آخر الاخبار

garaanews  التعلم عن بعد .. الإنفعال لا يصنع فرْقا د. نضال القطامين garaanews  شلة ليبون garaanews  عاجل.. القبض على متهم جديد بواقعة إلقاء مسن في ترعة بسوهاج garaanews  الـDNA يثبت أنه والد الطفلة.. حبس المتهم باغتصاب فتاة الدقهلية 4 أيام garaanews  مستشار الرئيس لـ"المواطنين": ارتدوا الكمامات ولا تستهتروا بكورونا garaanews  مركز الملك سلمان للإغاثة يطالب المجتمع الدولي بتحرك فوري لاحتواء مخاطر انفجار أو غرق الناقلة "صافر" garaanews  تقييم المشاركات في جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي الاسبوع المقبل garaanews  الاردن "الثقافة تطلق البوابة الإلكترونية لنشر التربية الإعلامية والمعلوماتية garaanews  تجنبا للمزيد من التعثر والافلاس حماده يطالب باعادة فتح صالات المطاعم والحلويات garaanews  الإخوان تاريخ وجرائم.. وثائقي يكشف السجل الإرهابي لمحمود عزت garaanews  بوسى تبهر متابعيها بإطلالة أنيقة تكشف عن خسارتها الكثير من الوزن garaanews  المصريون يدعمون السيسى بهاشتاج "لست وحدك".. والترند يهزم دعوات الإرهابية garaanews  الصحة العالمية تقر بروتوكول اختبارات على أدوية عشبية لعلاج كورونا garaanews  الاردن اسحق: الضبع أعفاني من منصبي .. وغادرت مرفوع الرأس garaanews  الاردن 3 إصابات كورونا جديدة في مركز الحسين للسرطان

ابنة شويغو عن جمال ميلانيا ترامب وتسلق جبل إفرست والمعجبات بوالدها

وكالة كليوباترا للأنباء


قالت كسينيا شويغو، نجلة وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، إن ازدياد شعبية رياضة مسابقات الجري القاسي بين السيدات، يعود إلى مشاركة عدد كبير من الرجال الرياضيين في هذه المسابقات.

وأضافت مازحة في مقابلة قصيرة مع RT، أنها لم تكن لتسمح لأبيها بالمشاركة في هذه المسابقات الرياضية، لكي يتجنب مضايقات المعجبات به.

لقد وقفت كسينيا شويغو، عند بدايات ظهور هذا النوع من الرياضة في روسيا – رياضة الركض مع الحواجز، التي بدأت بالانتشار في 2013، وخلال ست سنوات من وجودها، باتت تحظى بإعجاب عدد كبير جدا من المشجعين والمتابعين ليس في روسيا فحسب، بل دخلت أيضا على المستوى الدولي.

وتميزت بعض إجابات كسينيا، البالغة من العمر 28 عاما، بالطرافة. فعلى سبيل المثال قالت، إنه يجب على المرأة في البداية أن تنحف وتفقد من وزنها 15 كلغم، ومن ثم الجلوس وتناول كل ما هو لذيذ في هذ العالم، ليزداد الوزن من جديد. 

 وردا على سؤال: هل تفضلين قضاء شهر في القطب الجنوبي أو شهرا في صحارى إيران؟، قالت: "أفضل قضاء سنة في القطب الجنوبي، لأن البرد هو الأقرب لي، وهناك يمكنك دائما تدفئة نفسك. أما في الصحراء، فلا مفر من الحر. أثناء العمل في إحدى الدول العربية، أدركت أن تحمل ومكافحة الحر، أصعب بكثير من تحمل البرد".

وأشارت كسينيا، إلى أنها تفضل الجلوس لمدة ساعة في غرفة تعج بالأفاعي على أن تأكل طبق فيه يرقات حية. وأكدت، أنها تفضل تسلق قمة إيفرست على النزول إلى أعمق نقطة في الأرض - خندق ماريانا (في المحيط الهادئ).

وعن سؤال: هل على المرأة، أن تكون أو لا تكون جميلة في سن الخمسين، مثل ميلانيا ترامب؟، قالت: "لا تكون، في سن الخمسين، يجب على المرأة أن تكون جذابة، وأن تبقى مرحة ومحبة للحياة هذا ما يجب أن يكون. أما الجمال... فلا أدري، قد لا ينال ذلك إعجاب الجميع. أما بالنسبة لميلانا نفسها، فلكل ذوقه".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015