آخر الاخبار

garaanews  وفاة المذيع الأمريكي لاري كينج عن 88 عامًا بعد صراع مع "كورونا" garaanews  تونس تمدد حظر التجوال الليلي والحجر الصحي garaanews  نبيلة عبيد ترقص بالكمامة في حفل عيد ميلادها الـ76.. garaanews  مناهضو للملكية يطالبون العائلة المالكة بتجريد هاري وميجان من ألقابهما الملكية garaanews  وفاة شقيقة سناء شافع بعد تناولها فراولة مسمومة. garaanews  روبي تنافس في رمضان 2021 بمسلسل "شقة 6.. العين الثالثة" garaanews  وزيرة البيئة: تطوير المحميات الطبيعية أحد أهم فرص الاستثمار بمصر garaanews  مصر تتعاقد على 20 مليون جرعة من لقاح أسترازينيكا garaanews  الصحة: تسجيل 680 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و 49 حالة وفاة garaanews  إدارة الزمالك تهاجم التحكيم واتحاد الكرة: نطلب العدالة لكل الأطراف garaanews  تحذيرات دينية ونفسية من جرائم الأسرة بعد انتشارها: انهيار سلوكي وقيمي garaanews  «الصحة»: نصف قوة العمل بمستشفى أبو خليفة ستحصل على لقاح كورونا غدا garaanews  السماح للاردنيين القادمين من بريطانيا عبر الترانزيت دخول المملكة garaanews  الارصاد تحذر من الانجماد ليلا وفي الصباح الباكر garaanews  الاردن : اختتام بطولة الشطرنج الفرديه للصم

السيسي: نهر النيل يجب أن يكون مصدرا للتعاون والتنمية لجميع شعوب دول حوض النيل

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعم مصر الكامل لجهود الرئيس سلفا كير ونائية وجميع الأطراق الجنوب سودانية من أجل تحقيق السلام في البلاد.
 
أضاف السيسي خلال مؤتمر صحفي مشترك، اليوم السبت، أن مصر ستظل السند الوفي والشقيق الحريص على مصلحة شعب جنوب السودان.
 
أوضح السيسي أن المباحثات تناولت تعزيز التعاون القائم بين مصر وجنوب السودان في مجال الموارد المائية والري، مشددا على أن نهر النيل يجب أن يكون مصدرا للتعاون والتنمية كشريان حياه لجميع شعوب دول حوض النيل.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015