آخر الاخبار

garaanews  الاميرة سمية ترعى افتتاح مؤتمر ومعرض الغذاء الذكي الغذاء الوظيفي الثاني garaanews  إعلاميون رياضيون يشيدون بتجربة "عربية السيدات" garaanews  النيابة السودانية: "القتل وجرائم أخرى" بانتظار البشير garaanews  تحالف التطرف.. قطر وتركيا ورعاية التنظيمات الإرهابية garaanews  الجامعة العربية ترحب بقرار تمديد ولاية عمل الأونروا garaanews  الاردن جابر يفتتح اجتماع المجلس العلمي الإسشاري المشترك garaanews  الاردن نقابة المجوهرات تحذر المواطنين من عروض الذهب garaanews  طهران تبدي استعدادها لتبادل جميع المحتجزين مع واشنطن garaanews  وزيرة الطاقة اللبنانية: حفر أول بئر نفطي سيبدأ في يناير 2020 garaanews  المستشارة الألمانية: لا داعٍٍ لرفع العقوبات عن روسيا garaanews  النيابة السودانية: "البشير" تنتظره قضايا قتل عمد تصل عقوبتها للإعدام garaanews  مصر تستضيف اجتماعات اللجنة المتخصصة للدفاع والأمن والسلامة الإفريقية garaanews  اتحاد المهندسين العرب ينتخب الكويتي العتل رئيسا له garaanews  مصر انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم بحضور الرئيس السيسي وقرينته garaanews  تشيلي.. لا ناجين من حادث طائرة النقل العسكرية المنكوبة

صورة لمحتويات وسلاح حارس الملوك اللواء الفغم تشعل مواقع التواصل

وكالة كليوباترا للأنباء


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمحتويات اللواء عبدالعزيز الفغم -رحمه الله- وانتشرت بشكل واسع، وحظيت بإعجاب الكثير الذين بادروا بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وجاء ذلك في الوقت الذي ينتظر فيه الشعب السعودي معرفة الحارس الشخصي والمرافق الخاص الجديد لخادم الحرمين الشريفين والذي سيكلف بملازمة الملك سلمان.

وكان الشعب السعودي قد تفاعل مع مقتل اللواء عبدالعزيز بن بداح الفغم رحمه الله على يدي أحد أصدقائه بعد خلاف شخصي بينهما، وأنشأوا العديد من الهاشتاقات بموقع التواصل الاجتماعي حتى ان وصلت للترندات العالمية، وكتب المغردون الكثير من قصائد الرثاء على صور الفقيد وكذلك الترحم علية والدعاء له بالمغفرة.

يُشار إلى أن اللواء "الفغم" زاد حبه بين الناس بسبب إخلاصه بحراسة من يحبه الشعب مليكهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ومن قبله كان حارساً شخصياً للملك عبدالله رحمه الله.




اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015