آخر الاخبار

garaanews  بورتوريكو.. انهيار أكبر تلسكوب سابق في العالم garaanews  البنك الدولي يُحذّر: نصف سكان لبنان سيصبحوا فقراء بحلول 2021 garaanews  الأرصاد: تغيير كبير في أحوال الطقس حتى الأسبوع المقبل garaanews  أمريكا تبدأ التطعيم ضد كورونا منتصف ديسمبر garaanews  اليونسكو: مبادرة الرئاسة "أتكلم مصري" تتماشى مع أهدافنا garaanews  وزيرا الصحة والإنتاج الحربي يتابعان تنفيذ ميكنة منظومة التأمين الصحي الشامل garaanews  ولي العهد يلتقي شباباً من محافظات عدة garaanews  وفاة الفنان البريطاني ديف بروز الشهير بـ "دارك فادور" في "حرب النجوم" garaanews  روبرتسون: علاقة صلاح وماني قوية جدًا garaanews  طرحه الأسبوع المقبل.. بريطانيا تمنح لقاح "فايزر" الضوء الأخضر garaanews  لبنان.. توجه لإغلاق سفارات في الخارج بسبب الضائقة المالية garaanews  الحكومة توافق على مد فترة التصالح على مخلفات البناء حتى نهاية ديسمبر garaanews  بيريز يمنح زيدان الفرصة الأخيرة قبل إقالته garaanews  هالة السعيد: 6.6 مليون عامل تقدموا للحصول على منحة كورونا garaanews  إسرائيل تحول مليار دولار من أموال الضرائب إلى السلطة الفلسطينية

وزير الدفاع التونسي: القضاء على 4 عناصر إرهابية قيادية

وكالة كليوباترا للأنباء


أكد وزير الدفاع التونسي إبراهيم البرتاجي، أن الوضع الأمني بالبلاد يتسم بالهدوء الحذر مع تواصل سريان حالة الطوارئ، مشيرًا إلى ضرورة البقاء في أعلى درجات اليقضة والحذر؛ لتدعيم الاستقرار المسجل في ظل تواصل التهديدات الإرهابية وأنشطة التهريب.
 
وأشاد الوزير خلال جلسة استماع بلجنة تنظيم الإدارة وشوؤن القواة الحاملة للسلاح بالبرلمان اليومالخميس، بالجهود المبذولة من قبل القوات الأمنية والعسكرية من خلال العمليات الاستباقية في محاربة الإرهاب والجريمة المنظمة التي ساهمت في الحد من نشاط العناصر الإرهابية.
 
وأضاف البرتاجي أنه تم القضاء على 4 عناصر إرهابية قيادية وإلحاق إصابات بآخرين، لافتًا إلى نجاح القوات في حجز كميات من الأسلحة والذخيرة والمعدات الإلكترونية، مؤكدًا أن الوحدات الأمنية المشتركة بين عناصر الأمن والجيش تمكنت من إيقاف خلية دعم خلال الشهر الحالي تقوم بتزويد عناصر إرهابية متمركزة بجبال المغيلة بالمؤن ومواد تستعمل لتحضير العبوات الناسفة مقابل مبالغ مالية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015