آخر الاخبار

garaanews  الأمم المتحدة تطالب الاحتلال بوقف حصار غزة.. وتثني على دور مصر في الوساطة بين الطرفين garaanews  مدرب الزمالك : احترامنا للمنافس سبب الفوز على المقاصة garaanews  سلمى بهجت ضحية طعن جديدة بالشرقية.. تفاصيل 12 ساعة أعادت للأذهان واقعة نيرة أشرف garaanews  مصر الرئيسية الأخبار مصدر أمني ينفي ادعاءات الإرهابية بوفاة مواطن داخل قسم بالإسكندرية garaanews  الرئيسية اقتصاد إتمام أول صفقة للشركة السعودية المصرية بقيمة 1.3 مليار دولار garaanews  مصر الصحة: تقديم الخدمات الطبية لمليون مواطن بمستشفيات الصدر خلال 6 شهور garaanews  جوتيريش: هناك طريقة واحدة للتأكد من استحالة الحرب النووية garaanews  وزير الإدارة المحلية: لن أُعين أي وافد في البلديات garaanews  شعب التفاني والتضحية : حمادة فراعنة garaanews  بيان إدارة مسلمي القوقاز مدينة باكو، 5 أغسطس عام 2022 garaanews  السعودية تطالب المجتمع الدولي بوقف اعتداءات الاحتلال ضد الفلسطينيين garaanews  حسن شاكوش يستعد لطرح أغنيته الجديدة "حنيلي" garaanews  تشييع جثمان الفنانة رجاء حسين بحضور زوجها السابق garaanews  ابنة الفنانة رجاء حسين تكشف موعد تلقي العزاء في والدتها garaanews  مصر 6 قرارات حكومية لترشيد الكهرباء.. يبدأ تنفيذها الأسبوع المقبل

ماذا تحمل زيارة ولي العهد السعودي لقطر؟

وكالة كليوباترا للأنباء


قال عبد الله العساف، الكاتب في صحيفة مكة الإلكترونية، إن زيارة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان لقطر، تحمل ترتيبات جديدة لنقل مستوى التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي إلى مرحلة التكامل في ظل المتغيرات التي تشهدها المنطقة.

وأضاف العساف، أثناء لقاء له بقناة الغد، اليوم الإثنين، أن السعودية تأمل في الوصول إلى التكامل في المواقف والرؤى السياسية بين الدول في ظل المتغيرات الجيوسياسية الحالية.

وأوضح أن المنطقة العربية تعيش مرحلة الاعتماد على الذات بعيدًا عن الحليف الأمريكي الذي يتغير مواقفه بتغير مصالحه.

وأكد العساف أن  السعودية تهدف لأن يكون مجلس التعاون الخليجي كيانًا قويًا من الناحية العسكرية والاقتصادية والسياسية.

وأشار إلى أن قمة مجلس التعاون الخليجي القادمة ستصبح قمة استثنائية، وستتمخض عنها قرارات مهمة في إطار التقارب الخليجي أكثر من السابق.

ويبدأ ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، اليوم، جولة خليجية يستهلها بزيارة رسمية إلى سلطنة عمان وتشمل أيضا الإمارات والبحرين وقطر والكويت، وذلك قبيل قمة دول مجلس التعاون التي تحتضنها الرياض منتصف الشهر الجاري.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015