آخر الاخبار

جمعية رعاية الاطفال والاسرة الخيرية تقيم حفلها السنوي 2019

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان :

 رانـدا جميل :

 اقامت جمعية رعاية الاطفال والاسرة الخيرية برعاية وحضور سيادة الشريفة بدور بنت عبد الاله رئيسة الجمعية  والهيئة الادارية  للجمعية حفلها السنوي في فندق الملينيوم / عمان مساء أمس .

تحدثت سيادة الشريفة في كلمة لها مرحبة بالحضور وكل من شارك في انجاح الحفل مشيرة الى ان هذه المناسبة قيمة للجمعية كونها تجمع مختلف فئات المجتمع من السيدات ورجال الاعماال  في عمل واحد وهو عمل الخير . واستعرضت ماتقدمة الجمعية من أعمال خيرية علي مدار العام ومواسم الاعياد الوطنية والمناسبات . منها كرنفال المحبة للقائد الاعلي الملك عبد الله الثاني من كل عام احتفالا بعيد مبلاده .. وقدمت الشكر لكل من يساهم في دعم اي نشاط خيري من وزارات وجمعيات وافراد .

يذكر ان الجمعية رعاية الاطفال والاسرية الخيرية هيجمعية غير ربحية  اسست عام 1997 ومسجلة في وزارة التنمية الاجتماعية , وتسعي من يوم نشأتها الي تقديم يد المساعدة لجميع الفئات العمرية اطفال وشباب في مختلف الموضوعات والميادين  بتقديم الرعاية الصحية والتعليم للنهوض بهم من أجل مصلحة مجتمع أفضل , كما تهتم الجمعية اهتمام خاص بالمرأة  اقامة دورات تدريبية للفتيات وتفديم خدمات ترفيهية  وخدمات فكريه و ثقافيه و دينيه .

 وفي ختام الحفل كرمت سيادة الشريفة بدور بنت عبد الاله السيدة بهيرة الصعوب صاحبة الايداي البيضاء والداعم الدائم للجمعية .






































































اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015