آخر الاخبار

garaanews  خيارات الانخراط الحزبي وضروراته حمادة فراعنة garaanews  وفاة السناتور الأمريكي السابق كارل ليفين عن 87 عاما garaanews  ماكرون: رفض تلقي لقاح كورونا لا يسمى حرية garaanews  الصحة العالمية: ارتفاع معدل الوفيات بفيروس كوورنا في العالم خلال أسبوع بأكثر من 20 % garaanews  كورونا حول العالم: 195.3 مليون إصابة وإعطاء 3.93 مليارات جرعة لقاح garaanews  الأهلي يتخطى أسوان ويقترب من صدارة الزمالك garaanews  بداية السنة الهجرية.. البحوث الفلكية: 9 أغسطس غرة شهر المُحرم garaanews  المركزي الأوروبي يتوقع عودة النمو الاقتصادي بمنطقة اليورو garaanews  الأحد المُقبل.. "الإسكان" تعلن بدء تسليم قطع أراضي بيت الوطن "للعاملين بالخارج" garaanews  رئيس الوزراء: الجهود المصرية مستمرة في مكافحة جرائم الاتجار بالبشر garaanews  خالد عكاشة: حكم الإخوان في تونس خلال 10 سنوات عملية تدمير ممنهجة garaanews  وزير الخارجية يؤكد لنظيره الفرنسي ضرورة التوصل لاتفاق قانوني ملزم بشأن سد النهضة garaanews  منتخب مصر لكرة اليد يتأهل لربع النهائي بأولمبياد طوكيو garaanews  تونس.. أمر رئاسي بتعليق اختصاصات البرلمان ورفع الحصانة عن أعضاءه garaanews  طائرة مساعدات طبية بحرينية تصل الخرطوم

الأردن تنفي اعتقال الأمير حمزة بين الحسين: "ليس قيد الإقامة المنزلية ولا موقوفًا"

وكالة كليوباترا للأنباء


نفت وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، ما تداولته بعض المواقع الإخبارية من اعتقال الأمير حمزة بن الحسين بن طلال، الأخ غير الشقيق للملك عبدالله الثانى بن الحسين العاهل الأردنى.
 
وأكد مصدر مطّلع نقلته عنه "بترا" مساء السبت، أن صاحب السمو الملكي الأمير حمزة بن الحسين ليس قيد الإقامة المنزلية ولا موقوفاً كما تتداول بعض وسائل الإعلام.
 
وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، عدم صحة ما نشر من ادعاءات حول اعتقال سمو الأمير حمزة، لكنه بيّن أنه طٌلب منه التوقف عن تحركات ونشاطات توظف لاستهداف أمن الأردن واستقراره في إطار تحقيقات شاملة مشتركة قامت بها الأجهزة الأمنية.
 
وقال "الحنيطي" في بيان نقلته وكالة الأنباء الأردنية الرسمية، أنه اعتقل نتيجة للنشاطات الشريف حسن بن زيد وباسم إبراهيم عوض الله وآخرون.
 
وأضاف أن التحقيقات مستمرة وسيتم الكشف عن نتائجها بكل شفافية ووضوح. 
 
وأكد أن كل الإجراءات التي اتخذت تمت في إطار القانون وبعد تحقيقات حثيثة استدعتها، مثلما أكد أن لا أحد فوق القانون وأن أمن الأردن واستقراره يتقدم على أي اعتبار.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015