آخر الاخبار

garaanews  شكري في عمان للمشاركة في الإجتماع الوزاري الرباعي الذي تستضيفه الاردن garaanews  مصدر أمني: مصرع 4 محكوم عليهم بالإعدام أثناء محاولة هروب.. واستشهاد ضابطين garaanews  الاردن عقد الاجتماع الاول للجنة التوجيهية لمراجعة استراتيجية واهداف برنامج الغداء العالمي garaanews  الرزاز يوعز بمعاقبة 37 مؤسسة خالفت الإجراءات garaanews  الاردن أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن تسجيل 363 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الأردن منها 9 خارجية. وتوزعت الحالات على النحو الاتي: 268 عما garaanews  وفاتان و363 اصابة كورونا جديدة في الأردن منها 9 خارجية garaanews  عادل إمام يفجر مفاجأة بخصوص رمضان 2021 garaanews  إخلاء برج إيفل في باريس بعد تهديد بوجود قنبلة garaanews  خيرى شلبى.. حكّاء الرواية المصرية مصطفي الفقي garaanews  بهجة السلطان التركية garaanews  العناية الإلهية تنقذ هيفاء وهبي وصبري فواز من موت محقق. garaanews  ناهد السباعي "أركب مواصلات عادي" garaanews  الاردن بدء التسجيل بامتحان الثانوية العامة التكميلي صباح الأحد المقبل garaanews  5 مصابين كورونا على أجهزة التنفس الاصطناعي في مستشفى الامير حمزة garaanews  الاردن دعت وزارة الصحة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية المرشحين للتعيين المدرجة أسماؤهم أدناه مراجعة مديرية تخطيط الموارد البشرية وشؤون

تتويج ديانا حامد بلقب ملكة جمال مصر للكون 2019.

وكالة كليوباترا للأنباء


توجت ديانا حامد بلقب “ملكة جمال مصر للكون 2019”، حيث استطاعت أن تحصل على اللقب متفوقة بذلك على 20 متسابقة أخرى، وصلن إلى الحفل الختامي، و5 وصلن للتصفيات النهائية.

وبذلك تتأهل ديانا حامد لتمثيل مصر فى مسابقة “ملكة جمال الكون الدولية”، التي من المقرر أن تعقد فى شهر ديسمبر المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية.

لجنة تحكيم المسابقة  ضمت 10 أعضاء أبرزهم الفنانة نسرين طافش، وهدى عبود ملكة جمال مصر للكون سابقًا ومنظمة المسابقة، الإعلامية نهى عبد العزيز، مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري، وترأسها جراح التجميل اللبناني دكتور طارق سمايلي.

وكانت اللجنة قد اختارت 10 متسابقات بعد عرضين لأزياء السهرة وعرض لأزياء البحر، وقيمت اللجنة من خلاله طريقة مشي المتسابقات ومرونتهن، ثم أعلنت أسماء المتسابقات الخمس الأوائل “التوب فايف”، بعد طرح عدة أسئلة على المتسابقات لاختبار ثقافتهن، لتحسم قرار لجنة التحكيم فى التصفيات النهائية.

وقد تضمن الحفل عروضًا فنية بدأن باستعراض راقص قادته الفنانة اللبنانية كارولينا، وأدت بعده عدد من أغنياتها، وفقرة غنائية للفنان محمد نور.

وشهد الحفل حضور الفنانة نيرمين الفقي، والفنانه لي لي قاسم،و رولا أسير، والإعلاميه رانيا وجيه، وخلود نادر، وبدور أنور، ورباب عبدالعاطي .

كما تم تكريم تشاينارونج كيراتيوتونج سفير تايلاند لدى القاهرة، وجاء التكريم احتفاءً بالتعاون المثمر بين البلدين، بعد عرض فيلم تسجيلى عن ناريمان خالد ملكة جمال مصر للكون 2018، والتي قضت رحلة في تايلاند خلال مشاركتها في المسابقة الدولية ونتج عنها كتاب “تايلاند في عيون ملكة جمال مصر”.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015