آخر الاخبار

garaanews  الاردن الأمن" يكشف ملابسات اختفاء مواطن ويلقي القبض على وافد أقدم على قتله garaanews  البيت الأبيض يُحمل إيران مسؤولية استهداف منشآت النفط السعودية garaanews  عطية : العلاوة لم تحدد نسبتها العام 2014 والحكومة رفضتها garaanews  تنصل جديد من النووي.. إيران تلوح بخطوة رابعة garaanews  إيران تنفي مجدداً.. "لا علاقة لنا بهجمات أرامكو" garaanews  100 أسير فلسطيني في سجون الاحتلال ينضمون للإضراب المفتوح عن الطعام garaanews  رسميًا.. كاف يعلن الترجي التونسي بطلاً لأفريقيا garaanews  رئيس وزراء السودان يزور مصر قبيل اجتماعات نيويورك garaanews  انتخابات تونس .. الاستطلاعات تؤكد تقدم “سعيد” و”القروي” garaanews  إيران: الخطوة الرابعة من خفض التزاماتنا بالاتفاق النووي قيد الإعداد garaanews  محمد بن زايد يؤكد وقوف الإمارات مع السعودية وما يمس أمنها garaanews  مندوباً عن الملك، أبو رمان يحضر الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد السعودي للهجن في الطائف garaanews  انطلاق فعاليات الدورة الـ13 لمهرجان القراءة للجميع garaanews  القوات الخاصة المصرية والأمريكية تنفذان تدريبًا مشتركًا لمكافحة الإرهاب garaanews  مصدر للبروتين ويقي من السرطان.. تعرف على الفوائد المدهشة للترمس

فيديو| بوتين يسقط على وجهه خلال مباراة هوكي الجليد

وكالة كليوباترا للأنباء


تعرض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، لموقف طريف، بعد تسجليه 8 أهداف خلال مباراة لهوكي الجليد في سوتشي بروسيا، حيث سقط وهو يلوح للجمهور.

ووفقا للفيديو الذي تداولته الصحف والمواقع العالمية، اصطدم الرئيس الروسي بالجليد وسقط بعد اشتراكه في مباراة هوكي أمام مجموعة من "الأساطير" ونجوم الهوكي مثل سلافا فتيسوف وبافيل بور، وذلك في دوري الهوكي المسائي الذي أصبح تقليدًا سنويًا.

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، أن بوتين هو أفضل هداف في المباراة حيث حقق فريقه الفوز 14-7 على فريق معارض من الهواة البارزين.

وبعد انتهاء المباراة، التقطت عدسات الكاميرات اللحظة التي تعثر فيها الرئيس وسقط بوجهه على الجليد في موقف محرج بينما كان يستمتع بفوزه.

وهرع اثنان من زملائه في الفريق لمساعدة بوتين، الذي بدا وكأنه يسير فوق سجادة حمراء موضوعة على الجليد للاحتفالات بعد انتهاء المباراة، لكنه وقف على قدميه مرة أخرى دون مساعدة كبيرة.

ورغم انضمام بوتين إلى نجوم وأساطير الهوكي السابقين، فإن الفريق المنافس كان يتكون من أصدقائه من الهواة. وكان ضمن هذا الفريق الخاسر، صديق الطفولة للرئيس الروسي، جينادي تيمشينكو، والملياردير فلاديمير بوتين والعديد من المحافظين الروس.

وبحسب ما ورد، سجل وزير الدفاع سيرجي شويجو، وهو أحد زملاء بوتين في فريقه، 3 أهداف في المباراة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015