آخر الاخبار

garaanews  عبيدات يعد بتوفير لقاح كورونا للأردنيين في الربع من الاول من 2021 garaanews  الاردن بدء تجهيز المستشفى الميداني في العقبة وتوقع انجازه خلال 50 يوما garaanews  الاردن المركزي: تراجع تحويلات العاملين في الخارج 10% garaanews  الاردن إدارة الازمات تحدد الفئات المستثناة من حظر الجمعة .. بينها اصحاب الصيدليات garaanews  رونالدو يحتفي بإنجازه التاريخي garaanews  عون: نريد إنجاح المفاوضات لترسيم الحدود البحرية مع إسرائيل garaanews  المصريون بالخارج يواصلون التصويت في ختام جولات انتخابات النواب garaanews  الذوادي: المونديال سيكون الأكثر ملاءمة لاحتياجات ذوي الإعاقة على مر التاريخ garaanews  الحكومة تنفي هدم منازل أهالي منطقة "عزبة الصفيح" بروض الفرج دون توفير سكن بديل garaanews  وزيرة التخطيط: انخفاض معدلات الفقر لأول مرة منذ عام 1999 garaanews  ضرورة العودة لفعل الذات حمادة فراعنة garaanews  الإمارات تعلن تفعيل إجراءات الحصول على تأشيرة دخول للإسرائيليين garaanews  الصحة: تسجيل 421 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و28 وفاة garaanews  رئيس الوزراء: المشروعات القومية وفرت 5 ملايين فرصة عمل garaanews  بورتوريكو.. انهيار أكبر تلسكوب سابق في العالم

الاردن العايد: لا حظر تجول شاملا الخميس

وكالة كليوباترا للأنباء


قال وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة، علي العايد، إن حظر التجول الشامل سيكون خلال أيام الجمعة فقط، ووفق الآلية التنظيمية التي أعلنت في أمر الدفاع رقم 19، بما في ذلك تخصيص مدة زمنية، يحددها وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، للوصول للمساجد سيرا على الأقدام لأداء صلاة الجمعة.

وحول استفسارات واتصالات وردت للحكومة من مواطنين ووسائل إعلام، عن نيتها تنفيذ حظر تجول شامل بعد غد الخميس، الذي يصادف ذكرى المولد النبوي الشريف وسيتم خلاله تعطيل الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة، أكّد العايد أنه لن يكون هناك حظر تجول شامل خلال يوم الخميس.

ولفت العايد، في تصريحات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إلى أن الحكومة حرصت مبكرا على الوضوح والشفافية في إعلان موعد وكيفية تنفيذ حظر التجول الشامل لإنهاء حالة الإرباك والترقب التي قد تنشأ بسبب إشاعات وتداول غير دقيق للمعلومات.

وشدد العايد على أن عدم فرض حظر تجول شامل يوم بعد غد الخميس، يتطلب من المواطنين أعلى درجات الالتزام بسبل الوقاية وتفادي التجمعات والزيارات التي تعتبر أحد أهم أسباب انتشار العدوى، والتي تعرض الجميع وخاصة كبار السن ومن يعانون من أمراض مزمنة وضعف في المناعة لخطورة إصابة عالية.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015