آخر الاخبار

garaanews  المشاركون بمؤتمر الشباب العرب الدولي 37 يزورون فرسان الامن العام garaanews  الاردن : تصريحات خطيرة للعبوس عن ترخيص كليات الطب الخاصة والتوجيهي garaanews  دفاعا عن الحق وليس عن الصحافه garaanews  فأذنوا بحربٍ من الله ورسوله أحمد فهيم garaanews  قصة الميركافا الإسرائيلية والمؤخرة المكشوفة أسعد العزوني garaanews  طلب إحاطة لاستدعاء مدبولي بسبب "الأدوات الإعلامية للجماعات الإرهابية" garaanews  متظاهرون يقطعون الطرق بحي الشعلة في العاصمة بغداد garaanews  أمين "البحوث الإسلامية" يلتقي وفدا من الأئمة الليبيين garaanews  "الحداثة" النيابية تحسم موقفها من التصويت بعد لقائها الرزاز الإثنين garaanews  الدراسات تثبت نجاح زراعة المانجا بالأردن garaanews  صواريخ إسرائيلية تستهدف موقعا للجيش السوري شمال مطار النيرب بحلب garaanews  عشية القمة مع بوتين.. ترامب يصف الاتحاد الأوروبي بالخصم garaanews  مصر ضبط مرتكبي واقعة العثور على 3 جثث لأطفال بالطريق العام بالطالبية بالجيزة garaanews  بدء عملية اجلاء مقاتلي الفصائل المعارضة من مدينة درعا garaanews  افورقي يتعهد حل الخلافات مع اثيوبيا خلال زيارة تاريخية الى اديس ابابا

عقاري جو الوكيل الحصري لتسويق مشروع ISTOVA في اسطنبول

وكالة كليوباترا للأنباء


قام موقع عقاري جو (أكبر موقع الكتروني مُختص في بيع العقارات وتسويقها) مُمثل بمديره التنفيذي “محمد عبدالخالق” بتوقيع شراكة عمل مع الشركة الأكبر في مجال تطوير العقارات في اسطنبول (Yamaç Yapı) ممثلة بصاحبها السيد ناصر عابد, ليقود حملة التسويق لمشروعها الأضخم في اسطنبول (Istova), ويكون وكيلهم في الأردن.
وتم إنشاء المشروع Istova في منطقة Kağıthane في القسم الأوروبي من اسطنبول على أرض تبلغ مساحتها 80.000 متر مربع.
ويتألف المشروع من 4 أبنية, وكل منها مؤلف من 15 طابق. ويحتوي المشروع على 500 شقة سكنية بتصاميم ومساحات مختلفة.
ويوفر المشروع العديد من الخدمات المتنوعة مثل: حوض سباحة مغلق, وساونا, وموقف سيارات,وغيرها من الخدمات الأخرى ..
ويتميز المشروع بموقعه الممتاز فهو يبعد 20 دقيقة عن مطار اسطنبول الثالث.
واختارت Istova موقع “عقاري جو” كأقوى موقع الكتروني لتسويق العقارات وبيعها في الأردن, ذلك أن أصحاب شركة Istova أردنيين من أصل فلسطيني, وأن الهدف الذي يقصدونه للمشروع (جنسية أردنية فقط).
أما صاحب شركة Yamaç Yapı السيد ناصر عابد قال: ” الشركة عمرها 6 سنوات, لدينا أكثر من مشروع في تركيا وهذا أضخمه, نحن مضطلعين على السوق الأردني, والأردنيين من المهتمين دائماً بشراء الشقق في تركيا نظراً للظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجه الأردن. لدينا مسوّقين في السعودية ودول الخليج, واخترنا عقاري جو لتسويق المشروع في الأردن كأقوى موقع الكتروني لتسويق العقارات فيها, ونتمنى أن نلاقي الإقبال الكبير الذي نسعى له من الأردنيين”.
وفي حديث مع المدير التنفيذي لموقع عقاري جو السيد محمد عبدالخالق قال: “شرف لنا أن نكون الوكلاء الحصريين لهذا المشروع الضخم في الأردن, قمنا بإرسال موظفين من عقاري جو إلى شركة Yamaç Yapı كخطوة أولى حتى نخلق ترتيب مناسب لهذه الحملة الإعلانية الضخمة لتليق بهذا المشروع. التارغت (الهدف) للمشروع “الجنسية الأردنية فقط”, اختارت هذه الشركة منطقة وسط البلد لمشروعها, المنطقة التي تبعد عن أي مكان في اسطنبول ما بين 5 – 15 دقيقة, هي منطقة حيوية ومرغوبة جداً وهذا ما جعلنا نخوض في تسويق المشروع الذي بُني فيها بلا تردد”.
يذكر أن شركة Yamaç Yapı ستكون من المشاركين في المعرض العقاري الأضخم (سكاي لاين إكسبو 2018) في الأردن بحجم بووث (كشك) كبير يتجاوز ال60م والذي يقيمه موقع عقاري جو في شهر تموز من العام الحالي.










اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015