آخر الاخبار

garaanews  كوريا الشمالية تحسم موقفها: لا داعي للجلوس مع واشنطن ولن نُهزم أمام عرض مفاوضات ووضعنا جدولاً استراتيجيًا لمواجهة التهديدات garaanews  الارض في ابعد مسافة عن الشمس يوم السبت 4 تموز garaanews  أعلن وزير الصحّة الدكتور سعد جابر وفاة أحد المصابين بفيروس كورونا المستجدّ مساء اليوم الجمعة في مستشفى الأمير حمزة. garaanews  الاردن : انخفاض قليل على درجات الحرارة اليوم وأجواء حارة نسبيا garaanews  الصحة الفلسطينية: حالة وفاة و324 اصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين garaanews  بورصة عمان تنخفض بنسبة 1.85% في أسبوع garaanews  تجارة الأردن: سندعو لوقف التعامل مع اي طرف يدعم الضم garaanews  ابو رمان يكتب: استدامة الأزمات وغياب رجال الدولة garaanews  33.5 مليون جنيه إسترليني دعــم بريطـانـي «للأونــروا» garaanews  تراجع اسعار الذهب عالميا garaanews  أكثر من 524 ألف وفاة بالفيروس في العالم garaanews  زيدان يدخل تاريخ ريال مدريد برقم جديد garaanews  الاحتلال يسجل أعلى حصيلة إصابات بكورونا منذ بداية الأزمة garaanews  إرسال طائرة طبية لإخلاء طفل أردني أصيب بالسعودية garaanews  وقفة احتجاجية قرب السفارة الأميركية ترفض “ضم الضفة

افتتاح أكبر مطعم روبوتى شامل فى العالم بالصين

وكالة كليوباترا للأنباء


شهدت الصين الأسبوع الماضى افتتاح أكبر مطعم روبرتى شامل فى العالم، والذى تعتمد فيه الخدمات بالكامل على الروبوت، وذلك فى منطقة شوندة التابعة لمقاطعة جوانجدونج.

 

 

إعداد الطعام إعداد الطعام


وبحسب ما ذكرت صحيفة الشعب اليومية الصينية، فإن المطعم يسمى فودوم، وتبلغ مساحته حوالى ألفين متر مربع، ويعمل به أكثر من 40 روبوت، تم تطويرها بتكنولوجيا أساسية مستقلة، مثل الروبوتات الخاصة بإعداد الأطباق الخاصة بالمنطقة والمعجنات والأطعمة المصنوعة من الدقيق والقهوة والآيس كريم وغيره. ويمكن للروبروت الدردشة أيضا مع بعض الضيوف أثناء إعداد الطعام لهم.

عمليات تحضير الطعام بالمطعم عمليات تحضير الطعام بالمطعم


وهذا المطعم يوفر أيضا تجربة  تناول طعام مليئة بالعلوم والتكنولوجيا المستقبلية لما يقرب من 600 شخص فى نفس الوقت، ويقدم ما يقرب من 200 نوع من الأطباق كما أن يعمل بسرعة مدهشة حيث يمكنه توفير الطلبات فى غضون 20 ثانية.

تعبئة الوجبات تعبئة الوجبات


ويعتبر هذا أكبر مطعم روبونى متكامل فى العالم والأول من نوعه بأحدث التقنيات، وفقا لتقرير الصحيفة الصينية، وقامت بافتتاحه مجموعة تشيانشى لروبوتات المطاعم التابعة لشركة العقارات العملاقة فى الصين كانترى جاردن.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015