آخر الاخبار

garaanews  علم المملكة العربية السعودية النيابة العامة السعودية تكشف تفاصيل جديدة بشأن قضايا فساد garaanews  الرئيس اللبناني - ميشال عون الرئيس اللبناني: الحكومة الجديدة تضم اختصاصيين وممثلين عن الحراك الشعبي garaanews  أبو رمان يكتب: الشباب العربي .. اللامبالاة والإحباط والتغيير garaanews  الاردن : الزراعة تؤكد سلامة البندورة في السوق المحلي garaanews  وزير التموين: تخفيض أسعار 4 سلع تموينية بدءا من الشهر المقبل garaanews  صُناع السعادة .... بقلم / إيناس أبو شهاب garaanews  الأردن: ‏المستوطنات الإسرائيلية خرق للقانون الدولي garaanews  اعتصام طلابي أمام مصلحة تسجيل سيارات الدكوانة بجبل لبنان garaanews  انطلاق تصوير مسلسل "رحيل وزهرة" الأسبوع المقبل garaanews  الرئيس السيسي يلتقي نظيره الألماني في برلين garaanews  بإخفاء العين اليُسرى.. فنانون وإعلاميون يتضامنون مع المصور معاذ عمارنة garaanews  للمرة الثالثة.. الولايات المتحدة تمدد ترخيص هواوي لمدة 90 يومًا garaanews  أمريكا تعلن فرض عقوبات على 5 مؤسسات و4 أفراد في تركيا وسوريا garaanews  وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة garaanews  بعد ١٣ عاماً.. مبادرة العربية لحماية الطبيعة تؤتي أكلها بمحاسبة "اسرائيل" عن انتهاكاتها البيئية في لبنان

ليمونة ورشة ملح.. الحل السحري لمنزل خالٍ من الجراثيم!

وكالة كليوباترا للأنباء


دبي- فضلاً عن فوائده الصحية العديدة لصحة الكبد والشعر والبشرة والجسم بشكل عام، خلص خبراء الصحة إلى أن الليمون يمكنه القضاء على البكتيريا والجراثيم التي تتواجد بشكل كبير على أسطح المطابخ والحمامات.
وكل ما عليكم القيام به هو قطع ليمونة حامضة إلى 4 أجزاء دون فصلها كلياً عن بعضها، مع نثر بعض الملح عليها ووضعها في المطبخ أو الحمام أو في المكان المراد تنقيته من البكتيريا والجراثيم.
فهذا الحل السحري سيساعدكم في القضاء على الروائح الكريهة، والبكتيريا والجراثيم، كما يساعد في القضاء على بكتيريا الـE- Coli الضارة التي تتواجد عادة في المطبخ، حسب ما جاء في تقرير نشره موقع “ديلي هيلث بوست” المعني بالصحة.
كما يمكنكم استعمال الليمون الحامض لإعداد معقم قوي، وكل ما عليكم هو عصر 3 ليمونات حامضة في زجاجة صغيرة وخلطها مع بعض الصابون السائل وملح البحر، واستعمالها في تنظيف أسطح المنزل والحضانات بعد رجها جيدا للقضاء على البكتيريا والفيروسات والجراثيم.
يمنحكم هذا المعقم الطبيعي القوي نتائج رائعة بمنتجات طبيعية بديلة عن المواد الكيميائية التقليدية المستعملة في التنظيف.
وكانت دراسة أجرتها إدارة الغذاء والدواء الأميركية على المطهرات الطبيعية، قد وجدت أن حامض الستريك من عصير الليمون يقتل الجراثيم المنزلية الشائعة بشكل فعال، خاصة عندما يسمح له بالبقاء على الأسطح لمدة 30 دقيقة على الأقل، هذا فضلاً عن قدرته الفائقة في القضاء على فيروس الكوليرا.-العربية نت


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015