آخر الاخبار

garaanews  عبيدات يعد بتوفير لقاح كورونا للأردنيين في الربع من الاول من 2021 garaanews  الاردن بدء تجهيز المستشفى الميداني في العقبة وتوقع انجازه خلال 50 يوما garaanews  الاردن المركزي: تراجع تحويلات العاملين في الخارج 10% garaanews  الاردن إدارة الازمات تحدد الفئات المستثناة من حظر الجمعة .. بينها اصحاب الصيدليات garaanews  رونالدو يحتفي بإنجازه التاريخي garaanews  عون: نريد إنجاح المفاوضات لترسيم الحدود البحرية مع إسرائيل garaanews  المصريون بالخارج يواصلون التصويت في ختام جولات انتخابات النواب garaanews  الذوادي: المونديال سيكون الأكثر ملاءمة لاحتياجات ذوي الإعاقة على مر التاريخ garaanews  الحكومة تنفي هدم منازل أهالي منطقة "عزبة الصفيح" بروض الفرج دون توفير سكن بديل garaanews  وزيرة التخطيط: انخفاض معدلات الفقر لأول مرة منذ عام 1999 garaanews  ضرورة العودة لفعل الذات حمادة فراعنة garaanews  الإمارات تعلن تفعيل إجراءات الحصول على تأشيرة دخول للإسرائيليين garaanews  الصحة: تسجيل 421 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و28 وفاة garaanews  رئيس الوزراء: المشروعات القومية وفرت 5 ملايين فرصة عمل garaanews  بورتوريكو.. انهيار أكبر تلسكوب سابق في العالم

ترامب وبايدن يشعلان السباق الانتخابي في فلوريدا المتأرجحة

وكالة كليوباترا للأنباء


مع اقتراب الحملات الانتخابية من نهايتها، تشتد حرارة المنافسة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وخصمه الديمقراطي جو بايدن في صراعهما نحو البيت الأبيض.

فقبل 4 أيام من الانتخابات الرئاسية، اختار ترامب وبايدن للمرة الأولى الحضور في المكان نفسه، وتحديد في مقاطعة تامبا بولاية فلوريدا، التي تكتسب أهمية كبيرة بالاقتراع المرتقب، فمنذ عام 1964 يحقق الفائز بفلوريدا، فوزا في الانتخابات الرئاسية باستنثاء مرة واحدة فقط.

ويخصص لولاية فلوريدا 29 صوتا داخل المجمع الانتخابي، ويظهر أحدث استطلاعات الرأي أن ترامب وبايدن متعادلان في هذه الولاية، وذلك بحصول المرشح الديمقراطي على تأييد 49% من المشاركين ومنافسه الجمهوري على 47%.

وعن تكثيف النشاطات والدعاية، قال مسؤول بالحملة الانتخابية لترامب، إن الرئيس الأمريكي ينوي العودة إلى الغرب الأوسط الجمعة ليواصل الدعاية بولايات ميشيجان وويسكونسن ومينيسوتا.

أما بايدن فيسافر إلى ويسكونسن الجمعة، ويشارك في الدعاية مع الرئيس السابق باراك أوباما في ميشيجان يوم السبت، وفقا لما قالته حملته.

وأوضحت بيانات مشروع الانتخابات بجامعة فلوريدا أن أكثر من 75 مليون ناخب أدلوا بأصواتهم إما شخصيا أو بالبريد، وهو ما يمثل رقما قياسيا يتجاوز 53 % من إجمالي عدد المشاركين في انتخابات 2016.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015