آخر الاخبار

garaanews  الأمم المتحدة : اليمن تشهد أكبر أزمة إنسانية بالعالم garaanews  الاردن 4320) ممرضاً وممرضة من الخدمات الطبية الملكية يحصلون على التصنيف الفني garaanews  الجامعة الأردنية" تستضيف مسابقة للبرمجة garaanews  الملك يدين الهجوم الذي وقع في مدينة برشلونة garaanews  لأول مرة.. «عين شمس» تدخل تصنيف شنغهاي العالمي للجامعات التفاصيل garaanews  الأزهر يدين حادث الدهس في برشلونة بإسبانيا garaanews  «إعدام والسجن 50 عامًا».. أبرز 10 أحكام أصدرها القاضي المتهم بـ «الرشوة» garaanews  السيسي يثمن تضحيات تشاد للتصدي للإرهاب بالساحل الأفريقي garaanews  «ترامب» يندد بـ«الهجوم الإرهابي» في برشلونة garaanews  السعودية تستأنف توسعة الحرم المكي بقيمة 26.6 مليار دولار garaanews  مصر تدين بأشد العبارات حادث الدهس في برشلونة garaanews  القبض على المشتبه به في تنفيذ هجوم برشلونة garaanews  المؤتمر العربي الثامن للقصة الشاعرة ينطلق في 18 الشهر الجاري في الحسين الثقافي garaanews  حكم مصري للقاء موريتانيا ومالي بأمم إفريقيا للمحليين garaanews  معالي الدكتور جواد العناني رئيساً لمجلس إدارة شركة بورصة عمان

مقتل 24 في تصادم بين حافلة وشاحنة صهريج في كينيا

وكالة كليوباترا للأنباء


قالت الشرطة اليوم الثلاثاء إن تصادما وقع بين حافلة ركاب وشاحنة صهريج مما أسفر عن مقتل 24 شخصا على الطريق السريع الرئيسي الذي يربط بين العاصمة الكينية نيروبي ومدينة مومباسا الساحلية.

وقال ليونارد كيمايو قائد شرطة كيبويزي إن الحادث وقع بالمنطقة عند منتصف ليل الاثنين تقريبا بالتوقيت المحلي (2100 بتوقيت جرينتش) أثناء محاولة سائق الحافلة تجاوز مركبة أخرى ولكنه اصطدم بالشاحنة المحملة بزيت الطهي والتي كانت آتية من الاتجاه المقابل.

وقال كيمايو “لقي 20 بالغا وثلاثة أطفال حتفهم على الفور في حين لفظ بالغ آخر أنفاسه الأخيرة في المستشفى.”

وكانت الحافلة في طريقها من نيروبي إلى مومباسا. وقال كيمايو إن الحافلة كانت تقل أسرا في طريق العودة إلى منازلها بعد الاحتفالات بعيد القيامة وطلبة يستعدون لاستئناف الدراسة بعد انتهاء العطلات.

وأصيب 19 شخصا في الحادث. وقال كيمايو إن عدد القتلى قد يرتفع


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015