آخر الاخبار

garaanews  التعلم عن بعد .. الإنفعال لا يصنع فرْقا د. نضال القطامين garaanews  شلة ليبون garaanews  عاجل.. القبض على متهم جديد بواقعة إلقاء مسن في ترعة بسوهاج garaanews  الـDNA يثبت أنه والد الطفلة.. حبس المتهم باغتصاب فتاة الدقهلية 4 أيام garaanews  مستشار الرئيس لـ"المواطنين": ارتدوا الكمامات ولا تستهتروا بكورونا garaanews  مركز الملك سلمان للإغاثة يطالب المجتمع الدولي بتحرك فوري لاحتواء مخاطر انفجار أو غرق الناقلة "صافر" garaanews  تقييم المشاركات في جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم خليجي الاسبوع المقبل garaanews  الاردن "الثقافة تطلق البوابة الإلكترونية لنشر التربية الإعلامية والمعلوماتية garaanews  تجنبا للمزيد من التعثر والافلاس حماده يطالب باعادة فتح صالات المطاعم والحلويات garaanews  الإخوان تاريخ وجرائم.. وثائقي يكشف السجل الإرهابي لمحمود عزت garaanews  بوسى تبهر متابعيها بإطلالة أنيقة تكشف عن خسارتها الكثير من الوزن garaanews  المصريون يدعمون السيسى بهاشتاج "لست وحدك".. والترند يهزم دعوات الإرهابية garaanews  الصحة العالمية تقر بروتوكول اختبارات على أدوية عشبية لعلاج كورونا garaanews  الاردن اسحق: الضبع أعفاني من منصبي .. وغادرت مرفوع الرأس garaanews  الاردن 3 إصابات كورونا جديدة في مركز الحسين للسرطان

صورة عجيبة في الحرم المكي !

وكالة كليوباترا للأنباء


لاقت صورة للكعبة وهي محاطة كالعادة بأناس يطوفون، ولكن هذه المرة على شكل علامة قلب نابض بالعبادة، رواجاً واسعاً في شبكات التواصل الاجتماعي، حيث حازت إعجاب كثيرين تناقلوا الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأوضح أحمد حاضر، مصور هذه الصورة الملهمة، أنَّه التقط هذه الصورة منذ السابع من ذي الحجة الفائت، أثناء مرافقته لطيران الأمن وتحليقه فوق الحرم، مضيفاً، أنَّ إعادة ترتيب المنطقة المحيطة بالكعبة، ليتشكل ذلك القلب هو الذي دفعه لأخذ هذه الصورة الملهمة بشكل سريع، حيث كانت الصدفة من حركتهم وقت تطويق الكعبة أعزها الله لعمل النظافة الدائمة وبتوفيق الله كنا بقرب المكان وصورت اللحظة قبل أن يتغيَّر المشهد في ثوانٍ.

وأشار أحمد، إلى أنَّه احتفظ بالصورة وتأخر في نشرها لتأخذ حقها من الاهتمام والتفاعل، وهذا ما حصل ولله الحمد، مضيفاً، فضّلت عدم نشر الصورة في حسابي بالانستجرام في موسم الحج حتى عودة حجاج بيت الله إلى دولهم، لافتاً، إلى أنَّ لديه متابعين وأصدقاء من خارج السعودية وأردت أن يشاهدوها بعد عودتهم.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015