آخر الاخبار

garaanews  ترامب والرئيس العراقي يتفقان على مواصلة الشراكة الأمنية بين البلدين garaanews  البحر الميت رغم التعتيم الإسرائيلي… الكشف عن نهر جديد بالقرب من البحر الميت garaanews  أول تعليق إسرائيلي على تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة garaanews  رسميًا.. ملكة بريطانيا تعلن حرمان "هاري وميجان" من الألقاب الملكية garaanews  السعودية تطلب من أمريكا إزالة السودان من قائمة الإرهاب garaanews  مصر العناني وهيكل يبحثان خطة حملة ترويج افتتاح المتحف الكبير garaanews  مصر ضبط تشكيل عصابي بحوزته 5 كيلو هيروين قبل تهريبها عبر جبال شلاتين garaanews  مصر الحكومة تبحث توجيه الاستثمارات للمحافظات الأكثر احتياجًا garaanews  "الصحة العالمية": السجائر الإلكترونية تسبب تلف الرئة garaanews  الجيش الليبي يسقط طائرة تركية مسيرة بعد إقلاعها من مطار معيتيقة garaanews  ترامب يحتفل بزواجه ال 15 من ميلانيا في البيت الأبيض garaanews  رسميًا.. الإسماعيلي يتعاقد مع فخر الدين بن يوسف garaanews  . تفاصيل طقس الخميس garaanews  ارتفاع التضخم السنوي في تركيا إلى 11.84% في ديسمبر garaanews  مصر المشاط: الحكومة حريصة على مشاركة أكبر للقطاع الخاص في التنمية

الشيف أنوراج نير في مطعم إندو الهندي في إنتركونتيننتال الأردن

وكالة كليوباترا للأنباء


 

يسعى فندق إنتركونتيننتال الأردن دوما إلى تقديم تجارب لا مثيل لها لضيوفه، و لذلك، على مدى يومين، يقدم الفندق العريق على مدى يومين فرصة لتذوق أطباق المطبخ الهندي الأصيلة، من إبداع الشيف الهندي الشهير أنوراج نير، الذي سيأخذ الضيوف في رحلة مميزة، تحديدا في مطعم إندو الهندي، يومي الخميس و الجمعة الموافق 28 و 29 نوفمبر.

يمتلك الشيف أنوراج نير أكثر من 22 عاما من الخبرة في الشرق الأوسط، أوروبا، و أستراليا، كما ربح العديد من الجوائز تقديرا لإبداعاته في مجال فن الطهي الهندي. و الآن، ستجدونه في فندق إنتركونتيننتال الأردن لتجربة قائمة الطعام الفاخرة التي صممها خصيصا لضيوف مطعم إندو التي ستأخذهم إلى عوالم مليئة بالطعم المميز و الأطباق الفريدة.

 

 

Twist of Taste with Chef Anuraj Nair

at InterContinental Jordan’s Indu Restaurant

 

InterContinental Jordan always strives to provide its guests with the most authentic experiences; thus, the luxury property will be offering its guests a taste of the delicious and unique Indian cuisine at its Indu Restaurant, where renowned chef Anuraj Nair will take you on an exotic journey, perfectly named “Twist of Taste”, on Thursday and Friday November 28th and 29th.

Anuraj Nair enjoys over 22 years of culinary experience in the Middle East, Europe, and Australia, and has won several awards for his artistic creations in the Indian gastronomy. Now, he comes to InterContinental Jordan for two days with a lavish menu that will take guests to a world filled with unparalleled taste, and not to be missed flavours.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015