آخر الاخبار

garaanews  تركيا ترصد 700 ألف دولار مقابل معلومات تؤدي لاعتقال دحلان garaanews  العاصمة الإدارية حلم تحول لحقيقة.. نص كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر أفريقيا 2019 garaanews  فرق رومانية تمثل التراث والعادات والتقاليد الرومانية في مهرجان جرش بدورته الـ 35 garaanews  مجلس العاصمة: جائزة الملك نيشان على صدور الأردنيين garaanews  واشنطن تعاقب وزير الاتصالات الإيراني على قطع الإنترنت garaanews  غريفيث يشيد بجهود السعودية لتحقيق السلام في اليمن garaanews  أكرم جروان ينعى أبو سند حيمور garaanews  رد مصري رسمي على تقارير "الرحلات الروسية garaanews  علاء مبارك ينفي "الخبر الكاذب عنوفاة والدته garaanews  فضيحة جنسية لسفير قطري.. فشل مع الأم فحاول مع ابنتها garaanews  رئيس يعيّن شقيقه رئيسا للوزراء garaanews  تناول المزيد من الألياف واللبن يخفض فرص الإصابة بسرطان الرئة garaanews  السيستاني: إصلاح قوانين الانتخابات الطريق الوحيد لحل الأزمة بالعراق garaanews  حماس تنفي وجود تطورات بملف تبادل الأسرى مع الاحتلال garaanews  تفاصيل "لقاء القصر".. ماذا وراء زيارة "المسؤول الإماراتي الرفيع" للسودان

جمعية رعاية الاطفال والأسر الخيرية تحيي حفلها السنوي برعاية صاحبة السمو الاميرة سناء عاصم..صور

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان :

رانـدا جميل :

 دائما القلوب العامرة بالخير تتسابق لفعلـه ..والخير رسالة محبة من أصحاب القلوب الرحيمة الي كل من يستحقها .. وصدق رسولنا الكريم حين قال " الخير فـي وفي أمتي الي يوم الدين "  صدق رسول الله صلي الله علية وسلم .. من هذا المنطلق أقامت سيادة الشريفة بدور بنت عبد الإله رئيسة جمعية " رعاية الاطفال والأسر الخيرية " حفل عشاء سنوي خيري مساء أمس بمناسة  قدوم عيد الاضحي المبارك .

 بدأ الحفل الذي أتي بعنوان  "كساء العيد "  وتحت رعاية الاميرة سناء عاصم الرئيس الفخري للجمعية بالسلام الملكي . وحضره  حشد كبير من الفعاليات الإجتماعية والسياسية والإعلامية المسؤولة.

وبهذة المناسبة الانسانية  القت سيادة الشريفة بدور بنت عبد الاله كلمة تحدثت فيها عن الخير الذي يزرع الرحمة وينشر المحبة والفرح بين الناس , وينزع الحقد من قلوب المحتاجين وأصحاب الحاجات  , وقالت أن الخير هو سبب استمرا الحياة ودوام الانسانية  وبالخير تنعم الأمم وتحيا الشعوب , وأشادت بالعمل التطوعي  ودوره في دعم  المحتاج ومساندة الاسر العفيفية والاطفال والايتام وكبار السن .

وطالبت المجتمع الاردني المقتدر بدعم العمل الخيري بأوجهه المتعددة وايصال المساعدات الي من يستحقها ليتمتع المجتمع الاردني  بالاستقرار وينعم بالامن والامان , وتسود المحبة بين ابناء الجسد الواحد .. وفي النهاية اختتمت كلمتها بجملة ... دائما الخير ينتصر علي الشر ..

تخلل الحفل عشاء فاخر وفقرات موسيقي ودي جيه وعزف منفرد علي الجيتار للفنان رائد المصري ووصلة غناء وطرب للفنانة ديما نور .

يذكر أن جمعية رعاية الاطفال والأسر الخيرية التي تأسست في عمان عام 1997 من أوائل الجمعيات التي تسعى الي عمل الخير وتهدف الي مساعدة الاسر العفيفة ومساندة العائلات الفقيرة وتركز علي الايتام والاطفال والطلبة الاقل حظا  , وتركز علي النساء بشكل خاص بتقديم دورات خاصة مجانية تهتم بالمرأة علي مدار العام .




































































اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015