آخر الاخبار

garaanews  محكمة باكستانية توافق على إخلاء سبيل نواز شريف بكفالة garaanews  رسميا.. “أوبر” تستحوذ على “كريم” مقابل 3.1 مليار دولار أمريكي garaanews  سيتي سيخوض مباراتين وديتين في الصين قبل انطلاق الموسم الجديد garaanews  كوريا الشمالية: ترامب كان منفتحا بشأن تخفيف العقوبات garaanews  فيلم جديد يعرض قصة ثنائي الإجرام الشهير بوني وكلايد من زاوية مختلفة garaanews  الرئيس السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز العلاقات مع بلغاريا وضرورة وضع استراتيجية شاملة لمكافحة الإرهاب garaanews  توقيف 5 أشخاص بالجويدة منهم موظفون بالخط الحديدي الحجازي garaanews  المركز الوطني للبحوث الزراعية يقيم دورة تدريبية حول "تقنية التسميد بالري" garaanews  ورشة عمل بعنوان "رحلة علاج التصلب اللويحي من المرض الي القوة " garaanews  بيان صحفي صادر عن اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية garaanews  مغنية أمريكية تتضامن مع فلسطين garaanews  بريطانيا.. استقالة 3 وزراء بسبب تصويت على بريكست garaanews  الاحتلال يخطر بهدم منزل عائلة الشهيد أبوليلى garaanews  جهود مصرية لتثبيت التهدئة.. التزام مقابل التزام garaanews  رونالدو يتحدث عن إصابته: أعرف جسدي جيدا

السعودية تشارك في مؤتمر الإعلاميات العربيات بعمان

وكالة كليوباترا للأنباء


- شاركت عدد من الإعلاميات السعوديات بفعاليات المؤتمر الخامس عشر للإعلاميات العربيات بعمان.

وقال المتحدث باسم  السفارة السعودية بعمان عبدالسلام العنزي، إن مشاركة الإعلاميات السعوديات في فعاليات المؤتمر تكتسب أهميةً كبيرةً نابعةً من حرص بلاده  على أهمية دعم وجود المرأة السعودية في المحافل الدولية كافة، والتي من شأنها تقديم الصورة الإيجابية عن المرأة السعودية.

وشهد المؤتمر مشاركة إعلاميات سعوديات من مؤسسات مختلفة، وهن: مديرة القسم النسائي بوكالة الأنباء السعودية "واس" خلود الدخيل ومذيعة القناة الأولى بالتلفزيون السعودي ايمان الرجب ومن صحيفة "عرب نيوز" السعودية نور أسامة نقلي والإعلامية أمنية الحازمي من وزارة الإعلام السعودية.  

وكانت قد انطلقت أعمال مؤتمر الإعلاميات العربيات الخامس عشر بعنوان: "الإعلامية العربية بين سندان الانتهاكات ومطرقة الحريات"، بمشاركة إعلاميات عربيات من بلدن عدةٍ.

وستتطرق المشاركات بالمؤتمر إلى محاور عدة بينها: دور الإعلام في رصد الإنتهاكات والتمييز الجندري الواقع على الإعلامية، والاعلام والعنف القائم على أساس النوع الإجتماعي في الإعلام الرقمي والإعلام الثقافي في دعم حقوق المرأه وحرية التعبير.

اضافةً لمناقشة محاور ترتبط بمفهوم أشكال التطرف وانعكاساته على المجتمعات العربية،ودور الإعلام وتأثيره في مواجهة التطرف، وسبل مواجهة التطرف ضد المرأة العربية.

ويأتي المؤتمر بتنيظمٍ  من مركز الإعلاميات العربيات الذي تتولى رئاسته التنفيذية الإعلامية محاسن الإمام.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015