آخر الاخبار

garaanews  ارتفاع خام برنت عالميا garaanews  الاردن رفض تكفيل ذوي نائب سابق اوقفوا بتهمة شراء اصوات garaanews  الأوبئة تتحدث عن اصابة الحيوانات بكورونا garaanews  الحوارات الانتخابية التشبيهية جميل النمري garaanews  صفقة التجارة الانتخابية... حمادة فراعنة garaanews  بينهم سفير مصر.. ترامب يشارك في حفل اعتماد السفراء الأجانب الجدد garaanews  ارتفاع في درجات الحرارة.. تعرف على تفاصيل طقس الجمعة garaanews  "مصر تعمر بيوت الله في الداخل والخارج".. الأوقاف تفتتح الجمعة 72 مسجدًا أحدها بتنزانيا بعد تطويره garaanews  الأحد.. بدء تسليم 240 وحدة سكنية بدار مصر بالقاهرة الجديدة garaanews  السيسي يوجه بإطلاق اسم شينزو آبي على محور مروري شرق القاهرة garaanews  الاردن كاديمية المهندسين" تعقد اجتماعها الأول garaanews  التحالف العربي: تدمير طائرة بدون طيار "مفخخة" أطلقتها المليشيا الحوثية باتجاه السعودية garaanews  خبيرة بالبنك الدولي: تعافي الاقتصاد العالمي قد يستغرق 5 أعوام garaanews  الاردن 279 حالة .. الأردن يسجل حصيلة قياسية جديدة لاصابات كورونا اليومية garaanews  الاردن : محافظ العاصمة : فك الحجر عن 19 بناية في عمان

أكبر أم في العالم.. امرأة هندية في العقد الثامن تضع توأم

وكالة كليوباترا للأنباء


وضعت امرأة هندية تبلغ من العمر 73 عامًا توأما عبر تقنية التلقيح الصناعي؛ لتصبح بذلك أكبر أم في العالم. 
 
وأفادت صحيفة "ذا هيندو" بأن امرأة تدعى "إيراماتي مانجياما" أنجبت طفلتين تتمتعان بصحة جيدة، صباح أمس الخميس، من زوجها البالغ من العمر 82 عامًا. 
 
وقالت الأم عن شعورها بعد وضعها للطفلتين "لا استطيع التعبير عن شعوري، فهاتين الطفلتين تكملانني، فلقد انتظرت هذه اللحظة منذ 6 عقود". 
 
وكشف الزوج أن تجربة جارتهما البالغة 55 عامًا، التي تمكنت من الإنجاب بفضل تقنية التلقيح الصناعي دفعتهما للاستعانة بتلك التقنية، التي حققت حلمهما بعد طول الانتظار. 
 
يُشار إلى أن مانجياما تزوجت سنة 1962، وعانت صعوبات في الإنجاب طيلة عقود، ولم تنفع كل المحاولات، رغم ارتيادها عددا كبيرا من المستشفيات والأطباء المختصين، كما أنها تجاوزت سن اليأس منذ 30 عامًا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015