آخر الاخبار

garaanews  . أنباء عن انفصال هنا شيحة وابن شقيق إلهام شاهين garaanews  بعد نقله إلى المستشفى.. إيهاب فهمي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ يوسف شعبان: بيواجه فترة العزل garaanews  هل انفصل محمد رمضان عن زوجته؟.. شقيقه يكشف الحقيقة garaanews  الملكة اليزابيث تشارك تجربتها حول لقاح فيروس كورونا: "لم يؤذ على الإطلاق " garaanews  "الطب الوقائى": التطعيمات السنوية هدفها الحفاظ على مصر خالية من شلل الأطفال garaanews  مسؤولة تحذر: متطرفون يريدون تفجير مبنى الكونغرس garaanews  الشرطة الألمانية تنفذ عشرات المداهمات فجرا على شبكة إجرامية يمينية متطرفة garaanews  ماذا فعلت اوروبا وروسيا وامريكا باليهود ؟ garaanews  مستشار الرئيس للصحة: انحسار إصابات كورونا.. وتخطينا ذروة الموجة الثانية garaanews  طبيب مصرى يحصل على أعلى جائزة فى زراعة الأعضاء من وزارة الصحة البريطانية garaanews  ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة الـ26.. محمد صلاح يتصدر garaanews  الذهب يتراجع 10جنيهات بالتعاملات المسائية..عيار21 يسجل 766 جنيها للجرام garaanews  في المسألة الفلسطينية (2)... حمادة فراعنة garaanews  حماس والسلطة والمجلس التشريعي واتفاقية أوسلو garaanews  23 وفاة و3644 إصابة كورونا جديدة في الأردن

جمعية رعاية الاطفال والأسر الخيرية تحيي حفلها السنوي برعاية صاحبة السمو الاميرة سناء عاصم..صور

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان :

رانـدا جميل :

 دائما القلوب العامرة بالخير تتسابق لفعلـه ..والخير رسالة محبة من أصحاب القلوب الرحيمة الي كل من يستحقها .. وصدق رسولنا الكريم حين قال " الخير فـي وفي أمتي الي يوم الدين "  صدق رسول الله صلي الله علية وسلم .. من هذا المنطلق أقامت سيادة الشريفة بدور بنت عبد الإله رئيسة جمعية " رعاية الاطفال والأسر الخيرية " حفل عشاء سنوي خيري مساء أمس بمناسة  قدوم عيد الاضحي المبارك .

 بدأ الحفل الذي أتي بعنوان  "كساء العيد "  وتحت رعاية الاميرة سناء عاصم الرئيس الفخري للجمعية بالسلام الملكي . وحضره  حشد كبير من الفعاليات الإجتماعية والسياسية والإعلامية المسؤولة.

وبهذة المناسبة الانسانية  القت سيادة الشريفة بدور بنت عبد الاله كلمة تحدثت فيها عن الخير الذي يزرع الرحمة وينشر المحبة والفرح بين الناس , وينزع الحقد من قلوب المحتاجين وأصحاب الحاجات  , وقالت أن الخير هو سبب استمرا الحياة ودوام الانسانية  وبالخير تنعم الأمم وتحيا الشعوب , وأشادت بالعمل التطوعي  ودوره في دعم  المحتاج ومساندة الاسر العفيفية والاطفال والايتام وكبار السن .

وطالبت المجتمع الاردني المقتدر بدعم العمل الخيري بأوجهه المتعددة وايصال المساعدات الي من يستحقها ليتمتع المجتمع الاردني  بالاستقرار وينعم بالامن والامان , وتسود المحبة بين ابناء الجسد الواحد .. وفي النهاية اختتمت كلمتها بجملة ... دائما الخير ينتصر علي الشر ..

تخلل الحفل عشاء فاخر وفقرات موسيقي ودي جيه وعزف منفرد علي الجيتار للفنان رائد المصري ووصلة غناء وطرب للفنانة ديما نور .

يذكر أن جمعية رعاية الاطفال والأسر الخيرية التي تأسست في عمان عام 1997 من أوائل الجمعيات التي تسعى الي عمل الخير وتهدف الي مساعدة الاسر العفيفة ومساندة العائلات الفقيرة وتركز علي الايتام والاطفال والطلبة الاقل حظا  , وتركز علي النساء بشكل خاص بتقديم دورات خاصة مجانية تهتم بالمرأة علي مدار العام .




































































اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015