آخر الاخبار

garaanews  تداول فيديو قديم لليوتيوبر أحمد حسن يعلن اعتزاله يوتيوب نهائيا garaanews  "البيطريين" تحيل "طبيب الفرخة" للتحقيق: العملية لم تتم في العيادة garaanews  عاجل.. وفاة رجل الأعمال محمد فريد خميس garaanews  عاجل.. مدبولي يكشف تطورات "العاصمة الجديدة" على الهواء مباشرة بعد قليل garaanews  الرئيس السيسي يؤكد اعتزاز مصر بعلاقات التعاون المتميزة مع الكونغو الديمقراطية garaanews  الرئيس السيسي يؤكد اعتزاز مصر بعلاقات التعاون المتميزة مع الكونغو الديمقراطية garaanews  وزير الطيران: منح تخفيضات للشركات العاملة بمطارات البحر الأحمر وجنوب سيناء ومطروح garaanews  السراج يعلن استقالته من رئاسة حكومة الوفاق.. ويٌسلِّم السلطة نهاية أكتوبر garaanews  جمارك مطار القاهرة تضبط 340قرص مخدر مع راكب قادم من إيطاليا garaanews  انتصار دبلوماسي جديد بالأمم المتحدة: انتخاب المرشحة المصرية في لجنة حقوق الإنسان garaanews  رسميًا.. ليفربول يعلن ضم تياجو ألكانتارا garaanews  سوريا .. انفجار عبوة ناسفة بسيارة في مدينة بصرى بريف درعا garaanews  مصر الحكومة تنفى تأجيل موعد بدء الدراسة تحسبًا للموجة الثانية لفيروس كورونا garaanews  لافروف: نبحث ملف ليبيا مع مصر وتركيا والمغرب garaanews  أردوغان: مستعدون للحوار مع مصر واليونان

الاردن 142 اصابة كورونا محلية جديدة و7 من الخارج

وكالة كليوباترا للأنباء


- أعلنت وزارة الصحة اليوم الثلاثاء تسجيل 149 اصابة بفيروس كورونا المستجد، منها 142 اصابة محلية، ليرتفع اجمالي الاصابات في المملكة منذ بدء الجائحة الى 3677.

وتوزعت الإصابات، بحسب الايجاز الصحفي الصادر عن وزارة الصحة ورئاسة الوزراء، على النحو التالي: 87 حالة في محافظة العاصمة عمّان، و30 حالة في محافظة البلقاء، و18 حالة في محافظة الكرك، و3 حالات في محافظة جرش، و3 حالات في محافظة إربد، وحالة واحدة في محافظة مأدبا، و5 حالات لسائقي شاحنات أردنيين، قادمين عبر مركز حدود العمري، وحالتان بين القادمين من الخارج، ممّن يقيمون في فنادق الحجر.

كما سُجّلت (56) حالة شفاء هذا اليوم، (12) في مستشفى الأمير حمزة، و(40) في المنطقة الخاصّة بعزل المصابين في البحر الميّت، و(3) في مستشفى الملكة علياء، و(1) في أحد المستشفيات الخاصّة.

وكما تمّ إجراء (14744) فحصاً مخبريّاً، ليصبح إجمالي عدد الفحوصات (1004323) فحصاً.

ودعت وزارة الصحّة المواطنين الى الالتزام بأمر الدّفاع رقم (11) لسنة 2020م، واتّباع معايير السلامة والوقاية، وارتداء الكمّامات، وعدم إقامة التجمّعات لأكثر من (20) شخصاً، واستخدام تطبيق (أمان)، وتطبيق (صحتك).


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015