آخر الاخبار

garaanews  غريفثس يقدم مبادرة تقضي بانسحاب الميليشيات من الحديدة garaanews  لوكاكو: "العضلات" سبب ابتعادي عن تسجيل الأهدا garaanews  هجوم إرهابي يدمر آبار النهر الصناعي في ليبيا garaanews  اليمن: لا نقبل بمهمة حفظ سلام للأمم المتحدة بالحديدة garaanews  المدعي العام يقرر توقيف الإعلامي محمد الوكيل garaanews  الاردن "مكافحة المخدرات": ضبط 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة garaanews  البيان الختامي للقمة الخليجية يؤكد دعمه للقضية الفلسطينية garaanews  الاردن أبورمان: الحكومة تعهدت بحماية حق التعبير طالما التزم الجميع بمظلة القانون وأحكامه garaanews  الاردن فريحات يستقبل وفداً عسكرياً أميركياً garaanews  رئيس الوزراء اليمني يعرب عن أمله بأن تحقيق مشاورات السويد تقدماً garaanews  القوات المسلحة تحذر من إستيراد أو تصنيع أقمشة وملابس شبيهة بالملابس العسكرية garaanews  مصر مجلس النواب يوافق من حيث المبدأ على مشروع قانون “المحال العامة” garaanews  وسائل إعلام إسرائيلية: إصابة 6 مستوطنين بإطلاق نار قرب رام الله garaanews  بالفيديو والصور.. في ختام فعاليات “منتدى إفريقيا 2018” .. الرئيس السيسي يقرر إنشاء صندوق ضمان مخاطر الاستثمار في إفريقيا garaanews  مركز حماية وحرية الصحفيين يعرب عن تقديره لتوجه الحكومة لسحب مشروع قانون الجرائم الإلكترونية

ميغان ماركل تخالف تقاليد الأسرة الملكية وتختار طريقة إنجاب خاصة

وكالة كليوباترا للأنباء


اختارت دوقة الساسكس، زوجة الأمير هاري، ميغان ماركل، طريقة إنجاب منزلية، رغم نصائح الأطباء، مخالفة بذلك تقاليد الأسرة الملكية.

نجل ولي العهد البريطاني الأمير هاري وخطيبته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل
©
وقال المصدر، أرادت ميغان ماركل، أن تميز نفسها بين نساء العائلة، فتختار هي وزوجها بديلا لمستشفى سانت ماري في لندن، حيث أنجبت الأميرة ديانا وكيت ميدلتون، بحسب "فانيتي فير".

ويعتقد أن مكان الإقامة الحالية للزوجين في وندسور، وهي منطقة ريفية، مكانا محتملا للإنجاب.

ووفقا للتقاليد، يجب أن تخرج الأم حديثة الولادة، بعد بضع ساعات، إلى الخارج حتى يتمكن البريطانيون من الترحيب بالطفل، وهكذا، إذا قررت ميغان ماركل الولادة في المنزل، فإنها ستكسر قواعد العائلة المالكة مرة أخرى.

ويذكر أن الدوقة قد انتهكت القواعد الملكية من قبل وذلك لإغلاقها باب السيارة بنفسها بعد خروجها منها.

وكما اشتكت الملكة إليزابيث الثانية مرارا من الأزياء التي تختارها زوجة الأمير هاري، زطلبت أن ألا ترتدي ملابس مثل تجوم هوليود، وأن ترتدي ملابس تليق بالأميرة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015