آخر الاخبار

garaanews  مصر تموين الغربية": توفير كميات من اللحوم والخضراوات والفاكهة لتوزيعها بقرية الهياتم garaanews  وزيرة الصحة: إصابات فيروس كورونا الجديدة سببها الوافدين الى أرض البلاد garaanews  960 ألف مصاب بكورونا فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة garaanews  الحكومة الفلسطينية: تسجيل 5 إصابات جديدة ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 160 garaanews  السعودية تسجل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا garaanews  رسميًا.. إنهاء أول دوري في أوروبا بسبب كورونا garaanews  رئيس هيئة الأركان يستقبل السفير السعودي garaanews  اتفرج واتمتع وانت فى البيت.. أهداف محمد صلاح ولاعبى ليفربول بالدوري الإنجليزي garaanews  الصحة العالمية: مجبرون على تعليق إعطاء لقاح شلل الأطفال وسط جائحة كورونا garaanews  مصر المالية: الرئيس يكلف برفع مكافأة أطباء الامتياز من 400 لـ2200 جنيه شهريا garaanews  صور| تعقيم السجون المصرية لحماية النزلاء من الأوبئة garaanews  منظمة الصحة: أكثر من 95٪ من وفيات كورونا في أوروبا فوق سن الستين garaanews  الداخلية السعودية: منع التجول في أرجاء مكة المكرمة والمدينة المنورة garaanews  الاردن وزيرة الصحة: مصر لا تزال في مرحلة آمنة فيما يتعلق بمواجهة كورونا garaanews  لماذا يفتك فيروس كورونا بالرجال أكثر من النساء؟

كريب بالسميد بنكهة البرتقال

وكالة كليوباترا للأنباء


المقادير
  • 1 كأس عصير برتقال
  • 2 ملعقة طعام سكر
  • رشة ملح
  • 3 ملعقة طعام زيت زيتون
  • 3 ملعقة طعام نشاء
  • 1 ملعقة طعام بيكنغ باودر
  • 1 كأس سميد
طريقة التحضير
  1. في وعاء عميق نسكب عصير البرتقال ونضيف السكر ورشة الملح وزيت الزيتون ونحرك المكونات حتى تمتزج مع بعضها ويذوب السكر جيداً .
  2. نضيف النشاء والبيكنغ باودر ونخلط المكونات بحيث نحصل على خليط متجانس تماماً .
  3. نضيف السميد بالتدريج ونحصل على خليط سميك وكثيف .
  4. ندهن المقلاة بالزيت ونأخذ من الخليط كمية مناسبة ونوزعها في المقلاة بحيث يتشكل لدينا قرص دائري ونحمّره على الوجهين حتى يكتسب لوناً ذهبياً .
  5. نكرر العملية حتى انتهاء الكمية والحصول على أقراص شبيهة بأقراص الكريب تماماً .
  6. نقدم الأقراص مع إضافة العسل أو الشوكولا لإعطائها مزيداً من الحلاوة والطعم المميز .


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015