آخر الاخبار

garaanews  الاردن وفاة شخص وإصابة اخر سقطا داخل حفرة انشائية في عمان garaanews  4 وفيات و850 حالة .. حصيلة قياسية جديدة لاصابات كورونا اليومية في الاردن garaanews  عاجل.. ضبط المدرس المتهم بالتحرش بطفلة garaanews  "الصحة" تستهدف 28 مليون مواطن بمبادرة الرئيس لمتابعة الأمراض المزمنة garaanews  تغريم مجدى عبد الغنى 200 ألف جنيه بقضيتين جديدتين لامتناعه عن تسليم ميراث garaanews  الفتاة المكسيكية تنشر رسالة صوتية منسوبة لزوجة الحضرى وتعلق: المرأة أسوأ عدو للمرأة garaanews  الصحة العالمية: 2 مليون وفاة محتملة بسبب كورونا إذا لم نقم بما يلزم garaanews  إيران تستعد لفرض إجراءات عزل جديدة مع زيادة حالات كورونا garaanews  وفاة الفنان المنتصر بالله عن عمر 70 عاما بعد صراع مع المرض garaanews  مصر اليوم.. غلق باب الترشح لانتخابات مجلس النواب garaanews  الدفاع المدني اللبناني: العثور على أربع جثث لمهاجرين وعمليات البحث مستمرة garaanews  الأزهر يُشيد بوعي المصريين ويدعوهم للوقوف ضد محاولات زعزعة الاستقرار garaanews  "المشاط" تبحث مع سفير كوريا الجنوبية الجديد التوسع في مشروع الجامعات التكنولوجية garaanews  مصطفى أديب يعتذر عن مهمة تشكيل الحكومة في لبنان garaanews  ترامب يدفع بقاضية محافظة نحو المحكمة العليا

طرح ملابس باتمان وروبين في الستينيات للبيع بالمزاد

وكالة كليوباترا للأنباء


قرر مالك ملابس شخصيتي باتمان وروبين، اللذان ارتداهما بطلا المسلسل التلفزيوني الذي عرض في الستينيات، طرحهم للبيع في مزاد في لوس أنجلوس، وقد تم وصفهما بأنهما الزيان الوحيدان الكاملان اللذان ارتداهما بطلا المسلسل.
 
وارتدى الممثلان آدم ويست وبرت وارد طاقمي الأزياء وهما ضمن مجموعة تضم أكثر من 200 قطعة ترجع لعصر الثقافة الشعبية في الستينيات مطروحة للبيع وجمعها الأمريكي جون أزاريان على مدى أكثر من ثلاثين عاما.
 
وذكرت دار بروفايلز إن هستوري للمزادات يوم الجمعة أنه من المتوقع أن يجلب الطاقمان ما بين 150 ألفا و200 ألف دولار في المزاد الذي يقام في 17 ديسمبر.
 
وقال أزاريان إن طاقمي أزياء بطلي برنامجه التلفزيوني المفضل في الطفولة سيعرضان للبيع معا، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.
 
وأضاف ”لا أريد أن أفرقهما. إنهما الطاقمان الوحيدان الأصليان والكاملان في العالم. هناك أطقم أخرى لكن ينقصها بعض القطع وهناك قطع غير أصلية لكن التي أملكها أصلية 100 بالمئة“.
 
تشمل القطع الأخرى في المزاد سترات ارتداها ليونارد نيموي الذي جسد شخصية مستر سبوك ووليام شاتنر في شخصية كابتن جيمس تي. كيرك في مسلسل ”ستار تريك: ذا أورجينال سيريس“ والزي الذي ارتدته ليندا كارتر في مسلسل ”وندر وومن“ في السبعينيات والطاقم الوردي الشهير في مسلسل ”آي دريم أوف جني“ والذي يتوقع أن يباع مقابل ما يصل إلى 55 ألف دولار.
 
ويمثل هذا المزاد نحو 25 بالمئة فقط من مجموعة أزاريان للثقافة الشعبية التي تضم نحو 1500 قطعة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015