آخر الاخبار

garaanews  الكف تُلاطم المخرز....الكاتب نائل أبو مروان garaanews  الاردن الخارجية تدين الهجوم الذي تعرضت له المنطقة الخضراء في بغداد garaanews  نادي باريس للمقرضين الدوليين يوافق على تمديد تعليق ديون اليمن garaanews  أمير بريطاني يجرد من ألقابه العسكرية مع احتمال محاكمته garaanews  10 إصابات جراء حريق في مصفاة ميناء الأحمدي بالكويت garaanews  الصين ترفض اتهامات المخابرات البريطانية بالتجسس garaanews  الرئيس اللبناني يدعو لإجراء حوار صريح واتخاذ قرارات تهدف لحماية لبنان garaanews  أبانوب رفعت: منتدى شباب العالم تناول الجانب الاقتصادي المرتبط بالتعافي من آثار الجائحة garaanews  مصر الخارجية تنعي السفير علاء رشدي سفير مصر في روما garaanews  "اليونيدو": نسعى لتوفير اللقاحات للدول النامية في قارة أفريقيا garaanews  السودان: البرهان يؤدي صلاة الجنازة على شهيد الشرطة garaanews  عروض دولية متعددة الفنون والثقافات في ختام مسرح شباب العالم garaanews  منظمة الصحة العالمية توافق على علاجين جديدين لمرضى "كوفيد-19" garaanews  "إعلان العام 2022 عامًا للمجتمع المدني".. أبرز توصيات الرئيس خلال منتدى شباب العالم garaanews  كورونا حول العالم.. الإصابات تتجاوز 316 مليون حالة

ماذا تحمل زيارة ولي العهد السعودي لقطر؟

وكالة كليوباترا للأنباء


قال عبد الله العساف، الكاتب في صحيفة مكة الإلكترونية، إن زيارة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان لقطر، تحمل ترتيبات جديدة لنقل مستوى التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي إلى مرحلة التكامل في ظل المتغيرات التي تشهدها المنطقة.

وأضاف العساف، أثناء لقاء له بقناة الغد، اليوم الإثنين، أن السعودية تأمل في الوصول إلى التكامل في المواقف والرؤى السياسية بين الدول في ظل المتغيرات الجيوسياسية الحالية.

وأوضح أن المنطقة العربية تعيش مرحلة الاعتماد على الذات بعيدًا عن الحليف الأمريكي الذي يتغير مواقفه بتغير مصالحه.

وأكد العساف أن  السعودية تهدف لأن يكون مجلس التعاون الخليجي كيانًا قويًا من الناحية العسكرية والاقتصادية والسياسية.

وأشار إلى أن قمة مجلس التعاون الخليجي القادمة ستصبح قمة استثنائية، وستتمخض عنها قرارات مهمة في إطار التقارب الخليجي أكثر من السابق.

ويبدأ ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، اليوم، جولة خليجية يستهلها بزيارة رسمية إلى سلطنة عمان وتشمل أيضا الإمارات والبحرين وقطر والكويت، وذلك قبيل قمة دول مجلس التعاون التي تحتضنها الرياض منتصف الشهر الجاري.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015