آخر الاخبار

garaanews  التعلم عن بعد .. الإنفعال لا يصنع فرْقا د. نضال القطامين garaanews  شلة ليبون garaanews  عاجل.. القبض على متهم جديد بواقعة إلقاء مسن في ترعة بسوهاج garaanews  الـDNA يثبت أنه والد الطفلة.. حبس المتهم باغتصاب فتاة الدقهلية 4 أيام garaanews  مستشار الرئيس لـ"المواطنين": ارتدوا الكمامات ولا تستهتروا بكورونا garaanews  مركز الملك سلمان للإغاثة يطالب المجتمع الدولي بتحرك فوري لاحتواء مخاطر انفجار أو غرق الناقلة "صافر" garaanews  تقييم المشاركات في جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي الاسبوع المقبل garaanews  الاردن "الثقافة تطلق البوابة الإلكترونية لنشر التربية الإعلامية والمعلوماتية garaanews  تجنبا للمزيد من التعثر والافلاس حماده يطالب باعادة فتح صالات المطاعم والحلويات garaanews  الإخوان تاريخ وجرائم.. وثائقي يكشف السجل الإرهابي لمحمود عزت garaanews  بوسى تبهر متابعيها بإطلالة أنيقة تكشف عن خسارتها الكثير من الوزن garaanews  المصريون يدعمون السيسى بهاشتاج "لست وحدك".. والترند يهزم دعوات الإرهابية garaanews  الصحة العالمية تقر بروتوكول اختبارات على أدوية عشبية لعلاج كورونا garaanews  الاردن اسحق: الضبع أعفاني من منصبي .. وغادرت مرفوع الرأس garaanews  الاردن 3 إصابات كورونا جديدة في مركز الحسين للسرطان

افتتاح أكبر مطعم روبوتى شامل فى العالم بالصين

وكالة كليوباترا للأنباء


شهدت الصين الأسبوع الماضى افتتاح أكبر مطعم روبرتى شامل فى العالم، والذى تعتمد فيه الخدمات بالكامل على الروبوت، وذلك فى منطقة شوندة التابعة لمقاطعة جوانجدونج.

 

 

إعداد الطعام إعداد الطعام


وبحسب ما ذكرت صحيفة الشعب اليومية الصينية، فإن المطعم يسمى فودوم، وتبلغ مساحته حوالى ألفين متر مربع، ويعمل به أكثر من 40 روبوت، تم تطويرها بتكنولوجيا أساسية مستقلة، مثل الروبوتات الخاصة بإعداد الأطباق الخاصة بالمنطقة والمعجنات والأطعمة المصنوعة من الدقيق والقهوة والآيس كريم وغيره. ويمكن للروبروت الدردشة أيضا مع بعض الضيوف أثناء إعداد الطعام لهم.

عمليات تحضير الطعام بالمطعم عمليات تحضير الطعام بالمطعم


وهذا المطعم يوفر أيضا تجربة  تناول طعام مليئة بالعلوم والتكنولوجيا المستقبلية لما يقرب من 600 شخص فى نفس الوقت، ويقدم ما يقرب من 200 نوع من الأطباق كما أن يعمل بسرعة مدهشة حيث يمكنه توفير الطلبات فى غضون 20 ثانية.

تعبئة الوجبات تعبئة الوجبات


ويعتبر هذا أكبر مطعم روبونى متكامل فى العالم والأول من نوعه بأحدث التقنيات، وفقا لتقرير الصحيفة الصينية، وقامت بافتتاحه مجموعة تشيانشى لروبوتات المطاعم التابعة لشركة العقارات العملاقة فى الصين كانترى جاردن.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015