آخر الاخبار

garaanews  في اليوم العالمي للطفل : اليونيسف والمجلس الوطني لشؤون الأسرة والحكومة الأردنية يحتفلا-- بمرور 30 عامًا على اتفاقية حقوق الطفل. garaanews  بالصور والفيديو : السفارة العمانية في الاردن تحتفي بالذكرى ال 49 للعيد الوطني للسلطنة garaanews  حظر النشر بقضية اقتلاع عيني سيدة في جرش garaanews  علم المملكة العربية السعودية النيابة العامة السعودية تكشف تفاصيل جديدة بشأن قضايا فساد garaanews  الرئيس اللبناني - ميشال عون الرئيس اللبناني: الحكومة الجديدة تضم اختصاصيين وممثلين عن الحراك الشعبي garaanews  أبو رمان يكتب: الشباب العربي .. اللامبالاة والإحباط والتغيير garaanews  الاردن : الزراعة تؤكد سلامة البندورة في السوق المحلي garaanews  وزير التموين: تخفيض أسعار 4 سلع تموينية بدءا من الشهر المقبل garaanews  صُناع السعادة .... بقلم / إيناس أبو شهاب garaanews  الأردن: ‏المستوطنات الإسرائيلية خرق للقانون الدولي garaanews  اعتصام طلابي أمام مصلحة تسجيل سيارات الدكوانة بجبل لبنان garaanews  انطلاق تصوير مسلسل "رحيل وزهرة" الأسبوع المقبل garaanews  الرئيس السيسي يلتقي نظيره الألماني في برلين garaanews  بإخفاء العين اليُسرى.. فنانون وإعلاميون يتضامنون مع المصور معاذ عمارنة garaanews  للمرة الثالثة.. الولايات المتحدة تمدد ترخيص هواوي لمدة 90 يومًا

أكبر أم في العالم.. امرأة هندية في العقد الثامن تضع توأم

وكالة كليوباترا للأنباء


وضعت امرأة هندية تبلغ من العمر 73 عامًا توأما عبر تقنية التلقيح الصناعي؛ لتصبح بذلك أكبر أم في العالم. 
 
وأفادت صحيفة "ذا هيندو" بأن امرأة تدعى "إيراماتي مانجياما" أنجبت طفلتين تتمتعان بصحة جيدة، صباح أمس الخميس، من زوجها البالغ من العمر 82 عامًا. 
 
وقالت الأم عن شعورها بعد وضعها للطفلتين "لا استطيع التعبير عن شعوري، فهاتين الطفلتين تكملانني، فلقد انتظرت هذه اللحظة منذ 6 عقود". 
 
وكشف الزوج أن تجربة جارتهما البالغة 55 عامًا، التي تمكنت من الإنجاب بفضل تقنية التلقيح الصناعي دفعتهما للاستعانة بتلك التقنية، التي حققت حلمهما بعد طول الانتظار. 
 
يُشار إلى أن مانجياما تزوجت سنة 1962، وعانت صعوبات في الإنجاب طيلة عقود، ولم تنفع كل المحاولات، رغم ارتيادها عددا كبيرا من المستشفيات والأطباء المختصين، كما أنها تجاوزت سن اليأس منذ 30 عامًا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015