آخر الاخبار

garaanews  الملك يبحث هاتفيا ولي عهد أبوظبي العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين garaanews  الرزاز: الاردن يعيش في محيط صعب ومعظم مشاكله بدأت من الخارج garaanews  الوحدات والارثوذكسي يلتقيان غدا في رابع مباريات سلسلة نهائي السلة garaanews  انطلاق أعمال مؤتمر التمكين الاقتصادي للمرأة في المملكة garaanews  الاردن 2361 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم garaanews  المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولة تسلل وتهريب مخدرات garaanews  ضبط شبكة لبيع الأسلحة والذخائر في السودان garaanews  تقرير حقوقى: قطر تقضى على آخر متنفس لحرية التعبير garaanews  أرباح بمئات الملايين لأندية أوروبا فى2019 garaanews  ترامب والرئيس العراقي يتفقان على مواصلة الشراكة الأمنية بين البلدين garaanews  البحر الميت رغم التعتيم الإسرائيلي… الكشف عن نهر جديد بالقرب من البحر الميت garaanews  أول تعليق إسرائيلي على تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة garaanews  رسميًا.. ملكة بريطانيا تعلن حرمان "هاري وميجان" من الألقاب الملكية garaanews  السعودية تطلب من أمريكا إزالة السودان من قائمة الإرهاب garaanews  مصر العناني وهيكل يبحثان خطة حملة ترويج افتتاح المتحف الكبير

احذري هذه الأطعمة السبب في وزنك الزائد

وكالة كليوباترا للأنباء


الناس الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة هم أكثر عرضة لمشاكل صحية مثل أمراض القلب ، ومرض السكري، ومتلازمة التمثيل الغذائي، والاكتئاب، . لحسن الحظ، يمكن أن تفقد الوزن و تقلل خطر إصابتك بعض من هذه المشاكل لكن يجب معرفة سبب زيادة وزنك .
فانه مثلما هناك بعض الأطعمة التي تساعدك على فقدان الوزن هناك ايضا بعض الأطعمة التي لها تأثير معاكس ، عندما كنت تستهلك هذه الأطعمة في كثير من الأحيان مما يجب، كنت في نهاية المطاف العبث لا تفقد الوزن المستهدف لذلك يجب معرفة هذه الاطعمة و الحذر من تناولها و هي كالتالي :

حبوب الافطار السكرية
الكثير منا يتناول الحبوب و الرقائق مع اضافة الحليب باعتبارها وجبة مشبعة و خفيفة يمكن الاعتماد عليها لفقدان الوزن لكن في حقيقة الامر انها تجعل الأمور أسوأ و سيؤدي هذا إلى زيادة الشهية والرغبة الشديدة للحصول الأطعمة الحلوة والدسمة.

99876

لذلك عند شراء حبوب الإفطار يجب التحقق من التسمية بعناية و تجنب تلك المنتجات التي تحتوي على السكر أو الحبوب المكررة للغاية و يمكن اختيار الحبوب المكونة من الألياف الغذائية يكون من المفيد استخدامها لفقدان الوزن.

الخبز الأبيض
في حين الخبز الأبيض هو العنصر الرئيسي مادة غذائية بالنسبة للكثيرين، و في الحقيقة هي أنه ليس له أي قيمة غذائية ولكن فقط من السعرات الحرارية الفارغة.

الكربوهيدرات في الخبز الأبيض تسبب التسمين لأنها عالية و ترفع نسبة السكر في الدم ، و بعد تناول بضع شرائح من الخبز الأبيض سوف تحصل على الجوع سريعا وينتهي الى تناول المزيد.
ايضا احذري من تناول الوجبات السريعة و المقليات و المقرمشات و الفشار المضاف اليه الزيوت .


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015