آخر الاخبار

garaanews  ليالي لبنان - مطبخ كليوباترا - أكلات سريعة garaanews  وزير خارجية السعودية: إيران تبدد مواردها لزعزعة استقرار الدول المجاورة garaanews  سي إن إن: الخزانة الأمريكية تُدرج تنظيمى "ولاية سيناء" و"حسم" على قوائم الإرهاب garaanews  مصر الحكومة تنفي الخريطة المتداولة لتوزيع لقاحات كورونا وفق الشرائح الاجتماعية garaanews  هل يجوز صرف أموال الزكاة لتوفير لقاح كورونا؟.. الإفتاء يرد garaanews  خلال 24 ساعة.. الداخلية: ضبط 16197 شخصًا لعدم التزامهم بارتداء الكمامة garaanews  الحسيني يتهم الاحتلال بالعبث بالآثار والمقتنيات التاريخية في القدس garaanews  الذكرى الـ 103 لميلاد الزعيم garaanews  إندبندنت: 1.3 مليون مهاجر تركوا بريطانيا فى أكبر تراجع للسكان منذ الحرب العالمية garaanews  المجلس السيادى السودانى: لم نعلن الحرب على إثيوبيا وعليها ضبط النفس garaanews  عضوية حسن شاكوش فى نقابة الموسيقيين مهددة بسبب شهادتى التجنيد ومحو الأمية garaanews  مصر الأوقاف: من يحب بيوت الله يحافظ عليها مفتوحة بالالتزام بالإجراءات الوقائية garaanews  "كاف" يقرر تخفيض الحد الأدنى للقائمة إلى 11 لاعبا بسبب كورونا garaanews  بين الواقع والمواقع وحلم الشعب . المجلس الوطني ومنظمة التحرير الفلسطينية .. garaanews  الاردن 14 وفاة و808 اصابات جديدة بكورونا في الأردن

السحب على جوائز المشاركين في بازار السلك الدبلوماسي الدولي لمبرة ام الحسين

وكالة كليوباترا للأنباء


عمان

  أجرت مبرة ام الحسين اليوم الاثنين، السحب الخيري على الهدايا المخصصة للمشاركين في البازار السادس والخمسين للسلك الدبلوماسي الدولي السنوي للمبرة 2020، واطلقته سمو الاميرة بسمة بنت طلال في الحادي عشر من شهر تشرين أول الماضي.

 واجري السحب في معهد الملكة زين الشرف التنموي التابع للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية(جهد)، ايذانا بانتهاء فعاليات البازار الذي نظم هذا العام بطريقة مختلفة عن سابقاتها نتيجة الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا، واعتمد طريقة السحب الخيري من خلال ارسال رسالة تبرع للمبرة على الرقم 98869 الذي خصص لهذه الغاية.

  وتم بحضور  مدير التنمية الاجتماعية للواء ماركا معن القضاه  مندوبا عن  الوزارة،  السحب على 129 هدية تشجيعية وتكريمية تبرعت بها سفارات الدول الصديقة والشقيقة والهيئات الدبلوماسية المعتمدة في المملكة، وعدد من الجهات الداعمة في القطاعين العام والخاص والافراد.

 و قالت المبرة ان أسماء الفائزين في السحب ستعلن خلال يومين  من خلال الرابط  الالكتروني( https://www.diplomaticbazaarjor.com/ )، حيث سيتم الاتصال بهم لاستلام جوائزهم في مقر المبرة.

  واعربت  عن شكرها لكل المشاركين في البازار لهذا العام، وحرصهم على دعم  ااطفال المبرة واستدامة رسالتها الانسانية والنبيلة، والدور الخيري الذي تقوم به، منذ تاسيسها عام 1958، لتوفير الخدمات المختلفة للأطفال  والارتقاء بها، وكذلك توفير الفرص التعليمية المناسبة لهم، وبناء مسقبلهم، اضافة الى دعم المجتمع المحلي في منطقة ماركا شرق العاصمة عمان.

واكدت المبرة ان هذا الدعم سيسهم ايضا في مساعدتها للاستمرار في تقديم  برامجها ألاكاديمية والاجتماعية، والدعم النفسي للأطفال الذين وقعوا ضحية للتفكك الأسري، أو فقدوا معيل الاسرة، وكذلك تأهيلم ليصبحوا أفرادا ناجحين وقادرين على مواجهة الحياة ومزودين بالمعرفة والعلم والثقة بالنفس.

وبينت ان البازار ورغم الظروف غير الاعتيادية، التي رافقت تنظيمه هذا العام، الا انه حافظ بحجم المشاركة فيه على روحه ورسالته الخيرية والإنسانية التي ارتكز عليها منذ اطلاقه عام 1964، وما يشكله كذلك من فرصة ملائمة للاحتفال بالثقافات العالمية وترجمة معاني الالتقاء والتبادل الثقافي والاعتزاز بالقيم الإنسانية والخيرية التي تجمع البشرية في كل الظروف.

 يذكر أن شركة زين هي الراعي الرئيسي للبازار لهذا العام.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015