آخر الاخبار

garaanews  وزارة العمل تتعاون مع مجموعة حماده وتنظم يوم وظيفي في نادي حماده ويطرح أكثر من 100 شاغر ومقابلات منتهية بالتشغيل garaanews  وليد سلام : مشاركة الرئيس فى قمة مجموعة السبع بفرنسا يجذب الاستثمارات ويعيد لمصر ريادتها garaanews  كروز دخان" واحد لكل مسافر إلى الأردن garaanews  الاردن :المياه و(الديسي )تنفيان( فيركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء garaanews  تعديلات قانون الضمان وحرمان الشباب من تأمين الشيخوخة garaanews  مؤتمر الحساسية والمناعة يوصي بتأسيس مركز وطني وقاعدة بيانات للمواد والأطعمة المسببة لها garaanews  ضربة لأردوغان.. خان شيخون تضع تركيا في مرمى النيران garaanews  "أمر عسكري" من بوتن للرد على تجربة الصاروخ الأميركي garaanews  60 شركة تشارك بمهرجان صيف عمان الدولي للتسوق garaanews  الليلة.. الأهلي في نزهة إفريقية أمام "إطلع برة" garaanews  حرائق غابات الأمازون تهدد رئة كوكب الأرض garaanews  يوسف الشاهد يفوّض صلاحياته إلى وزير الوظيفة العمومية garaanews  الجيش اليمني يؤكد سيطرته على أحد معسكرات "النخبة الشبوانية" garaanews  مدبولي يبحث إبراز دور مصر في القارة السمراء بمؤتمر "إفريقيا 2019" garaanews  بمشاركة الرئيس السيسي.. انطلاق قمة "السبع الكبار" غدًا بفرنسا

السعودية تشارك في مؤتمر الإعلاميات العربيات بعمان

وكالة كليوباترا للأنباء


- شاركت عدد من الإعلاميات السعوديات بفعاليات المؤتمر الخامس عشر للإعلاميات العربيات بعمان.

وقال المتحدث باسم  السفارة السعودية بعمان عبدالسلام العنزي، إن مشاركة الإعلاميات السعوديات في فعاليات المؤتمر تكتسب أهميةً كبيرةً نابعةً من حرص بلاده  على أهمية دعم وجود المرأة السعودية في المحافل الدولية كافة، والتي من شأنها تقديم الصورة الإيجابية عن المرأة السعودية.

وشهد المؤتمر مشاركة إعلاميات سعوديات من مؤسسات مختلفة، وهن: مديرة القسم النسائي بوكالة الأنباء السعودية "واس" خلود الدخيل ومذيعة القناة الأولى بالتلفزيون السعودي ايمان الرجب ومن صحيفة "عرب نيوز" السعودية نور أسامة نقلي والإعلامية أمنية الحازمي من وزارة الإعلام السعودية.  

وكانت قد انطلقت أعمال مؤتمر الإعلاميات العربيات الخامس عشر بعنوان: "الإعلامية العربية بين سندان الانتهاكات ومطرقة الحريات"، بمشاركة إعلاميات عربيات من بلدن عدةٍ.

وستتطرق المشاركات بالمؤتمر إلى محاور عدة بينها: دور الإعلام في رصد الإنتهاكات والتمييز الجندري الواقع على الإعلامية، والاعلام والعنف القائم على أساس النوع الإجتماعي في الإعلام الرقمي والإعلام الثقافي في دعم حقوق المرأه وحرية التعبير.

اضافةً لمناقشة محاور ترتبط بمفهوم أشكال التطرف وانعكاساته على المجتمعات العربية،ودور الإعلام وتأثيره في مواجهة التطرف، وسبل مواجهة التطرف ضد المرأة العربية.

ويأتي المؤتمر بتنيظمٍ  من مركز الإعلاميات العربيات الذي تتولى رئاسته التنفيذية الإعلامية محاسن الإمام.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015