آخر الاخبار

garaanews  انتصار تراكمي في المنف ..حمادة فراعنة garaanews  الاردن : وزيرالتخطيط والتعاون الدولي يلتقي بوفد من مجموعة فورتسكو (Fortescue) الاستثمارية الاسترالية garaanews  الخصاونة امام الاعيان : باسم عوض الله لا زال رهن التحقيق شأنه شأن بقية المتهمين garaanews  82 وفاة و3565 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن garaanews  الضمان : رفع سقف السلف للمستفيدين من برنامج تمكين اقتصادي 2 garaanews  البيت الأبيض: أميركا لم تشارك في الهجوم على منشأة نطنز garaanews  حماس: انتخاب خالد مشعل رئيسًا للمكتب السياسي في الخارج garaanews  وفاة لاعب كرة مغربي بعدما ابتلع لسانه في مباراة garaanews  الرعب يسيطر على النجوم في البرومو الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار" لرامز جلال garaanews  2 مايو.. حفل مدحت صالح في دار الأوبرا المصرية garaanews  البيت الأبيض لا يتوقع قرارًا فوريًا بشأن نقص في الرقائق الإلكترونية garaanews  إيران ترد على العقوبات الأوروبية بتعليق التعاون garaanews  دول عربية تعلن الثلاثاء أول أيام شهر رمضان garaanews  الاردن وزير الأوقاف: صلاة التراويح في البيوت garaanews  الملك والملكة وولي العهد يهنئون بحلول شهر رمضان

المنظمة الهولندية الدولية تكرم الشريفة بدور ضمن افضل شخصيات 2020

وكالة كليوباترا للأنباء


"انطلاقاً من رسالتنا، في تقدير وتثمين الجهود المبذولة في بناء مجتمعٍ حيوي نابض بالخير والحياة، يزخر بالحب والتسامح ويستجيب لبرنامج جودة الحياة وفق رؤية 2030 لناحية تحقيق أهداف التنمية المستدامة".
تمنح المنظمة الهولندية الدولية لحرية وحماية حقوق الإنسان والسلام العالمي "I.O.P.H.R"
سيادة الشريفة السفيرة بدور بنت عبد الإله آل ربيعان المكرمة، جائزة "شخصية العام" الدولية الأكثر تأثيرًا في العالم لسنة 2020، تقديرًا لجهودها الإنسانية المتفانية.
وتنوه بجهودها وأياديها البيضاء السباقة في فعل الخير، وتثمن لها دورها الحيوي المهم والاهتمام بالقضايا الإنسانية، والسلام العالمي، ودعم ومساندة اللاجئين، ورعاية الأيتام وإغاثة العوائل المتعففة، وتعزيز حقوق الإنسان وحمايتها، ونشر سبل العدالة والديمقراطية.
بالإضافة إلى جهودها المستمرة التي لا تنضب ومساعيها الحثيثة والكبيرة بتعزيز ونشر السلام من خلال أعمالها الإنسانية.
نتمنى أن يكون هذا التكريم حافزاً ودافعاً إضافياً لبذل المزيد من الجهد والعمل، خصوصاً في الظرف الصعب الذي يمرّ به العالم.
"نهنئكم ونبارك لكم هذا الفوز المستحق"
ومن الله التوفيق
⭐ جوائزالمنظمة الهولندية الدولية « I.O.P.H.R » السنوية رفيعة المستوى لتكريم أفضل الشخصيات الأكثر تأثيراً في العالم لعام 2020.
◄ «إنسانية واحدة ومسؤولية مشتركة» ►
 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015