آخر الاخبار

garaanews  عارهم في الجزائر .. حمادة فراعنة garaanews  ريهام سعيد: مش هتكلم عن الجن والعفاريت تاني garaanews  وفاة الكومبارس ليلى الإسكندرانية.. garaanews  بعد غياب 4 سنوات.. ليلى علوي تعود للدراما بمسلسل جديد garaanews  فتوى اليوم .. هل يجوز دفن النساء مع الرجال في عينٍ واحدة؟ garaanews  مصر تدين استمرار هجمات ميليشا الحوثى الإرهابية ضد السعودية وتؤكد دعم المملكة garaanews  وزيرة التضامن تطلق قافلة "كساء وغذاء" ببنى سويف: لن نترك أطفالا بلا مأوى garaanews  مصر للطيران تعلن وقف رحلاتها إلى المغرب اعتبارا من اليوم garaanews  تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين إلى 19 مارس الجاري garaanews  مراسم استقبال رسمية لبابا الفاتيكان في قصر بغداد (صور) garaanews  الرئيس العراقي: "نعتز بكوننا حماة الكنائس ومسيحيو الشرق والعراق أهل هذه الأرض" garaanews  البابا فرانسيس يبدأ زيارة تاريخية إلى العراق garaanews  اعتقال مسئول سابق في إدارة ترامب بتهم تتعلق باقتحام مبنى الكابيتول garaanews  ارتفاع بدرجات الحرارة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت garaanews  كلوب: مشكلة صلاح عادية

المصري بيج رامي بطل مستر أولمبيا 2020 يروي قصة صعوده للقمة

وكالة كليوباترا للأنباء


لم تكن قصة صعود لاعب كمال الأجسام المصري ممدوح محمد حسن السبيعي المشهور بـ (بيج رامي) إلى العالمية وإحراز لقب مستر أولمبيا سهلة، فخلف كل نجاح مشوار من التحديات والعقبات التي تخطاها قبل الوصول إلى العالمية».

السبيعي حقق فوزًا تاريخيًا له ولمصر بعد تتويجه اليوم الأحد، بلقب بطولة مستر أولمبيا 2020، حيث نال مبلغ 400 ألف دولار، عندما وقف على خشبة المسرح في مركز أورانج كاونتي للمؤتمرات في ولاية فلوريدا الأمريكية.

“الغد مع بيج رامي”

كانت كاميرا “الغد” قد سلطت الأضواء قصة “بيج رامي” ضمن المؤثرين في العالم العربي، وقبل أن يشارك رامي في البطولة وقبل التتويج، التقته في وقت سابق عبر برنامج ” مؤثرون”، وتحدث عن بدايته والتحديات التي واجهها ونصائح والده التي أثرت فيه، كما تحدث عن دور “السوشيال ميديا” في مسيرته.
يقول رامي في حديثه للغد «البداية لم تكن سهلة أبدًا.. لكن كانت هناك إرادة لتغيير الحياة، لم أكن إنسانا ناجحا في البداية، لكن كنت مصرا على النجاح بسبب ثقة والدي في قدراتي.. ونصحني بأن أكون فخورا بنفسي.. من بعدها تغيرت حياتي تمامًا.. كان يجب أن أنجح».

وتابع رامي في حديثه”: «لعبة كمال الأجسام ليست سهلة، ويجب أن تكون مثقفا من الناحية الطبية، ولم أكن ملما في البداية بكل شيء.. واجهت تحديات كثيرة وصعوبات مادية، اللعبة سهلة ولكنها صعبة في نفس الوقت».

frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen>

 

وأضاف رامي “لقد كانت مواقع التواصل الاجتماعي مهمة جدا، لقد غيرت من وجهة نظري للعبة تماما، أصبح للاعبي كمال الأجسام تأثيرا بشكل أكبر… لم يكن ذلك موجودا في السابق”.

frameborder="0" allow="accelerometer; autopl; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen>

 

واقتنص رامي المركز الأول من لاعب أمريكا الذى احتفظ باللقب 7 سنوات متتالية، واحتفل عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي بإنجازه الجديد، ونشر مجموعة صور وفيديوهات لحظة تتويجه باللقب، معلقا عليها قائلا :”النصر لنا”، كما نشر صور أخري معلقا عليها: “أولمبيا مصرية.. أولمبيا هنا”.

 


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015