آخر الاخبار

garaanews  مشاورات رسمية الاثنين لتكليف رئيس وزراء لبناني جديد garaanews  الاردن : نقابة أصحاب المعاصر تدعو لفتح أسواق تصدير زيت الزيتون garaanews  الاردن : %15 - %20 زيادة في رواتب 3 فئات من موظفي القطاع العام garaanews  ”الفاتحة ثم الصليب“.. مايا دياب تثير جدلًا بتصرف ”غريب“ في موسم الرياض garaanews  وسقطت القدسية الوهمية ..بقلم رانـدا جميل garaanews  أمن العراق: تفكيك خلية إرهابية مكونة من 4 عناصر في الأنبار garaanews  مصر بالصور.. الآثار تكشف عن 7 عملات ذهبية من العصر البيزنطي garaanews  تعرف على الجهات المكلفة بتقييم الموظفيين تمهيدا لنقلهم إلى العاصمة الإدارية الجديدة garaanews  وزيرا خارجية مصر وفرنسا يؤكدان عدم مشروعية اتفاق "السراج وتركيا" garaanews  مصر أمطار ورياح.. الأرصاد تكشف تفاصيل درجات الحرارة اليوم garaanews  جراحة في الركبة تبعد خضيرة عن يوفنتوس لثلاثة أشهر garaanews  وزير الدفاع الأمريكي: قواتنا أتمت انساحبها من شمال شرق سوريا وسنبقي على 600 جندي garaanews  عشرات القتلى جراء غرق قارب مهاجرين قبالة سواحل موريتانيا garaanews  طهران ودمشق تتفقان على تشكيل لجنة مشتركة خاصة بإعادة إعمار سوريا garaanews  هل اتّفق نِتنياهو وترامب على شَن حرب ضِد إيران في مُكالمتهما الأخيرة؟ وهل طِهران في أضعف حالاتها فِعلًا؟

المنتدى العالمي للتواصل الاجتماعي يعقد في عمان الشهر القادم

وكالة كليوباترا للأنباء


يعقد المنتدى العالمي للتواصل الإجتماعي مؤتمرا في العاصمة عمان يوم 20 من الشهر القادم بحضور كبار نشطاء التواصل الاجتاعي من جميع انحاء العالم، للتعريف بالاستخدام الأمثل لمنصات التواصل الإجتماعي "فيس بوك وتويتر وانستغرام وغيرها".
وقال الرئيس التنفيذي للمنتدى ايمن ارشيد في بيان صحفي: سيتطرق المنتدى إلى استراتيجيات والعمليات التي تنفذها شركات عالمية الاكثر نجاحاً في العالم في التسويق لمنتجاتهم والتي لاقت رواجاً في بلادهم وعلى صعيد العالم، حيث سيتحدثون على منصة المنتدى لتعريف الرواد بهذا المجال في الاردن والعالم العربي وذلك لنجاح مشاريعهم.
واضاف ان الاردن والوطن العربي يحمل قصص نجاح تجارية استخدمت التواصل الاجتماعي لتحقيق نجاحات في تسويق منتجاتهم، مشيراً إلى المنتدى وعلى مدار سنواته الماضية كان رائداً في تقديم الابداع لمحتوى التواصل الاجتماعي والذي اصبح هاماً للتجارة الإلكترونية والتي تقام بالمليارات في وقتنا الحالي.
واكد ارشيد انه في عصرنا الحالي تسعى الشركات لرسم خطط استراتيجية لعملها عبر التجارة الإلكترونية وعبر منصات التواصل الاجتماعي، مضيفا أن المنتدى يهدف الى ان يكون منصة واقعية لتعريف الرياديين واصحاب العمل والشركات الكبرى والصغرى والطلبة في مجال التسويق والاعلام إلى تحقيق نجاحات عبر التواصل الاجتماعي، مشيرا ان المنتدى قدم قصصاً عظيمة عربياً ومحلياً عبر سنواته الخمس الماضية وذلك في عالم التواصل الاجتماعي.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015