آخر الاخبار

garaanews  ترامب والرئيس العراقي يتفقان على مواصلة الشراكة الأمنية بين البلدين garaanews  البحر الميت رغم التعتيم الإسرائيلي… الكشف عن نهر جديد بالقرب من البحر الميت garaanews  أول تعليق إسرائيلي على تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة garaanews  رسميًا.. ملكة بريطانيا تعلن حرمان "هاري وميجان" من الألقاب الملكية garaanews  السعودية تطلب من أمريكا إزالة السودان من قائمة الإرهاب garaanews  مصر العناني وهيكل يبحثان خطة حملة ترويج افتتاح المتحف الكبير garaanews  مصر ضبط تشكيل عصابي بحوزته 5 كيلو هيروين قبل تهريبها عبر جبال شلاتين garaanews  مصر الحكومة تبحث توجيه الاستثمارات للمحافظات الأكثر احتياجًا garaanews  "الصحة العالمية": السجائر الإلكترونية تسبب تلف الرئة garaanews  الجيش الليبي يسقط طائرة تركية مسيرة بعد إقلاعها من مطار معيتيقة garaanews  ترامب يحتفل بزواجه ال 15 من ميلانيا في البيت الأبيض garaanews  رسميًا.. الإسماعيلي يتعاقد مع فخر الدين بن يوسف garaanews  . تفاصيل طقس الخميس garaanews  ارتفاع التضخم السنوي في تركيا إلى 11.84% في ديسمبر garaanews  مصر المشاط: الحكومة حريصة على مشاركة أكبر للقطاع الخاص في التنمية

طرح ملابس باتمان وروبين في الستينيات للبيع بالمزاد

وكالة كليوباترا للأنباء


قرر مالك ملابس شخصيتي باتمان وروبين، اللذان ارتداهما بطلا المسلسل التلفزيوني الذي عرض في الستينيات، طرحهم للبيع في مزاد في لوس أنجلوس، وقد تم وصفهما بأنهما الزيان الوحيدان الكاملان اللذان ارتداهما بطلا المسلسل.
 
وارتدى الممثلان آدم ويست وبرت وارد طاقمي الأزياء وهما ضمن مجموعة تضم أكثر من 200 قطعة ترجع لعصر الثقافة الشعبية في الستينيات مطروحة للبيع وجمعها الأمريكي جون أزاريان على مدى أكثر من ثلاثين عاما.
 
وذكرت دار بروفايلز إن هستوري للمزادات يوم الجمعة أنه من المتوقع أن يجلب الطاقمان ما بين 150 ألفا و200 ألف دولار في المزاد الذي يقام في 17 ديسمبر.
 
وقال أزاريان إن طاقمي أزياء بطلي برنامجه التلفزيوني المفضل في الطفولة سيعرضان للبيع معا، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.
 
وأضاف ”لا أريد أن أفرقهما. إنهما الطاقمان الوحيدان الأصليان والكاملان في العالم. هناك أطقم أخرى لكن ينقصها بعض القطع وهناك قطع غير أصلية لكن التي أملكها أصلية 100 بالمئة“.
 
تشمل القطع الأخرى في المزاد سترات ارتداها ليونارد نيموي الذي جسد شخصية مستر سبوك ووليام شاتنر في شخصية كابتن جيمس تي. كيرك في مسلسل ”ستار تريك: ذا أورجينال سيريس“ والزي الذي ارتدته ليندا كارتر في مسلسل ”وندر وومن“ في السبعينيات والطاقم الوردي الشهير في مسلسل ”آي دريم أوف جني“ والذي يتوقع أن يباع مقابل ما يصل إلى 55 ألف دولار.
 
ويمثل هذا المزاد نحو 25 بالمئة فقط من مجموعة أزاريان للثقافة الشعبية التي تضم نحو 1500 قطعة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015