آخر الاخبار

garaanews  ترمب يعلن خطة السلام: فرصة للطرفين ضمن حل الدولتين garaanews  ترامب يكشف خطته للسلام: القدس ستبقى عاصمة لإسرائيل garaanews  العثور على رأس أثري وتسليمه لمتحف البترا garaanews  غضب فلسطيني يرفض صفقة العار garaanews  الأردن يؤيد طلب فلسطين عقد اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية garaanews  «الجبهة الديمقراطية» تدعو «الاجتماع القيادي» للرد عمليا على صفقة القرن garaanews  فتح: الشعب والقيادة الفلسطينية قادرون على إفشال “صفقة القرن” garaanews  الجامعة العربية: الموقف الفلسطيني من صفقة القرن هو العامل الحاسم garaanews  مصر.. اتفاقيتان جديدتان للتنقيب عن النفط والغاز في المتوسط garaanews  بن عرفة ينضم لبلد الوليد الإسباني garaanews  بدء المرحلة الثانية من برنامج "لم الشمل" بالتعاون بين مصر وإيطاليا garaanews  كبير مستشاري البيت الأبيض جاريد كوشنر يتحدث في مؤتمر السلام من أجل الازدهار المنعقد في المنامة قبل ساعات من إعلان بنودها... كيف سيتعامل العر garaanews  وزير الخارجية الأمريكي: على "الحوثيين" وقف هجماتهم على السعودية garaanews  محمد دحلان دحلان يوجه "رسالة مفتوحة" لعباس: بيدك الآن قلب الطاولة وإعلان قيام دولة فلسطين garaanews  الكويت.. المؤبد لمتهم و10 سنوات لآخرين في قضية مظاهرات "البدون"

ابو غزالة يفتتح معرض لوحات السيدة لافير

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان :

 رانـدا جميل :


افتتح الدكتور طلال ابو غزالة اليوم في مركز الحسين الثقافي معرض لوحات فنية للسيدة رفايا لافير عقيلة السفير عبد اللطيف لافير سفير جمهورية سيريلانكا لدى الاردن .

 ويأتي هذا المعرض في تسخته الاولي وضم  اكثر من 150 لوحة فنية مصنوعة من قماش الساتان والحرير الطبيعي ابرزت الحس الفني للسيدة ومهارتها في الرسم وقالت السيدة لافيراعشق فن الرسم والشغل بالحرير وامارسها منذ سنوات طويلة واعتبرها هوايتي منذ الصغر , وأهتم باختيار نوعية القماش ومزج الالوان بعناية فائقة لتخرج للمشاهد باسوب فني جميل .

واعرب الحضورعن سعادتهم وإعجابهم بما ضمه المعرض من لوحات فنية رائعة مزجت فيها الفنانة الالوان الزاهية والخيوط عكست من خلال لوحاتها إبداعا فنيا نال استحسان الحضور

يستمر المعرض لمدة يومين 23 و 24 من الشهر الحالي  ويفتح ابوابة للزائرين  من  الساعة العاشرة صباحا حتي الخامسة والنصف مساءا  
























































اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015