آخر الاخبار

garaanews  الاردن وفاة شخص وإصابة اخر سقطا داخل حفرة انشائية في عمان garaanews  4 وفيات و850 حالة .. حصيلة قياسية جديدة لاصابات كورونا اليومية في الاردن garaanews  عاجل.. ضبط المدرس المتهم بالتحرش بطفلة garaanews  "الصحة" تستهدف 28 مليون مواطن بمبادرة الرئيس لمتابعة الأمراض المزمنة garaanews  تغريم مجدى عبد الغنى 200 ألف جنيه بقضيتين جديدتين لامتناعه عن تسليم ميراث garaanews  الفتاة المكسيكية تنشر رسالة صوتية منسوبة لزوجة الحضرى وتعلق: المرأة أسوأ عدو للمرأة garaanews  الصحة العالمية: 2 مليون وفاة محتملة بسبب كورونا إذا لم نقم بما يلزم garaanews  إيران تستعد لفرض إجراءات عزل جديدة مع زيادة حالات كورونا garaanews  وفاة الفنان المنتصر بالله عن عمر 70 عاما بعد صراع مع المرض garaanews  مصر اليوم.. غلق باب الترشح لانتخابات مجلس النواب garaanews  الدفاع المدني اللبناني: العثور على أربع جثث لمهاجرين وعمليات البحث مستمرة garaanews  الأزهر يُشيد بوعي المصريين ويدعوهم للوقوف ضد محاولات زعزعة الاستقرار garaanews  "المشاط" تبحث مع سفير كوريا الجنوبية الجديد التوسع في مشروع الجامعات التكنولوجية garaanews  مصطفى أديب يعتذر عن مهمة تشكيل الحكومة في لبنان garaanews  ترامب يدفع بقاضية محافظة نحو المحكمة العليا

جمعية رعاية الاطفال والأسر الخيرية تحيي حفلها السنوي برعاية صاحبة السمو الاميرة سناء عاصم..صور

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان :

رانـدا جميل :

 دائما القلوب العامرة بالخير تتسابق لفعلـه ..والخير رسالة محبة من أصحاب القلوب الرحيمة الي كل من يستحقها .. وصدق رسولنا الكريم حين قال " الخير فـي وفي أمتي الي يوم الدين "  صدق رسول الله صلي الله علية وسلم .. من هذا المنطلق أقامت سيادة الشريفة بدور بنت عبد الإله رئيسة جمعية " رعاية الاطفال والأسر الخيرية " حفل عشاء سنوي خيري مساء أمس بمناسة  قدوم عيد الاضحي المبارك .

 بدأ الحفل الذي أتي بعنوان  "كساء العيد "  وتحت رعاية الاميرة سناء عاصم الرئيس الفخري للجمعية بالسلام الملكي . وحضره  حشد كبير من الفعاليات الإجتماعية والسياسية والإعلامية المسؤولة.

وبهذة المناسبة الانسانية  القت سيادة الشريفة بدور بنت عبد الاله كلمة تحدثت فيها عن الخير الذي يزرع الرحمة وينشر المحبة والفرح بين الناس , وينزع الحقد من قلوب المحتاجين وأصحاب الحاجات  , وقالت أن الخير هو سبب استمرا الحياة ودوام الانسانية  وبالخير تنعم الأمم وتحيا الشعوب , وأشادت بالعمل التطوعي  ودوره في دعم  المحتاج ومساندة الاسر العفيفية والاطفال والايتام وكبار السن .

وطالبت المجتمع الاردني المقتدر بدعم العمل الخيري بأوجهه المتعددة وايصال المساعدات الي من يستحقها ليتمتع المجتمع الاردني  بالاستقرار وينعم بالامن والامان , وتسود المحبة بين ابناء الجسد الواحد .. وفي النهاية اختتمت كلمتها بجملة ... دائما الخير ينتصر علي الشر ..

تخلل الحفل عشاء فاخر وفقرات موسيقي ودي جيه وعزف منفرد علي الجيتار للفنان رائد المصري ووصلة غناء وطرب للفنانة ديما نور .

يذكر أن جمعية رعاية الاطفال والأسر الخيرية التي تأسست في عمان عام 1997 من أوائل الجمعيات التي تسعى الي عمل الخير وتهدف الي مساعدة الاسر العفيفة ومساندة العائلات الفقيرة وتركز علي الايتام والاطفال والطلبة الاقل حظا  , وتركز علي النساء بشكل خاص بتقديم دورات خاصة مجانية تهتم بالمرأة علي مدار العام .




































































اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015