آخر الاخبار

garaanews  الأردن.. عقد قران الأميرة راية بنت الحسين garaanews  دراسة: القنب الهندي يمكن أن يساعد في منع مشاكل الرئة المميتة المرتبطة بفيروس كورونا garaanews  الجيش التركي يختبر منظومات "إس - 400" على مقاتلات أمريكية garaanews  وزيرا دفاع تركيا وإيطاليا يبحثان المستجدات في ليبيا وسوريا وشرق المتوسط garaanews  مباحثات تركية عراقية لتطوير العلاقات الاقتصادية garaanews  وفاة الأمير السعودي خالد بن سعود بن عبدالعزيز garaanews  البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن دعامة المنشآت الصحية في 14 محافظة يمنية garaanews  فلسطينية تحتل المرتبة الأولى في « الثانوية العامة» بالدنمارك garaanews  ترحيب فلسطيني برسائل منظمة التعاون الإسلامي لمجلس الأمن و«الرباعية» بشأن الضم garaanews  البنك المركزي في جنوب السودان يخفض سعر الفائدة القياسي إلى 10% garaanews  بنفيكا يعلن تعيين المدرب فيريسيمو حتى نهاية الموسم garaanews  رئيس اتحاد الناشرين: كورونا أنهكت قطاع النشر garaanews  "بالاتصال عن بعد"؛ مهرجان الالوان لذوي الاعاقة" في الدوحة بمشاركة عالمية. garaanews  تيار المستقبل: الحكومة اللبنانية تتمادى في «اللامبالاة» والبلد تغرق بالعتمة garaanews  مسؤول أمريكي: «الإخوان» يخترقون السواحل الجنوبية للمتوسط مع صمت واشنطن المريب

مهرجان البندقية السينمائي سيقام في موعده في أوائل سبتمبر

وكالة كليوباترا للأنباء


قال لوكا زايا حاكم منطقة فينيتو الإيطالية يوم الأحد إن مهرجان البندقية السينمائي سيقام في موعده المقرر في أوائل سبتمبر أيلول مع انحسار تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد في البلاد.

ومهرجان البندقية السينمائي الذي تنظمه شركة بينالي دي فينيسيا هو أقدم مهرجان سينمائي في العالم. وكان قد أعلن في يناير كانون الثاني أن النجمة كيت بلانشيت سترأس المهرجان في دورته رقم 77.

وقال زايا، وهو عضو كذلك في مجلس إدارة شركة بينالي دي فينيسيا، إن عددا أقل من الإصدارات الفنية سيشارك في المهرجان هذا العام على الأرجح بسبب إجراءات العزل العام المفروضة على قطاع صناعة السينما في العالم للحد من تفشي فيروس كورونا.

واضطر مهرجان كان السينمائي، وهو أكبر مهرجان للسينما في العالم، إلى تأجيل دورته التي كانت مقررة في مايو أيار بسبب كورونا.

وتعتزم إيطاليا رفع جميع القيود المفروضة على السفر يوم الثالث من يونيو حزيران وسيتمكن القادمون من دول الاتحاد الأوروبي من الدخول دون حجر صحي.

وسجلت إيطاليا 119 حالة وفاة جديدة يوم السبت بمرض كوفيد-19 الناجم عن الإصابة بالفيروس ليبلغ إجمالي عدد الوفيات في البلاد 32735 حالة وهي ثالث أعلى حصيلة لحالات الوفاة بسبب الفيروس على مستوى العالم بعد الولايات المتحدة وبريطانيا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015