آخر الاخبار

garaanews  في اليوم العالمي للطفل : اليونيسف والمجلس الوطني لشؤون الأسرة والحكومة الأردنية يحتفلا-- بمرور 30 عامًا على اتفاقية حقوق الطفل. garaanews  بالصور والفيديو : السفارة العمانية في الاردن تحتفي بالذكرى ال 49 للعيد الوطني للسلطنة garaanews  حظر النشر بقضية اقتلاع عيني سيدة في جرش garaanews  علم المملكة العربية السعودية النيابة العامة السعودية تكشف تفاصيل جديدة بشأن قضايا فساد garaanews  الرئيس اللبناني - ميشال عون الرئيس اللبناني: الحكومة الجديدة تضم اختصاصيين وممثلين عن الحراك الشعبي garaanews  أبو رمان يكتب: الشباب العربي .. اللامبالاة والإحباط والتغيير garaanews  الاردن : الزراعة تؤكد سلامة البندورة في السوق المحلي garaanews  وزير التموين: تخفيض أسعار 4 سلع تموينية بدءا من الشهر المقبل garaanews  صُناع السعادة .... بقلم / إيناس أبو شهاب garaanews  الأردن: ‏المستوطنات الإسرائيلية خرق للقانون الدولي garaanews  اعتصام طلابي أمام مصلحة تسجيل سيارات الدكوانة بجبل لبنان garaanews  انطلاق تصوير مسلسل "رحيل وزهرة" الأسبوع المقبل garaanews  الرئيس السيسي يلتقي نظيره الألماني في برلين garaanews  بإخفاء العين اليُسرى.. فنانون وإعلاميون يتضامنون مع المصور معاذ عمارنة garaanews  للمرة الثالثة.. الولايات المتحدة تمدد ترخيص هواوي لمدة 90 يومًا

أنفق عليها مليوني دولار.. سنغافوري يقاضي حبيبته السابقة

وكالة كليوباترا للأنباء


 
رفع رجل أعمال مقيم في سنغافورة، دعوى قضائية ضد حبيبته السابقة بهدف استرداد مبلغ مليوني دولار يزعم أنه أقرضه لها، حسب ما ورد في موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.
 
تعرّف رجل الأعمال توه إنج تياه، 55 عامًا، على الوكيلة العقارية أنجلينا جيانغ، 33 عامًا، في نوفمبر عام 2016، ونشأت بينهما حلاقة حب رغم أن تياه كان متزوجاً.
 
وأنفق تياه على الآنسة جيانغ مبلغاً يُقدر بمليوني دولار أمريكي طوال الأعوام السابقة، منها ما لا يقل عن 900 ألف دولار تم استخدامها لدفع فواتير بطاقات الائتمان الخاصة بها، إضافة إلى نفقات معيشية أخرى.
 
وفي حين زعم تياه بأنه أقرض المبلغ المذكور ووقع عقداً بهذا الخصوص معها، قالت أنجيلينا جيانغ للمحكمة العليا في سنغافورة، إن تياه أعطاها الأموال كهدية وأنها لا تنوي إعادتها له. 
 
يذكر بأن المحكمة لم تصدر حكمًا بشأن القضية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015