آخر الاخبار

garaanews  عارهم في الجزائر .. حمادة فراعنة garaanews  ريهام سعيد: مش هتكلم عن الجن والعفاريت تاني garaanews  وفاة الكومبارس ليلى الإسكندرانية.. garaanews  بعد غياب 4 سنوات.. ليلى علوي تعود للدراما بمسلسل جديد garaanews  فتوى اليوم .. هل يجوز دفن النساء مع الرجال في عينٍ واحدة؟ garaanews  مصر تدين استمرار هجمات ميليشا الحوثى الإرهابية ضد السعودية وتؤكد دعم المملكة garaanews  وزيرة التضامن تطلق قافلة "كساء وغذاء" ببنى سويف: لن نترك أطفالا بلا مأوى garaanews  مصر للطيران تعلن وقف رحلاتها إلى المغرب اعتبارا من اليوم garaanews  تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين إلى 19 مارس الجاري garaanews  مراسم استقبال رسمية لبابا الفاتيكان في قصر بغداد (صور) garaanews  الرئيس العراقي: "نعتز بكوننا حماة الكنائس ومسيحيو الشرق والعراق أهل هذه الأرض" garaanews  البابا فرانسيس يبدأ زيارة تاريخية إلى العراق garaanews  اعتقال مسئول سابق في إدارة ترامب بتهم تتعلق باقتحام مبنى الكابيتول garaanews  ارتفاع بدرجات الحرارة وشبورة مائية.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس السبت garaanews  كلوب: مشكلة صلاح عادية

سفارة دولة الإمارات في الأردن تنفذ حملة إغاثة المتضررين من البرد والشتاء

وكالة كليوباترا للأنباء


نفذت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الأردن حملة إغاثة المتضررين من موجة البرد والشتاء في المملكة الأردنية الهاشمية، والممولة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وقد جرى توزيع ما يزيد عن (2000) مدفأة و(1000) بطانية على مستحقيها من الأسر الأردنية العفيفة والأيتام في مختلف المحافظات واللاجئين في المخيمات العشوائية.

ومندوباً عن سعادة أحمد علي البلوشي سفير دولة الإمارات لدى الأردن، حضر السيد خالد علي النعيمي رئيس قسم الخدمات المساندة في السفارة اليوم الثلاثاء،  جانباً من عمليات التوزيع والتي جرت شرقي العاصمة عمّان.

وألقى السيد النعيمي كلمة أمام الحضور، عبّر فيها عن شكره وتقديره إلى الحكومة الأردنية بمختلف مؤسساتها على ما قدمته من تعاون وتسهيلات لإنجاح مبادرة إغاثة المتضررين من موجة البرد والشتاء في المناطق كافة، كما أشاد بالتنسيق والتعاون البنّاء بين سفارة دولة الإمارات والجمعيات الأردنية المعنية بالعمل الخيري والإنساني.

وأشار بأن حملة المتضررين من موجة البرد والشتاء تأتي في إطار الدعم الإغاثي والعيني التي دأبت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على تنفيذها سنوياً، إضافة إلى المشاريع والبرامج والمبادرات الأخرى التي تقدمها المؤسسات والجمعيات الخيرية بدولة الإمارات، والتي تأتي بتوجيهات حثيثة من قيادة دولة الإمارات الحكيمة، وتعبّر جميعها عن الجوانب الخيرية والتكافل الإجتماعي والإخوة والإنسانية، وهي الرسالة الأخلاقية والإنسانية التي كانت ومازالت ركيزة أساسية في سياسة دولة الإمارات وتعاملها الخارجي منذ قيامها عام 1971.
 
 كما أكد السيد النعيمي في نهاية الكلمة على عمق العلاقات الأخوية والمتميزة بين دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية، بما يترجم إلى تعاون وتنسيق عال المستوى بين البلدين الشقيقين.






اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015