آخر الاخبار

garaanews  نتنياهو يعلن بناء مستوطنات جديدة في القدس الشرقية garaanews  باحثون ينصحون كبار السن بـ"حمية البحر المتوسط" garaanews  منتخب مصر يحافظ على المركز الـ51 في تصنيف الفيفا لشهر فبراير garaanews  ) الخارجية التركية: لا توجد إرادة دولية قوية لإنهاء الصراع في ليبيا garaanews  ليبيا مقتل 25 مسلحا من قوات حفتر وأسر آخرين في معارك بمحور الخلاطات جنوبي العاصمة طرابلس garaanews  الحرس الثوري الإيراني يعلن مقتل 120 جنديا أمريكيا في ضربة قاعدة “عين الأسد” garaanews  إطلاق القمر الصناعي الروسي "ميريديان - إم" بنجاح للفضاء garaanews  مصر وزير الثقافة تعتمد برنامج فعاليات مهرجان دندرة للموسيقى والغناء الأول بمحافظة قنا garaanews  شيل: الطلب العالمي على الغاز المسال قد يتضاعف بحلول 2040 garaanews  البرلمان التونسي يحدد الأربعاء المقبل موعدا لجلسة منح الثقة لحكومة الفخفاخ garaanews  الخميس المقبل.. مصر للطيران تشغل رحلة أسبوعيًا من القاهرة إلى الصين garaanews  وزير الأوقاف: مصر استعادت ريادتها الدينية في عهد الرئيس السيسي garaanews  أمن العراق: العثور على جثة "إرهابي" يرتدي حزاما ناسفًا في الأنبار garaanews  البديل عن خطة ترامب ....حمادة فراعنة garaanews  مصر : زيارة الشهابي للصف أثبتت نجاح الشباب في تحمل المسئولية والقيادة

فندق إنتركونتيننتال الأردن في مبادرة اجتماعية

وكالة كليوباترا للأنباء


 

فندق إنتركونتيننتال الأردن في مبادرة اجتماعية


مع بدء العام 2020 وانطلاقا من ضرورة خدمة المجتمع، قام رؤساء الأقسام في فندق إنتركونتيننتال الأردن يرافقهم بعض عمال الصيانة  بدهن الجدران والأسوار الخارجية لمدرسة "أروى بنت الحارث الأساسية للبنات" في شارع الرينبو اضافة الى اصلاح بعض مشاكل الصيانة في المدرسة. 

المدير العام لفندق إنتركونتيننتال الاردن كارلوس مالياروداكيس أشاد بالعمل المشترك الذي قام به موظفو الفندق وقال: "من واجبنا مساعدة الآخرين كلما وحيثما نستطيع. أنا سعيد حقًا لأن فندق إنتركونتيننتال تمكن من إجراء تغيير حتى ولو كان بسيطًا لتحسين حياة الأطفال الذين يرتادون هذه المدرسة. "
هذه المبادرة الاجتماعية التي نظمها قسم الموارد البشرية في إنتركونتيننتال لن تكون سوى البداية لسلسلة من الأنشطة المماثلة التي ستستمر طوال هذا العام بهدف وحيد وهو تكثيف مشاركة الفندق في الأنشطة الاجتماعية في جميع أنحاء الأردن بهدف المساعدة عندما يكون ذلك ممكنا.

InterContinental Jordan Hotel Engages in Community Service

 

Embarking the year 2020 with a sense of commitment towards the community, InterContinental Jordan Hotel’s head of departments accompanied with a few maintenance workers from the hotel spent a day painting the outdoor walls and fences of the "Arwa Bent Al Hareth” Basic School for Girls on Rainbow Street and fixed a few maintenance problems at the school.

Coming together as a team to give back to society, InterContinental Jordan Hotel’s General Manager Carlos Maillaroudakis lauded the effort made by the team members to improve the status of the school. He said: “It is our duty to assist others whenever and wherever we can. I am really happy that InterContinental Hotel was able to make a change even a minor one to improve the lives of the children attending this school.”

This initiative that was organized by InterContinental’s Human Resources department will not be the last, but the beginning of a series of similar activities to run throughout this year with the sole purpose of accelerating its involvement in CSR activities all across Jordan as a firm believer in the need to help when possible.




اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015