آخر الاخبار

garaanews  طريقة عمل فاهيتا الدجاج المكسيكسة الأصلية - مطبخ كليوباترا garaanews  النتيجة واحدة ..حمادة فراعنة garaanews  فيفا يعلن أسعار تذاكر مباريات كأس العالم للأندية.. 1300 جنيه للنهائى garaanews  ملك الاردن وولي عهده يستقبلان الرئيس السيسي garaanews  عبير موسي: جهات خططت للاحتجاجات التي تشهدها تونس garaanews  بورصة عمان.. ارتفاع أسهم 28 شركة وانخفاض 37 garaanews  مصر وزير المالية: الحكومة صرفت أكثر من ٢١ مليار جنيه خلال عام لدعم التصدير والمصدرين garaanews  مصر الإسكان: تخصيص 29 قطعة أرض بـ11 مدينة جديدة لإقامة مشروعات عمرانية garaanews  مصر انخفاض معدل الفقر وإجراءات "كورونا".. ملخص ما جاء في بيان "مدبولي" أمام البرلمان garaanews  الاردن الاحوال المدنية تصدر 11 ألفا و228 جواز سفر للمقدسيين garaanews  مصر استمرار الأمطار وانخفاض الحرارة حتى الأربعاء garaanews  الحكم في استئناف فتاة التيك توك هدير الهادى على حبسها سنتين 15 فبراير garaanews  الاردن المياه: 1.5 مليون م3 دخلت السدود خلال المنخفض الاخير garaanews  الاردن الأمن يحذر السائقين خلال المنخفض الجوي: الحيطة والحذر garaanews  طائرات الاحتلال تقصف أراضي جنوب قطاع غزة

CNN: مصر من أفضل 21 وجهة سياحية آمنة للسفر في

وكالة كليوباترا للأنباء


نشر موقع CNN Travel  تقريرًا مصورًا استعرض فيه قائمة بالمقاصد السياحية التي رشحها الموقع للسائحين لزيارتها خلال العام الجديد والتى بلغ عددها 21 مقصدا من بينها مصر، حيث جاءت مصر في المرتبة الخامسة بعد انتركتيكا (قارة القطب الجنوبى)  -  كندا - ديزني – دبي، وهو ما يؤكد على الثقة والتميز التي يحظى بها المقصد المصري،  كما نشر موقع "CNN  العربية" فيديو قصير عن هذه الوجهات السياحية.
 
وأشار التقرير إلى أن الظروف الحالية التي يمر بها العالم في ظل أزمة جائحة كورونا جعلت من السفر خيارا ليس بالسهل، إلا أن هذه الظروف سوف تنتهي، ولن تمتد للأبد وستعود السياحة هذا العام ومن هذا المنطلق فقد قامت CNN بإعداد هذه القائمة التي تضم المقاصد المرشحة للزيارة أثناء 2021.
 
وفى الحديث عن مصر أشار التقرير إلى أن مصر لا تزال تحتوى على آثار عظيمة وفريدة، كما تحدث التقرير عن المتحف المصري الكبير ومساحته الضخمة وتصميمه المعماري، واصفًا حدث افتتاحه بالهام حيث انه سيعرض كنوز الملك توت عنخ آمون مجتمعة لأول مرة، وسيتم نقل عدد من التوابيت المكتشفة حديثًا في عام 2020  بمنطقة آثار سقارة، وكذلك توابيت خبيئة العساسيف والتي اكتٌشفت في الأقصر عام 2019 إليه ليتم عرضها بالمتحف.
 
جدير بالذكر أن قائمة المقاصد التي رشحها الموقع ضمت أيضا كل من فرنسا-غانا-اليونان-جريندا (في البحر الكاريبى)- هاواى- إيطاليا- اليابان- مالديف- المكسيك- نيوزيلاندا- نيويورك- سنغافورة- أسبانيا- تايلاند- المملكة المتحدة- أوروجواى.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015