آخر الاخبار

garaanews  تركيا ترصد 700 ألف دولار مقابل معلومات تؤدي لاعتقال دحلان garaanews  العاصمة الإدارية حلم تحول لحقيقة.. نص كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر أفريقيا 2019 garaanews  فرق رومانية تمثل التراث والعادات والتقاليد الرومانية في مهرجان جرش بدورته الـ 35 garaanews  مجلس العاصمة: جائزة الملك نيشان على صدور الأردنيين garaanews  واشنطن تعاقب وزير الاتصالات الإيراني على قطع الإنترنت garaanews  غريفيث يشيد بجهود السعودية لتحقيق السلام في اليمن garaanews  أكرم جروان ينعى أبو سند حيمور garaanews  رد مصري رسمي على تقارير "الرحلات الروسية garaanews  علاء مبارك ينفي "الخبر الكاذب عنوفاة والدته garaanews  فضيحة جنسية لسفير قطري.. فشل مع الأم فحاول مع ابنتها garaanews  رئيس يعيّن شقيقه رئيسا للوزراء garaanews  تناول المزيد من الألياف واللبن يخفض فرص الإصابة بسرطان الرئة garaanews  السيستاني: إصلاح قوانين الانتخابات الطريق الوحيد لحل الأزمة بالعراق garaanews  حماس تنفي وجود تطورات بملف تبادل الأسرى مع الاحتلال garaanews  تفاصيل "لقاء القصر".. ماذا وراء زيارة "المسؤول الإماراتي الرفيع" للسودان

إزالة فرشاة أسنان ابتلعها صيني وعلقت بأحشائه 20 عامًا

وكالة كليوباترا للأنباء


تمكن أطباء من مستشفى جنوبي الصين من إزالة فرشاة أسنان من أمعاء مريض بطول 14 سنتيمترا علقت بأحشائه لمدة 20عاما.

وذكر مستشفى الشعب رقم 3 في مدينة شنتشن بمقاطعة قوانغدونغ بجنوبي الصين –في بيان اليوم- أن المريض البالغ من العمر 51 عاما دخل إلى المستشفى إثر تعرضه لآلام في البطن أواخر شهر يونيو الماضي، ليكشف التصوير الطبقي المحوري عن وجود مادة غريبة في منطقة الأمعاء الاثني عشرية.

وأبلغ المريض أطباء المستشفى أنه من المحتمل أن يكون ذلك الشيء الغريب فرشاة أسنان ابتلعها في محاولة للانتحار قبل عشرين عاما عندما تم تشخيص إصابته بمرض نقص المناعة المكتسبة (الإيدز) بسبب تعاطيه المخدرات.

وقال الطبيب "ليو جيا لين" الجراح بمستشفى الشعب في مدينة شنتشن "استقرت فرشاة الأسنان في المعدة والأمعاء الاثني عشرية لعدة سنوات قبل أن تلتصق بالقناة الصفراوية، مسببة التهابا وآلاما، ولو أنها تركت دون علاج، فمن المحتمل أن تلامس الكبد ما كان سيؤدي بالتالي إلى إصابة قاتلة".


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015