آخر الاخبار

garaanews  أبوغزاله يدعو لإيجاد معايير وقوانين واضحة للاحترافية في وسائل الإعلام الاجتماعي garaanews  إطلاق المنتدى الخامس لحوض البحر الأبيض المتوسط حول المالية الإسلامية وورشة العمل الفنية للمجلس العام في برشلونة، اسبانيا garaanews  قتيلان وعشرات الجرحى بقابل الغاز المسيل للدموع في بغداد garaanews  اسحاقات: الأردن بادر إلى ضبط بعض ممارسات العنف ضد المرأة garaanews  البترا تحتفل بالسائح رقم مليون للعام الحالي garaanews  وفود 13 دولة عربية تتوافد الى عمان للمشاركة في ندوة الاعداد البدني لضباط القوات المسلحة garaanews  الاردن : المصري: مشروع تسمية الشوارع وترقيم المباني يعد انجازا مهما للبلديات garaanews  لبنان.. قاضي التحقيق العسكري يتسلم ملف "قتيل المظاهرات" garaanews  توقعات "متشائمة".. نمو الاقتصاد العالمي الأقل في 10 سنوات garaanews  بعد شرط النهضة.. هل تتجه حكومة تونس إلى مخاض عسير؟ garaanews  "كاف" يعلن حكام مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي أمم إفريقيا garaanews  النفط يتراجع عالميًا في ظل مخاوف بشأن اتفاق التجارة بين أمريكا والصين garaanews  رفع الحجب عن مواقع التواصل الاجتماعي في العراق garaanews  البنتاجون ينفي تقارير عن دراسة سحب لواء من قواتها في كوريا الجنوبية garaanews  تقرير دولي: مصرع 3 آلاف شخص بسبب الألغام الأرضية في 2018

في حالة فريدة.. أم تلد طفلا بعد شهرين ونصف من إنجابها فتاة

وكالة كليوباترا للأنباء


في حالة فريدة من نوعها، أصبحت ليليا كونوفالوفا، 29 عامًا، أمًا لطفلين ولدوا بفارق شهرين ونصف فقط في أحد المراكز الطبية بمدينة أورالسك الكازاخية.
 
وأنجبت ليليا في 24 مايو الماضي فتاة في 25 إسبوعًا فقط (نحو 6 أشهر ونصف) فيما تبلغ فترة الحمل كاملة 9 أشهر، وبعد مرور شهرين ونصف ولدت طفلًا (ولد) ووصفته بأنه "محارب" قوي، بحسب "روسيا اليوم".
 
ونقلت وسائل إعلام محلية عن وزارة الصحة الكازاخية، أن الطفلين "ليليا ومكسيم" بحالة صحية جيدة إلى حد ما، مشيرة إلى أن الحدث فريد من نوعه "في مثل تلك الحالات.. فرصة ولادة طفل حي هي 1 من كل 50 مليون".
 
وفسرت وزارة الصحة الكازاخية، حالة الولادة إلى الميزة التشريحية لجسم "ليليا كونوفالوفا" وأنها تملك "رحم مزدوج".
 
وقالت الأم عقب الولادة "حملي كان صعبًا وشعرت بالرعب عندما بدأ المخاض.. ما حدث معجزة".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015