آخر الاخبار

garaanews  ليالي لبنان - مطبخ كليوباترا - أكلات سريعة garaanews  وزير خارجية السعودية: إيران تبدد مواردها لزعزعة استقرار الدول المجاورة garaanews  سي إن إن: الخزانة الأمريكية تُدرج تنظيمى "ولاية سيناء" و"حسم" على قوائم الإرهاب garaanews  مصر الحكومة تنفي الخريطة المتداولة لتوزيع لقاحات كورونا وفق الشرائح الاجتماعية garaanews  هل يجوز صرف أموال الزكاة لتوفير لقاح كورونا؟.. الإفتاء يرد garaanews  خلال 24 ساعة.. الداخلية: ضبط 16197 شخصًا لعدم التزامهم بارتداء الكمامة garaanews  الحسيني يتهم الاحتلال بالعبث بالآثار والمقتنيات التاريخية في القدس garaanews  الذكرى الـ 103 لميلاد الزعيم garaanews  إندبندنت: 1.3 مليون مهاجر تركوا بريطانيا فى أكبر تراجع للسكان منذ الحرب العالمية garaanews  المجلس السيادى السودانى: لم نعلن الحرب على إثيوبيا وعليها ضبط النفس garaanews  عضوية حسن شاكوش فى نقابة الموسيقيين مهددة بسبب شهادتى التجنيد ومحو الأمية garaanews  مصر الأوقاف: من يحب بيوت الله يحافظ عليها مفتوحة بالالتزام بالإجراءات الوقائية garaanews  "كاف" يقرر تخفيض الحد الأدنى للقائمة إلى 11 لاعبا بسبب كورونا garaanews  بين الواقع والمواقع وحلم الشعب . المجلس الوطني ومنظمة التحرير الفلسطينية .. garaanews  الاردن 14 وفاة و808 اصابات جديدة بكورونا في الأردن

ولي العهد يلتقي شباباً من محافظات عدة

وكالة كليوباترا للأنباء


التقى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في قصر الحسينية اليوم الثلاثاء، شباباً من محافظات عدة، مؤكداً فخره واعتزازه بشباب الوطن.
وأكد سموه، خلال اللقاء، أهمية تعزيز دور الشباب وهم الذين يمثلون الشريحة الأكبر في المجتمع، مشيراً إلى ضرورة الاستثمار بقدراتهم للمضي قدماً في تحقيق التنمية الشاملة.
وأعرب سمو ولي العهد عن ارتياحه لمستوى التمثيل الشبابي في مجلس النواب، مشجعاً على المشاركة في الحياة السياسية قائلاً “شهدنا في هذه الانتخابات ارتفاعاً بنسبة تمثيل الشباب في المجلس، ولكن نطمح لأن تكون أعلى من ذلك”، لافتاً إلى أن أفضل طريقة لإيصال صوت الشباب والمشاركة في صنع القرار من خلال القنوات الدستورية مثل البرلمان.
وفي إطار تمكين الشباب وتأهيلهم إلى سوق العمل، أشار سموه إلى أن مؤسسة ولي العهد تعمل على تنفيذ العديد من البرامج التدريبية، التي تهدف إلى تمكين الشباب، وإنشاء مراكز شبابية بالتنسيق مع الحكومة.
وتحدث سمو ولي العهد، في جملة من القضايا ذات الشأن المحلي، وبخاصة جائحة كورونا وتداعياتها.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015