آخر الاخبار

garaanews  مصر تدين الاعتداء الحوثي على حقل الشيبة garaanews  سوق عنبر في عمان سوق عربي يعكس تراث الأردن وتاريخه المهم، ويستمر على مدار العام garaanews  صفعة جديدة" لأردوغان.. مقاطعة "احتفالية" القصر الرئاسي garaanews  مصر رئيس الوزراء يتابع تطوير بحيرة قارون ومستجدات قانون المطورين العقاريين garaanews  النائب جون طلعت: مشروعات الصوب الزراعية تصب فى مصلحة المواطن garaanews  أكبر شركة سياحية إسبانية فى العالم: الإسبان يفضلون الشواطئ المصرية عن بلدهم garaanews  مصر قائمة بـ 18 عالما كرمهم الرئيس السيسى فى عيد العلم اليوم garaanews  شاب منشق على قيادات الإخوان الإرهابية: عقولهم شاخت والتخلص منهم ضرورة garaanews  68 قتيلاً و182 جريحاً بتفجير استهدف حفل زفاف بأفغانستان garaanews  الاردن رئاسة الوزراء تعلن 3 شواغر قيادية في مجال الإعلام الأردني: مدير عام التلفزيون ووكالة الانباء وهيئة الاعلام garaanews  الاردن % نسبة النجاح بامتحان الشامل (رابط النتائج) garaanews  بومبيو في مزرعة الحريري garaanews  ميتشو يفجر مفاجأة بشأن تعاقده مع الزمالك garaanews  سفارة إندونيسيا تحتفل بمراسم رفع العلم بمناسبة يوم الاستقلال garaanews  أرامكو: السيطرة على حريق محدود في حقل شيبة للغاز

جمعية رعاية الاطفال والأسر الخيرية تحيي حفلها السنوي برعاية صاحبة السمو الاميرة سناء عاصم..صور

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان :

رانـدا جميل :

 دائما القلوب العامرة بالخير تتسابق لفعلـه ..والخير رسالة محبة من أصحاب القلوب الرحيمة الي كل من يستحقها .. وصدق رسولنا الكريم حين قال " الخير فـي وفي أمتي الي يوم الدين "  صدق رسول الله صلي الله علية وسلم .. من هذا المنطلق أقامت سيادة الشريفة بدور بنت عبد الإله رئيسة جمعية " رعاية الاطفال والأسر الخيرية " حفل عشاء سنوي خيري مساء أمس بمناسة  قدوم عيد الاضحي المبارك .

 بدأ الحفل الذي أتي بعنوان  "كساء العيد "  وتحت رعاية الاميرة سناء عاصم الرئيس الفخري للجمعية بالسلام الملكي . وحضره  حشد كبير من الفعاليات الإجتماعية والسياسية والإعلامية المسؤولة.

وبهذة المناسبة الانسانية  القت سيادة الشريفة بدور بنت عبد الاله كلمة تحدثت فيها عن الخير الذي يزرع الرحمة وينشر المحبة والفرح بين الناس , وينزع الحقد من قلوب المحتاجين وأصحاب الحاجات  , وقالت أن الخير هو سبب استمرا الحياة ودوام الانسانية  وبالخير تنعم الأمم وتحيا الشعوب , وأشادت بالعمل التطوعي  ودوره في دعم  المحتاج ومساندة الاسر العفيفية والاطفال والايتام وكبار السن .

وطالبت المجتمع الاردني المقتدر بدعم العمل الخيري بأوجهه المتعددة وايصال المساعدات الي من يستحقها ليتمتع المجتمع الاردني  بالاستقرار وينعم بالامن والامان , وتسود المحبة بين ابناء الجسد الواحد .. وفي النهاية اختتمت كلمتها بجملة ... دائما الخير ينتصر علي الشر ..

تخلل الحفل عشاء فاخر وفقرات موسيقي ودي جيه وعزف منفرد علي الجيتار للفنان رائد المصري ووصلة غناء وطرب للفنانة ديما نور .

يذكر أن جمعية رعاية الاطفال والأسر الخيرية التي تأسست في عمان عام 1997 من أوائل الجمعيات التي تسعى الي عمل الخير وتهدف الي مساعدة الاسر العفيفة ومساندة العائلات الفقيرة وتركز علي الايتام والاطفال والطلبة الاقل حظا  , وتركز علي النساء بشكل خاص بتقديم دورات خاصة مجانية تهتم بالمرأة علي مدار العام .




































































اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015