آخر الاخبار

garaanews  نتنياهو يعلن بناء مستوطنات جديدة في القدس الشرقية garaanews  باحثون ينصحون كبار السن بـ"حمية البحر المتوسط" garaanews  منتخب مصر يحافظ على المركز الـ51 في تصنيف الفيفا لشهر فبراير garaanews  ) الخارجية التركية: لا توجد إرادة دولية قوية لإنهاء الصراع في ليبيا garaanews  ليبيا مقتل 25 مسلحا من قوات حفتر وأسر آخرين في معارك بمحور الخلاطات جنوبي العاصمة طرابلس garaanews  الحرس الثوري الإيراني يعلن مقتل 120 جنديا أمريكيا في ضربة قاعدة “عين الأسد” garaanews  إطلاق القمر الصناعي الروسي "ميريديان - إم" بنجاح للفضاء garaanews  مصر وزير الثقافة تعتمد برنامج فعاليات مهرجان دندرة للموسيقى والغناء الأول بمحافظة قنا garaanews  شيل: الطلب العالمي على الغاز المسال قد يتضاعف بحلول 2040 garaanews  البرلمان التونسي يحدد الأربعاء المقبل موعدا لجلسة منح الثقة لحكومة الفخفاخ garaanews  الخميس المقبل.. مصر للطيران تشغل رحلة أسبوعيًا من القاهرة إلى الصين garaanews  وزير الأوقاف: مصر استعادت ريادتها الدينية في عهد الرئيس السيسي garaanews  أمن العراق: العثور على جثة "إرهابي" يرتدي حزاما ناسفًا في الأنبار garaanews  البديل عن خطة ترامب ....حمادة فراعنة garaanews  مصر : زيارة الشهابي للصف أثبتت نجاح الشباب في تحمل المسئولية والقيادة

ابنة شويغو عن جمال ميلانيا ترامب وتسلق جبل إفرست والمعجبات بوالدها

وكالة كليوباترا للأنباء


قالت كسينيا شويغو، نجلة وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، إن ازدياد شعبية رياضة مسابقات الجري القاسي بين السيدات، يعود إلى مشاركة عدد كبير من الرجال الرياضيين في هذه المسابقات.

وأضافت مازحة في مقابلة قصيرة مع RT، أنها لم تكن لتسمح لأبيها بالمشاركة في هذه المسابقات الرياضية، لكي يتجنب مضايقات المعجبات به.

لقد وقفت كسينيا شويغو، عند بدايات ظهور هذا النوع من الرياضة في روسيا – رياضة الركض مع الحواجز، التي بدأت بالانتشار في 2013، وخلال ست سنوات من وجودها، باتت تحظى بإعجاب عدد كبير جدا من المشجعين والمتابعين ليس في روسيا فحسب، بل دخلت أيضا على المستوى الدولي.

وتميزت بعض إجابات كسينيا، البالغة من العمر 28 عاما، بالطرافة. فعلى سبيل المثال قالت، إنه يجب على المرأة في البداية أن تنحف وتفقد من وزنها 15 كلغم، ومن ثم الجلوس وتناول كل ما هو لذيذ في هذ العالم، ليزداد الوزن من جديد. 

 وردا على سؤال: هل تفضلين قضاء شهر في القطب الجنوبي أو شهرا في صحارى إيران؟، قالت: "أفضل قضاء سنة في القطب الجنوبي، لأن البرد هو الأقرب لي، وهناك يمكنك دائما تدفئة نفسك. أما في الصحراء، فلا مفر من الحر. أثناء العمل في إحدى الدول العربية، أدركت أن تحمل ومكافحة الحر، أصعب بكثير من تحمل البرد".

وأشارت كسينيا، إلى أنها تفضل الجلوس لمدة ساعة في غرفة تعج بالأفاعي على أن تأكل طبق فيه يرقات حية. وأكدت، أنها تفضل تسلق قمة إيفرست على النزول إلى أعمق نقطة في الأرض - خندق ماريانا (في المحيط الهادئ).

وعن سؤال: هل على المرأة، أن تكون أو لا تكون جميلة في سن الخمسين، مثل ميلانيا ترامب؟، قالت: "لا تكون، في سن الخمسين، يجب على المرأة أن تكون جذابة، وأن تبقى مرحة ومحبة للحياة هذا ما يجب أن يكون. أما الجمال... فلا أدري، قد لا ينال ذلك إعجاب الجميع. أما بالنسبة لميلانا نفسها، فلكل ذوقه".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015