آخر الاخبار

garaanews  بماذا شعرت ابنة بوتين بعد تطعيمها بلقاح روسيا ضد كورونا garaanews  طائرات الاحتلال تقصف مواقع في قطاع غزة garaanews  بسبب كورونا.. تأجيل التصفيات الآسيوية لكأس العالم إلى 2021 garaanews  عون يشكر الملك على موقف الأردن المتضامن مع لبنان garaanews  الاردن جابر: إصابتان بكورونا لممرضتين في مركز الحسين للسرطان garaanews  وزير الاقتصاد اللبناني: لدينا مخزون قمح يكفي 4 شهور garaanews  وزير الصحة الروسي: إنتاج الكمية الأولى من لقاح كورونا خلال أسبوعين garaanews  وصول طائرة المساعدات الرابعة من الجسر الجوي الإغاثي المصري إلى لبنان garaanews  السيسي في اليوم العالمي للشباب: يمثلون قوة مصر في معركتها المقدسة للبقاء والبناء garaanews  لبنان إلى أين؟؟ حمادة فراعنة garaanews  عبيدات: عودة تسجيل إصابات كورونا تعد امتداداً للأولى، وليست موجة ثانية garaanews  عون يوقع مرسوم إحالة جريمة مرفأ بيروت إلى المجلس العدلي garaanews  الشراكة بين القطاعين العام والخاص .... صعوبات وتحديات تفرضها الجائحة garaanews  الاردن: طائرات تحمل مواد إغاثية إلى لبنان تصل أولاها الخميس garaanews  جمعية لوّنها بالأمل تقيم الملتقى الفني الأول "الطريق الملوكي للفنون التشكيلية" لدعم أطفال الهمم

الشيف أنوراج نير في مطعم إندو الهندي في إنتركونتيننتال الأردن

وكالة كليوباترا للأنباء


 

يسعى فندق إنتركونتيننتال الأردن دوما إلى تقديم تجارب لا مثيل لها لضيوفه، و لذلك، على مدى يومين، يقدم الفندق العريق على مدى يومين فرصة لتذوق أطباق المطبخ الهندي الأصيلة، من إبداع الشيف الهندي الشهير أنوراج نير، الذي سيأخذ الضيوف في رحلة مميزة، تحديدا في مطعم إندو الهندي، يومي الخميس و الجمعة الموافق 28 و 29 نوفمبر.

يمتلك الشيف أنوراج نير أكثر من 22 عاما من الخبرة في الشرق الأوسط، أوروبا، و أستراليا، كما ربح العديد من الجوائز تقديرا لإبداعاته في مجال فن الطهي الهندي. و الآن، ستجدونه في فندق إنتركونتيننتال الأردن لتجربة قائمة الطعام الفاخرة التي صممها خصيصا لضيوف مطعم إندو التي ستأخذهم إلى عوالم مليئة بالطعم المميز و الأطباق الفريدة.

 

 

Twist of Taste with Chef Anuraj Nair

at InterContinental Jordan’s Indu Restaurant

 

InterContinental Jordan always strives to provide its guests with the most authentic experiences; thus, the luxury property will be offering its guests a taste of the delicious and unique Indian cuisine at its Indu Restaurant, where renowned chef Anuraj Nair will take you on an exotic journey, perfectly named “Twist of Taste”, on Thursday and Friday November 28th and 29th.

Anuraj Nair enjoys over 22 years of culinary experience in the Middle East, Europe, and Australia, and has won several awards for his artistic creations in the Indian gastronomy. Now, he comes to InterContinental Jordan for two days with a lavish menu that will take guests to a world filled with unparalleled taste, and not to be missed flavours.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015