آخر الاخبار

garaanews  مصر "الأرصاد": أمطار على السواحل الشمالية غدا.. وشبورة مائية صباحا garaanews  السيسي يرسل برقية عزاء في وفاة الرئيس الإثيوبي الأسبق garaanews  ساسي" يسجل ثاني أهداف الزمالك في القطن التشادي garaanews  القفطان المغربي ليلة أسطورية للقفطان المغربي في دبي garaanews  عباس يتوجه إلى الأردن لعقد اجتماع هام مع الملك garaanews  أستراليا تعترف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل. garaanews  وفاة الفنان المصري حسن كامي.. garaanews  بيع "جائزة أوسكار" بنصف مليون دولار garaanews  الأردن يوقع اتفاقية دولية لتعزيز مستويات السلامة الجوية garaanews  الاردن الشواربة يفتتح شارع الستين بكلفة 8 مليون ونصف المليون دينار garaanews  روسيا تتقدم بمشروع قرار أممي للحفاظ على معاهدة الصواريخ النووية garaanews  ساندرا سمير تتأهل لنهائي بطولة مصر الدولية للتنس garaanews  عشراوي: اعتراف أستراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل خطير ومستفز garaanews  مصر التموين تعلن قبول تظلمات المرحلة الثانية لـ 133 ألف بطاقة garaanews  تجديد حبس ابنة القرضاوي وآخرين 45 يوما بتهمة تمويل الإرهاب

السعودية تشارك في مؤتمر الإعلاميات العربيات بعمان

وكالة كليوباترا للأنباء


- شاركت عدد من الإعلاميات السعوديات بفعاليات المؤتمر الخامس عشر للإعلاميات العربيات بعمان.

وقال المتحدث باسم  السفارة السعودية بعمان عبدالسلام العنزي، إن مشاركة الإعلاميات السعوديات في فعاليات المؤتمر تكتسب أهميةً كبيرةً نابعةً من حرص بلاده  على أهمية دعم وجود المرأة السعودية في المحافل الدولية كافة، والتي من شأنها تقديم الصورة الإيجابية عن المرأة السعودية.

وشهد المؤتمر مشاركة إعلاميات سعوديات من مؤسسات مختلفة، وهن: مديرة القسم النسائي بوكالة الأنباء السعودية "واس" خلود الدخيل ومذيعة القناة الأولى بالتلفزيون السعودي ايمان الرجب ومن صحيفة "عرب نيوز" السعودية نور أسامة نقلي والإعلامية أمنية الحازمي من وزارة الإعلام السعودية.  

وكانت قد انطلقت أعمال مؤتمر الإعلاميات العربيات الخامس عشر بعنوان: "الإعلامية العربية بين سندان الانتهاكات ومطرقة الحريات"، بمشاركة إعلاميات عربيات من بلدن عدةٍ.

وستتطرق المشاركات بالمؤتمر إلى محاور عدة بينها: دور الإعلام في رصد الإنتهاكات والتمييز الجندري الواقع على الإعلامية، والاعلام والعنف القائم على أساس النوع الإجتماعي في الإعلام الرقمي والإعلام الثقافي في دعم حقوق المرأه وحرية التعبير.

اضافةً لمناقشة محاور ترتبط بمفهوم أشكال التطرف وانعكاساته على المجتمعات العربية،ودور الإعلام وتأثيره في مواجهة التطرف، وسبل مواجهة التطرف ضد المرأة العربية.

ويأتي المؤتمر بتنيظمٍ  من مركز الإعلاميات العربيات الذي تتولى رئاسته التنفيذية الإعلامية محاسن الإمام.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015