آخر الاخبار

متاحة مجانًا.. كيف يمكنك التمتع بخدمات "Watch iT" في 4 خطوات؟

وكالة كليوباترا للأنباء


في خطوة تطوعية من القائمين على مجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الاستاذ تامر مرسي؛ للترفية على المواطنين خلال فترة حظر الحركة لمدة أسبوعين التي أعلنت عنها الحكومة، أتاحت منصة Watch iT الرقمية التابعة للمجموعة، خدماتها مجانيًا للمشاهدين لمدة شهر يبدأ من غد الأربعاء.
 
جاءت تلك الخطوة لمشاركةً العائلة المصرية في الاستمتاع بمشاهدة روائع الدراما والبرامج والأفلام المصرية عبر منصة "Watch iT".
 
وللاستمتاع لتلك الخدمة عليك اتباع الخطوات التالية:
 
- الدخول على موقع "www.watchit.com".
 
- الضغط على "تسجيل الدخول" عبر فيسبوك أو حساب البريد الخاص بك.
 
- وضع كود الخصم وهو "STAYHOME".
 
- اضغط "استمرار".
 
- يتاح إليك كافة أعمال المنصة مجانيًا حتى 25 أبريل المقبل.
 
 وفي سياق متصل، قال المهندس حسام صالح المتحدث باسم المتحدة للخدمات الاعلامية أن منصة Watch iT  تقدم هذا العرض جزء من مساهمة المجموعة في دعم الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للسيطرة علي انتشار فيروس كورونا، و مع الحملة الحالية "خليك فى البيت".
 
ورأت إدارة المجموعة برئاسة الأستاذ تامر مرسى أن إتاحة  تلك الخدمة مجانا يساهم فى الترفية عن العائلات المصرية، من خلال المحتوى الخاص بالمنصة من أهم الأعمال الدرامية وأقوى الأفلام والمسرحيات وأنجح البرامج التلفزيونية.
 
وأضاف "صالح" أن المنصة تستعد لإطلاق مفاجآت أخرى خلال الساعات القليلة القادمة كما سيتم المد لفترة شهر مجاني لجميع المشتركين في المنصة بعد انتهاء مدة اشتراكهم.
 
يأتي هذا بعد إعلان المتحدة عن خطة كاملة لتوفير محتوى تنموي وتعليمي وتوعوي وترفيهي للمصريين خلال هذه الفترة الصعبة التي يمر بها العالم بأسره.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015