آخر الاخبار

garaanews  عبيدات يعد بتوفير لقاح كورونا للأردنيين في الربع من الاول من 2021 garaanews  الاردن بدء تجهيز المستشفى الميداني في العقبة وتوقع انجازه خلال 50 يوما garaanews  الاردن المركزي: تراجع تحويلات العاملين في الخارج 10% garaanews  الاردن إدارة الازمات تحدد الفئات المستثناة من حظر الجمعة .. بينها اصحاب الصيدليات garaanews  رونالدو يحتفي بإنجازه التاريخي garaanews  عون: نريد إنجاح المفاوضات لترسيم الحدود البحرية مع إسرائيل garaanews  المصريون بالخارج يواصلون التصويت في ختام جولات انتخابات النواب garaanews  الذوادي: المونديال سيكون الأكثر ملاءمة لاحتياجات ذوي الإعاقة على مر التاريخ garaanews  الحكومة تنفي هدم منازل أهالي منطقة "عزبة الصفيح" بروض الفرج دون توفير سكن بديل garaanews  وزيرة التخطيط: انخفاض معدلات الفقر لأول مرة منذ عام 1999 garaanews  ضرورة العودة لفعل الذات حمادة فراعنة garaanews  الإمارات تعلن تفعيل إجراءات الحصول على تأشيرة دخول للإسرائيليين garaanews  الصحة: تسجيل 421 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و28 وفاة garaanews  رئيس الوزراء: المشروعات القومية وفرت 5 ملايين فرصة عمل garaanews  بورتوريكو.. انهيار أكبر تلسكوب سابق في العالم

السفارة الفرنسية بالأردن: نتابع حادثة الاعتداء على أردنيين في بلادنا

وكالة كليوباترا للأنباء


أصدرت السفارة الفرنسية في عمّان، الاثنين، بيانا بشأن الاعتداء على شاب وفتاة أردنيين في مدينة آنجيه الفرنسية.

وقالت السفارة، إنها تلقت بحزن خبر الاعتداء على الطالبين المبتعثين من الحكومة الفرنسية.

وأكدت أنها بادرت على الفور بالتواصل معهما للاطمئنان على حالتهما والوقوف إلى جانبهما في هذه المحنة، لافتة إلى أنها تتابع السفارة الوضع مع السلطات الفرنسية المختصة.

وكان اطمأن جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله على صحة مواطنيين أردنيين تعرضا للاعتداء في فرنسا الأسبوع الماضي.

وشدد جلالة الملك عبدالله الثاني على أنه يتابع مع السفير الأردني في فرنسا مكرم القيسي حالة المواطنين الأردنيين، وأي شيء يحتاجاه في فرنسا والأردن عليهما ابلاغ السفير فقط.

وأكدت جلالة الملكة رانيا العبدالله أن ما حدث مع المواطنين الأردنيين غير مقبول، معبرة عن انزعاجها مما حدث معهما.

وأكد المواطنان أنهما بخير وأن السفارة الأردنية في باريس والسفير القيسي يتواصل معهما بشكل مستمر، وبينا خلال المكالمة أن مدينتهما لا يوجد بها مثل هذه الحوادث، ولم يتوقعا أن يحدث معهما مثل ذلك.

وكانت وزارة الخارجية قد أكدت متابعتها من خلال السفارة الاردنية في باريس حادثة الاعتداء، يوم الجمعة الماضي، على مواطن أردني وشقيقته في مدينة انجرز في شمال غرب فرنسا.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015