آخر الاخبار

garaanews  والدة العميد المتقاعد خالد الساكت في ذمة الله garaanews  وزير الأوقاف في الجمهورية العربية المصرية محمد مختار جمعة الدين هو المحرك الرئيسي لكثير من سلوكيات أبنائها. garaanews  الاردن : انطلاق أعمال المجلس التنفيذي لمؤتمر وزراء الأوقاف بالدول الإسلامية garaanews  الأردنيون سيدفعون للحافلات بهواتفهم النقالة وهوياتهم garaanews  تعرف على المحافظة الأعلى بتعدد الزوجات في الأردن garaanews  أوكرانيا توافق على منح طلبة أردنيين وثائق أكاديمية مصدقة garaanews  انتخابات قد تحسم جدلا بشأن بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي garaanews  إعادة تأهيل حدائق الملك عبدالله الأول garaanews  تلقي 55 طلبا للحصول على الجنسية الأردنية garaanews  الاردن :أكثر من 40 مليون دينار لدعم مشاريع الطاقة وتعزيز كفاءتها garaanews  تعرف على توقعاتها طقس غد الجمعة garaanews  قرار جمهوري بتخصيص أراض في بورسعيد وشمال سيناء لإقامة مجتمع عمراني garaanews  تقرير حقوقي يفضح الانتهاكات الحوثية.. ويطالب المجتمع الدولي بالتدخل الفعال في اليمن garaanews  عمرو يوسف: فيلم "أعز الولد" سينال إعجاب الجمهور garaanews  مصر : تنفيذ 11 مشروع مياه وصرف بمحافظة الإسماعيلية بتكلفة 823 مليون

احذري هذه الأطعمة السبب في وزنك الزائد

وكالة كليوباترا للأنباء


الناس الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة هم أكثر عرضة لمشاكل صحية مثل أمراض القلب ، ومرض السكري، ومتلازمة التمثيل الغذائي، والاكتئاب، . لحسن الحظ، يمكن أن تفقد الوزن و تقلل خطر إصابتك بعض من هذه المشاكل لكن يجب معرفة سبب زيادة وزنك .
فانه مثلما هناك بعض الأطعمة التي تساعدك على فقدان الوزن هناك ايضا بعض الأطعمة التي لها تأثير معاكس ، عندما كنت تستهلك هذه الأطعمة في كثير من الأحيان مما يجب، كنت في نهاية المطاف العبث لا تفقد الوزن المستهدف لذلك يجب معرفة هذه الاطعمة و الحذر من تناولها و هي كالتالي :

حبوب الافطار السكرية
الكثير منا يتناول الحبوب و الرقائق مع اضافة الحليب باعتبارها وجبة مشبعة و خفيفة يمكن الاعتماد عليها لفقدان الوزن لكن في حقيقة الامر انها تجعل الأمور أسوأ و سيؤدي هذا إلى زيادة الشهية والرغبة الشديدة للحصول الأطعمة الحلوة والدسمة.

99876

لذلك عند شراء حبوب الإفطار يجب التحقق من التسمية بعناية و تجنب تلك المنتجات التي تحتوي على السكر أو الحبوب المكررة للغاية و يمكن اختيار الحبوب المكونة من الألياف الغذائية يكون من المفيد استخدامها لفقدان الوزن.

الخبز الأبيض
في حين الخبز الأبيض هو العنصر الرئيسي مادة غذائية بالنسبة للكثيرين، و في الحقيقة هي أنه ليس له أي قيمة غذائية ولكن فقط من السعرات الحرارية الفارغة.

الكربوهيدرات في الخبز الأبيض تسبب التسمين لأنها عالية و ترفع نسبة السكر في الدم ، و بعد تناول بضع شرائح من الخبز الأبيض سوف تحصل على الجوع سريعا وينتهي الى تناول المزيد.
ايضا احذري من تناول الوجبات السريعة و المقليات و المقرمشات و الفشار المضاف اليه الزيوت .


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015