آخر الاخبار

garaanews  شريف منير يتلقى هدية خاصة من محمد صلاح.. garaanews  هبة الأباصيري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الكبرى.. garaanews  برادلي كوبر سبب انفصال ليدي جاجا عن خطيبها.. صور garaanews  فرنسا تناقش مع إيران مصير مواطنة اعتقلت في أكتوبر garaanews  المعارض الفنزويلي جوايدو يتوجه نحو الحدود لإدخال المساعدات الأمريكية garaanews  بريطانيا تقر: غضب صيني من التهديد بإرسال سفينة حربية للمحيط الهادي garaanews  إحباط مخطط إرهابي لاغتيال شخصيات من الحزب الديمقراطي الأمريكي garaanews  مصر الإفتاء: مواجهة الدولة للجماعات الإرهابية من أعلى أنواع الجهاد garaanews  بيراميدز: نرفض إجراء تعديلات في جدول الدوري والكأس إرضاءً لأطراف أخرى garaanews  مصر التعليم تنتهى من إعداد التصور المقترح لجدول امتحانات الثانوية العامة garaanews  مصر وزير الكهرباء يلقي كلمة مصر باجتماع تجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا garaanews  مصر : وزير التعليم ينفي تطبيق زي موحد على المعلمين garaanews  مركبة يابانية ستفحص تربة كويكب بعيد 280 مليون كلم garaanews  قتيلان بإطلاق نار في ميونيخ... والشرطة: لا مؤشرات على دوافع إرهابية garaanews  وزارة الدفاع الجزائرية تؤكد تحطم طائرة حربية غربي البلاد

عطسة” امرأة تعيد لها خاتم فقدته منذ 12 عاما

وكالة كليوباترا للأنباء


عثرت امرأة بريطانية على خاتمها الذي فقدته منذ 12 عاما، في أغرب مكان يمكن لأحد أن يتخيله.

ووفقا لما جاء في صحيفة “مترو” البريطانية اليوم، فقدت خبيرة التجميل أبيجيل تومبسون، الخاتم الذي قدمته لها والدتها في عيد ميلادها.

وتعرضت تومبسون لنوبة عطس شديدة، تسببت في خروج شيئ ما من أنفها، ليتضح لها لاحقا أنه الخاتم الذي فقدته عام 2007.

وقالت تومبسون “لم ولن يخطر على بالي حتى بعد مليون سنة أن الخاتم علق في أنفي”.

وفسر جراح التجميل نافين كافالي الأمر، موضحا أنه شائع، حيث أن الكثير من الناس يعثرون على بعض الألعاب الصغيرة أو الخرز في الأنف مع تقدم العمر وكبر حجم الأنف حتى تصبح المساحة بداخله أكبر.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015