آخر الاخبار

garaanews  المحكمة الرياضية تُلغي عقوبة الإيقاف الأوروبي بحق مانشستر سيتي garaanews  مصر المشروعات القومية العملاقة.. عماد الحاضر وإرث الأبناء والأحفاد garaanews  ميريام فارس أكثر عفوية في جلسة تصوير خاصة بعدسة نجلها.. شاهد garaanews  وزيرة الصناعة تكشف تفاصيل مبادرة إحلال 1.8 مليون مركبة متقادمة garaanews  البابا فرنسيس يعرب عن حزنه الشديد لقرار تحويل آيا صوفيا إلى مسجد garaanews  وفاة "زيندزي" ابنة نيلسون مانديلا عن عمر ناهز 59 عامً garaanews  فلسطين: تسجيل 349 إصابة جديدة بفيروس كورونا و5 وفيات إضافية garaanews  السودان.. رئيس الأركان ومدير قوات الشرطة يؤكدان التنسيق وتكامل الأدوار garaanews  وزير الإسكان: جارِ الانتهاء من تنفيذ 1128 وحدة بمشروع دار مصر في بدر garaanews  تداعيات مبرمجة حمادة فراعنة garaanews  مصر تدين إطلاق الحوثيين طائرات مسيرة مفخخة باتجاه السعودية garaanews  قوات التحالف: اعتراض 4 صواريخ و6 طائرات مسيرة للحوثيين garaanews  قتال برشلونة على الليجا ونقطة يوفنتوس المثيرة الأبرز فى صحف العالم.. صور garaanews  وزير البترول يوجه باستمرار العمل بضوابط وتعليمات مكافحة كورونا بالهيئات والشركات التابعة garaanews  وزير الشباب والرياضة: مصر ستستضيف 30 حدثًا رياضيا خلال 2021

"الثوم".. مضاد حيوي طبيعي لمقاومة البكتيريا

وكالة كليوباترا للأنباء


في بعض الأحيان يتعرض بعضنا للإصابة بميكروبات، ما يضطرننا لتناول مضادات حيوية مقاومة للبكتيريا، إلا أن مفعولها قد لا يجدي نفعًا، بحسب ما جاء في  موقع "ديلي هيلث بوست" المعني بالصحة.
  
وذكر الموقع، أن منظمة الصحة العالمية وجدت آليات مقاومة جديدة من مكونات طبيعية، يمكن لأي فرد تحضيرها. 
 
وحسب المنظمة، يتم تجهيز الدواء الطبيعي، عن طريق سحق الثوم وتركه ربع ساعة، ومن ثم إضافته على معلقتين من الزنجبيل، ونصف ملعقة من الفلفل الحار المطحون، ونصف ملعقة قرفة، والقليل من عصير الليمون الطازج، ومن بعدها يتم رجهم جميعها في معلقتين عسل.
 
بعد 3 ساعات من إعداد الشراب، يُفضل تخزينه في الثلاجة، ومن ثم تناول ملعقة واحدة يومًا لتقوية الجهاز المناعي، وإذا كان الشخص يعاني من التهاب يتناول 3 معالق في اليوم قبل كل وجبة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015