آخر الاخبار

garaanews  ليالي لبنان - مطبخ كليوباترا - أكلات سريعة garaanews  وزير خارجية السعودية: إيران تبدد مواردها لزعزعة استقرار الدول المجاورة garaanews  سي إن إن: الخزانة الأمريكية تُدرج تنظيمى "ولاية سيناء" و"حسم" على قوائم الإرهاب garaanews  مصر الحكومة تنفي الخريطة المتداولة لتوزيع لقاحات كورونا وفق الشرائح الاجتماعية garaanews  هل يجوز صرف أموال الزكاة لتوفير لقاح كورونا؟.. الإفتاء يرد garaanews  خلال 24 ساعة.. الداخلية: ضبط 16197 شخصًا لعدم التزامهم بارتداء الكمامة garaanews  الحسيني يتهم الاحتلال بالعبث بالآثار والمقتنيات التاريخية في القدس garaanews  الذكرى الـ 103 لميلاد الزعيم garaanews  إندبندنت: 1.3 مليون مهاجر تركوا بريطانيا فى أكبر تراجع للسكان منذ الحرب العالمية garaanews  المجلس السيادى السودانى: لم نعلن الحرب على إثيوبيا وعليها ضبط النفس garaanews  عضوية حسن شاكوش فى نقابة الموسيقيين مهددة بسبب شهادتى التجنيد ومحو الأمية garaanews  مصر الأوقاف: من يحب بيوت الله يحافظ عليها مفتوحة بالالتزام بالإجراءات الوقائية garaanews  "كاف" يقرر تخفيض الحد الأدنى للقائمة إلى 11 لاعبا بسبب كورونا garaanews  بين الواقع والمواقع وحلم الشعب . المجلس الوطني ومنظمة التحرير الفلسطينية .. garaanews  الاردن 14 وفاة و808 اصابات جديدة بكورونا في الأردن

لبنان.. توجه لإغلاق سفارات في الخارج بسبب الضائقة المالية

وكالة كليوباترا للأنباء


كشف وزير الخارجية اللبناني شربل وهبه، النقاب عن وجود توجه لدى وزارة الخارجية لإغلاق عدد من السفارات في الخارج بسبب الضائقة المالية الشديدة التي يعاني منها لبنان.
وقال وزير الخارجية اللبناني - في حديث لصحيفة (نداء الوطن) اللبنانية في عددها الصادر اليوم- إن الموازنة لم تعد تتحمل، وأن الأزمة المالية والاقتصادية وصلت إلى السلك الدبلوماسي اللبناني، وهناك عدد من الدبلوماسيين سيصبحون "عاطلين عن العمل" على حد تعبيره.
وأكد أن تغيير الإدارة الأمريكية بعد تسلم جو بايدن رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية "لن يمنح الفرج للبنان".. موضحا أن السياسة الأمريكية ثابتة تجاه لبنان والذي لا يعد من الأولويات بالنسبة لأمريكا، وأن أحدا لا يعرف ما إذا كانت العقوبات الأمريكية تجاه سياسيين وأشخاص لبنانيين ستتوقف أم ستستمر مع الإدارة الجديدة.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015