آخر الاخبار

garaanews  مصر : الأرصاد: أمطار غزيرة على السواحل الشمالية غدا ومتوسطة على القاهرة الكبرى . garaanews  رحيل القيادات العربية garaanews  رئيس أرمينيا ويكلي": التدخل العسكري والسياسي لتركيا في ناجورنو كارباخ حقيقة.. ونخوض حربا ضد الإرهاب garaanews  مصر إحباط تهريب بضائع بقيمة 3.5 مليون جنيه وتنفيذ 183 حكما قضائيا بالمنافذ الجمركية garaanews  مدبولي يتابع المشروعات التنموية والخدمية بمحافظة الفيوم garaanews  16 فيلما روائيا طويلا بالدورة الرابعة من مهرجان الجونة غدا | صور garaanews  فشل اجتماع أسامة هيكل بالصحفيين بعد منع عضو الوطنية للصحافة من الدخول garaanews  وزير التعليم يضع 3 حلول لنجاح الطلاب في حال عدم الحضور بالمدرسة garaanews  بحضور 4 وزراء وشخصيات عامة.. افتتاح محطة المعالجة الثلاثية في سوهاج garaanews  وزير القوى العاملة يكلف بمتابعة حالة الطبيبة المصرية المعتدى عليها بالكويت garaanews  فاينانشيال تايمز: مصر أصبحت أكبر مصدر للبرتقال فى العالم garaanews  التعليم تضع خطة بديلة حال توقف الدراسة بسبب كورونا.. اعرف التفاصيل garaanews  الاستئناف تحدد جلسة عاجلة اليوم لمحاكمة المتهمين بقتل فتاة المعادى garaanews  الرئيس اللبناني يكلّف سعد الحريري بتأليف حكومة جديدة garaanews  الاردن الحكومة تصدر أمر الدفاع 19 الخميس

وفاة المغنية البريطانية فيرا لين عن 103 أعوام

وكالة كليوباترا للأنباء


 توفيت المغنية فيرا لين التي كانت صوت الأمل في بريطانيا أثناء الحرب العالمية الثانية ومرة أخرى أثناء أزمة فيروس كورونا الراهنة بأغنيتها ”ويل ميت أجين“ (سنلتقي مرة أخرى) عن عمر 103 أعوام.
 
وعُرفت لين بأنها محبوبة الجنود فقد مست أغانيها قلوب الجنود الذين يقاتلون خارج البلاد والجماهير في الداخل وعكست مخاوفهم وآمالهم أثناء الصراع مع ألمانيا النازية بأغان مثل ”ذا وايت كليفس أوف دوفر“ (منحدرات دوفر البيضاء).
 
وفي عيد ميلادها المئة عام 2017 ظهرت صورة ضخمة لها في شبابها على هذه المنحدرات ذاتها وصدر لها ألبوم جديد.
 
وعادت لتتصدر عناوين الصحف مؤخرا في أبريل نيسان عندما استشهدت الملكة إليزابيث بجملتها ”سنلتقي مرة أخرى“ وهي تحث الشعب على الصمود في مواجهة جائحة كورونا.
 
وكتب رئيس الوزراء بوريس جونسون على تويتر ”سحر السيدة فيرا لين وصوتها العذب فتنا ورفع معنويات بلدنا في بعض من أحلك الأوقات في تاريخنا... سيعيش صوتها ليربت على قلوب الأجيال القادمة“.
 
وولدت لين في 20 مارس  1917 لسباك في شرق لندن وكانت تغني في نوادي العمال عندما كان عمرها سبع سنوات.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015