آخر الاخبار

garaanews  عبيدات يعد بتوفير لقاح كورونا للأردنيين في الربع من الاول من 2021 garaanews  الاردن بدء تجهيز المستشفى الميداني في العقبة وتوقع انجازه خلال 50 يوما garaanews  الاردن المركزي: تراجع تحويلات العاملين في الخارج 10% garaanews  الاردن إدارة الازمات تحدد الفئات المستثناة من حظر الجمعة .. بينها اصحاب الصيدليات garaanews  رونالدو يحتفي بإنجازه التاريخي garaanews  عون: نريد إنجاح المفاوضات لترسيم الحدود البحرية مع إسرائيل garaanews  المصريون بالخارج يواصلون التصويت في ختام جولات انتخابات النواب garaanews  الذوادي: المونديال سيكون الأكثر ملاءمة لاحتياجات ذوي الإعاقة على مر التاريخ garaanews  الحكومة تنفي هدم منازل أهالي منطقة "عزبة الصفيح" بروض الفرج دون توفير سكن بديل garaanews  وزيرة التخطيط: انخفاض معدلات الفقر لأول مرة منذ عام 1999 garaanews  ضرورة العودة لفعل الذات حمادة فراعنة garaanews  الإمارات تعلن تفعيل إجراءات الحصول على تأشيرة دخول للإسرائيليين garaanews  الصحة: تسجيل 421 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و28 وفاة garaanews  رئيس الوزراء: المشروعات القومية وفرت 5 ملايين فرصة عمل garaanews  بورتوريكو.. انهيار أكبر تلسكوب سابق في العالم

الفايز: علينا جميعا التصدي للأعمال الارهابية

وكالة كليوباترا للأنباء


عبر رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز عن إدانته الشديدة لمختلف الأعمال الارهابية التي يذهب ضحيتها الأبرياء والعزل وأخرها العمل الإرهابي الذي وقع اليوم بمدينة نيس الفرنسية وقضى فيه عدد من الاشخاص.
وقال الفايز “علينا جميعاً أن نتصدى للاعمال الإرهابية من خلال تعظيم الجوامع المشتركة بين مختلف الأديان السماوية لتفويت الفرصة على الذين يستغلون الأديان السماوية لتنفيذ أعمالهم الإرهابية وإجرامهم البشع”.
وأكد ضرورة تعزيز حوار الأديان وإقامة المؤتمرات التي تدعو إلى كلمة سواء بين الجميع فالإرهاب لا يعرف دين أو بلد أو جنس او طائفة وخطره يتهدد الجميع ولا احد بمنأًى عنه .
وبين الفايز، ان استغلال اي منابر سواءً اعلامية او دعوية او غيرهما لنشر ثقافة الكراهية والعنف والإساءة الى الاديان السماوية وارباب الشرائع السماوية، امر لا يجب السكوت عنه بل على الجميع التصدي له بحزم، داعياً إلى إيجاد تشريع دولي يجرم الاساءة الى الاديان او التعرض لدور العبادة او الاساءة الى الانبياء والرسول .
ودعا رئيس مجلس الاعيان الى تبني رسالة عمان التي قدمها جلالة الملك عبدالله الثاني للبشرية جمعاء، هذه الرسالة التي تدعو الى قبول الاخر وتعظيم القواسم المشتركة بين الاديان وتدعو الى الوسطية والاعتدال ونبذ خطاب الكراهية وبذات الوقت تؤكد على اهمية حوار الحضارات للتقريب بين الشعوب وترفض ربط الارهاب بالدين الاسلامي او اي دين اخر .
(بترا)


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015