آخر الاخبار

garaanews  أمريكا تبقي على نحو 200 جندي في قاعدة التنف في سوريا garaanews  أنغام تعلن للجميع عن زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم. garaanews  البشير يتنحى عن رئاسة الحزب الحاكم ويحل الحكومتين ويعلن الطوارئ لمدة عام garaanews  طلال أبو غزالة: أزمة مالية متوقعة في 2020 تستمر 4 سنوات garaanews  موسكو تكشف خطة الولايات المتحدة والناتو لتسليم أسلحة وذخائر للمعارضة الفنزويلية garaanews  الكرملين يراقب ويتابع باهتمام تطور موقف أمريكا حيال سحب قواتها من سوريا garaanews  تشيلسي يستعد لمانشستر سيتي بالتأهل في الدوري الأوروبي garaanews  المؤشر نيكي الياباني ينهي موجة مكاسب استمرت 4 جلسات بفعل بيانات أمريكية garaanews  المقدسيون ينجحون بفتح "باب الرحمة" المغلق منذ 2003 garaanews  . تعرفوا على قمر "اليوم" العملاق garaanews  تركيا تعتقل 295 جندي للاشتباه في صلتهم بفتح الله جولن garaanews  مصر : وزارة البيئة تدرس تنفيذ مشروع تحسين البيئة الصناعية والطاقة بشركة سكر الحوامدية garaanews  الصين تدعو مجلس الأمن إلى تعديل العقوبات على جمهورية أفريقيا الوسطى garaanews  كرنفال المحبة للقائد ..جلالة الملك عبد الله الثاني غدا في حدائق الحسين garaanews  مصر المالية: الرئيس السيسي يصدق على تعديلات قانون الضرائب بعوائد البنوك من أذون الخزانة

حفل عشاء في بيت عقيلة ملحق الدفاع التونسي في عمان

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان :

كعادتها .. بحب تضم إليها ضيوفها ,,,  تفتح بيتها الصغير لكل من تحب ,,, كقلبها الكبير الذي يختزن شوقا لكل قريب ويحمل دفئا لكل غريب .. لكل من قابلت , لكل من عرفت , لكل من صادفت .صديقات .زميلات . حبيبات . شقيقات الجميع أهــــل ... السيدة" زينب الأمين "  عقيلة ملحق الدفاع التونسي في الاردن هكذا نعرفها جميعا .

بدافع الحب وتواصل الود واستذكـارا للعشرة الطيبـة , الصفات العربية لشعب تونس الخضراء, بلد العلـم والجمال وذكريات قرطـاج تونس , وجمال سوسة التي تغني بها الشعـراء , تونس البلد العربي الأصيل وشعبه الكريـم وناسه الطيبين .

 في سهــرة ذابت فيها كل الفواصل , تلاشت الحدود بين البلدان العربيـة والدول الأجنبيـة  , سهرة جمعت "كل الحبيبات"  زوجات ملحقيين عسكريين  وعقيلات سفراء عرب وأجانب , وسيدات من المجتمع الاردنـي الراقـي .

 وبين عزف العود وأنغام الجيتار والدبكات البنانية والموشحات التونسية  شاهدنا كرم الضيافة , تزوقنـا الأكلات التونسية الشهية ذات المـزاق الطيب , والحلـوى بطعمها البنين , والشاي التونسي بنكهاته الخاصة وتمايل الجميع فرحين مسرورين في دعوة عشاء أقامتها السيدة  "زينب الأمين " علي شرف وداع عقيلتا ملحق الدفاع المصري المهندسة "أسماء أبو السعود " وعقيلة ملحق الدفاع اللبناني السيدة "عريفة الحاج "


























































اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015