آخر الاخبار

garaanews  مصر المتحدث باسم الرئاسة: المرتبات زادت من 2011 بنسبة تصل 300 % garaanews  خبير: ثروات طبيعية بمليارات الدنانير لم تستغل في أرض الأردن garaanews  الاردن اتفاقية لتنفيذ مشروع طاقة متجددة للبريد garaanews  زعيم كوريا الشمالية يأمر بتغيير كافة أرقام الهواتف في بلاده garaanews  ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين. garaanews  العثور على موظفة بسفارة بريطانيا في بيروت مقتولة garaanews  الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي garaanews  محافظ البنك المركزي يحذر من التعامل مع عملة "بيتكوين" garaanews  فيسبوك يطلق خاصية جديدة تمنح المستخدم إيقاف أي تحديثات “مزعجة” garaanews  رئيسة وزراء بريطانيا: الانسحاب من الاتحاد الأوروبي لن يخرج عن مساره garaanews  العثور على موظفة بالسفارة البريطانية مخنوقة قرب بيروت garaanews  السيسي لوزير الداخلية الإيطالي: توفر إرادة حقيقية للتوصل لنتائج نهائية في تحقيقات مقتل ريجيني garaanews  مروان الشوربجي يتأهل للدور النهائى لبطولة العالم لفردى الأسكواش garaanews  عرفان : إجراءات قوية خلال ساعات ضد المسئولين عن أزمة نقص الأنسولين garaanews  كاكا يعلن اعتزاله كرةالقدم رسميا

الاردن المومني : الجو السلبي يعطي رسالة للمواطن بأن الدنيا ‘خربانة’ وهو امر غير صحيح

وكالة كليوباترا للأنباء


قال وزير الدولة لشؤون الاعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان الجو السلبي يعطي رسالة للمواطن بأن الدنيا ” خربانة ” وهذا غير صحيح .

جاء ذلك خلال لقاء له في برنامج الاردن هذا المساء الذي بثه التلفزيون الاردني أمس الاربعاء ويقدمه الزميل حازم رحاحله .

وأضاف ” هناك دوما جزء ممتلئ من الكأس ” داعيا الى النظر للجزء الايجابي بمقدار النظر للجزء السلبي.

وحيال حادثة السفارة الاسرائيلية التي قُتل فيها مواطنين ارنيين من قبل احد حراس السفارة أكد المومني ان الحكومة تتابع القضية وهناك بعض الامور الدبلوماسية التي لم يعلن عنها .

واضاف ان الاجراءات المتبعة ” قانونية ” وهي مثل أي حادثة مشابهة تقع بين أي دولتين في العالم لافتا الى انه قد تم وضع خطة قانونية للتعامل مع الحادثة . وبشأن الاصلاح الاقتصادي لفت المومني الى ان هناك مؤشرات مالية مهمة ومنها ان مؤشرات المديونية مستقرة .

وعن دور الاعلام الرسمي والخاص قال المومني ان على وسائل الاعلام البحث عن الأثر الذي سيلمسه المواطنون للقوانين التي اقرها مجلس النواب منتقدا المؤسسات الاعلامية التي تغامر بسرعة نشر الخبر على حساب الدقة بحسب قوله .

وقال ان الاعلام الرسمي لا يمكنه ذلك مستدركا .. وهذا لا يعني غياب الاعلام الرسمي او تأخره في تقديم المعلومة .


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015