آخر الاخبار

garaanews  حواتمة: نعزيكم برحيل صديق كبير أجاد النضال في ميادين السياسة والفكر والثقافة والصحافة، والاعلام garaanews  التايمز: ثمة حاجة ماسة لأن يدين رجال الدين المسلمون الإرهاب garaanews  الاردن : الخارجية: لا أردنيين بين ضحايا هجوم برشلونة garaanews  بالصور والفيديو : سفارة أندونيسيا في الاردن تحتفل بالذكري ال ذكري72العيد الوطني garaanews  اردوغان يزور الاردن الاثنين garaanews  بعد 5 أعوام.. بالاسيو يخلع قميص إنتر ميلانو garaanews  اسباب تشعرك بالإرهاق بعد الأكل ..تعرف عليها garaanews  كوريا الشمالية: برنامجنا النووي غير قابل للتفاوض garaanews  تقرير: مستوى “عال” من العنف ضد الأطفال في 2016 garaanews  أحمد بدير يلتقي صلاح عبدالله في أول مشاهد "عائلة الحاج نعمان" garaanews  علي الحجار يشدو بروائع أغانيه على مسرح "المحكى2" 24 أغسطس الجاري garaanews  مصر سحر نصر: :مشروع لائحة الاستثمار يتضمن 141 مادة تشمل قطاعات جديدة مثل الشباب والرياضة والتعليم garaanews  الاردن : الديوان الملكي: تنكيس علم السارية حدادًا على ضحايا برشلونة garaanews  مص : غدا محاكمة المتهمين بقضية فض رابعة garaanews  غداً اعادة اجراءات محاكمة متهمين بـ " خلية المتفجرات "

الاردن المومني : الجو السلبي يعطي رسالة للمواطن بأن الدنيا ‘خربانة’ وهو امر غير صحيح

وكالة كليوباترا للأنباء


قال وزير الدولة لشؤون الاعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان الجو السلبي يعطي رسالة للمواطن بأن الدنيا ” خربانة ” وهذا غير صحيح .

جاء ذلك خلال لقاء له في برنامج الاردن هذا المساء الذي بثه التلفزيون الاردني أمس الاربعاء ويقدمه الزميل حازم رحاحله .

وأضاف ” هناك دوما جزء ممتلئ من الكأس ” داعيا الى النظر للجزء الايجابي بمقدار النظر للجزء السلبي.

وحيال حادثة السفارة الاسرائيلية التي قُتل فيها مواطنين ارنيين من قبل احد حراس السفارة أكد المومني ان الحكومة تتابع القضية وهناك بعض الامور الدبلوماسية التي لم يعلن عنها .

واضاف ان الاجراءات المتبعة ” قانونية ” وهي مثل أي حادثة مشابهة تقع بين أي دولتين في العالم لافتا الى انه قد تم وضع خطة قانونية للتعامل مع الحادثة . وبشأن الاصلاح الاقتصادي لفت المومني الى ان هناك مؤشرات مالية مهمة ومنها ان مؤشرات المديونية مستقرة .

وعن دور الاعلام الرسمي والخاص قال المومني ان على وسائل الاعلام البحث عن الأثر الذي سيلمسه المواطنون للقوانين التي اقرها مجلس النواب منتقدا المؤسسات الاعلامية التي تغامر بسرعة نشر الخبر على حساب الدقة بحسب قوله .

وقال ان الاعلام الرسمي لا يمكنه ذلك مستدركا .. وهذا لا يعني غياب الاعلام الرسمي او تأخره في تقديم المعلومة .


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015