آخر الاخبار

garaanews  السيسي: الشعب والدولة حاجة واحدة "ومحدش يقدر يدخل بيننا" garaanews  الاردن وفاة شخص وإصابة اخر سقطا داخل حفرة انشائية في عمان garaanews  4 وفيات و850 حالة .. حصيلة قياسية جديدة لاصابات كورونا اليومية في الاردن garaanews  عاجل.. ضبط المدرس المتهم بالتحرش بطفلة garaanews  "الصحة" تستهدف 28 مليون مواطن بمبادرة الرئيس لمتابعة الأمراض المزمنة garaanews  تغريم مجدى عبد الغنى 200 ألف جنيه بقضيتين جديدتين لامتناعه عن تسليم ميراث garaanews  الفتاة المكسيكية تنشر رسالة صوتية منسوبة لزوجة الحضرى وتعلق: المرأة أسوأ عدو للمرأة garaanews  الصحة العالمية: 2 مليون وفاة محتملة بسبب كورونا إذا لم نقم بما يلزم garaanews  إيران تستعد لفرض إجراءات عزل جديدة مع زيادة حالات كورونا garaanews  وفاة الفنان المنتصر بالله عن عمر 70 عاما بعد صراع مع المرض garaanews  مصر اليوم.. غلق باب الترشح لانتخابات مجلس النواب garaanews  الدفاع المدني اللبناني: العثور على أربع جثث لمهاجرين وعمليات البحث مستمرة garaanews  الأزهر يُشيد بوعي المصريين ويدعوهم للوقوف ضد محاولات زعزعة الاستقرار garaanews  "المشاط" تبحث مع سفير كوريا الجنوبية الجديد التوسع في مشروع الجامعات التكنولوجية garaanews  مصطفى أديب يعتذر عن مهمة تشكيل الحكومة في لبنان

رئيس السيادة السوداني: نتفق مع الموقف المصري بشأن سد إثيوبيا

وكالة كليوباترا للأنباء


 

أكد الفريق أول الركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة السوداني، أن بلاده تتفق مع الموقف المصري بشأن سد إثيوبيا ، القائم على ضرورة الوصول لحلول تفاوضية، والامتناع عن أية إجراءات أحادية، بما يحقق تطلعات الدول الثلاث في التنمية.

جاء ذلك خلال لقاء البرهان اليوم السبت مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوفد الوزاري المرافق له، خلال زيارته للعاصمة السودانية الخرطوم.

وأعرب البرهان عن تقديره الكبير للدعم والمساندة المصرية. مشيداً باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتواصل المستمر معه؛ للاطمئنان على أحوال الشعب السوداني.

وقال "إن هذه الزيارة يجب استغلالها لتحقيق زخم متنام في علاقات البلدين؛ يتناسب مع علاقاتهما الأخوية والتاريخية".

من جانبه، نقل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء للفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، تحيات الرئيس السيسي، وخالص تمنياته للشعب السوداني الشقيق، بالتوفيق والازدهار في المرحلة القادمة، وتحقيق كل ما يصبو إليه السودان الشقيق من تقدم وتنمية.

وأطلع مدبولي، البرهان على نتائج المباحثات المثمرة التي أجراها والوفد الوزاري المرافق، لا سيّما في مجالات الصحة والكهرباء والنقل والتبادل التجاري، مؤكداً على التوجيهات التي تلقاها من الرئيس السيسي قبيل الزيارة بالاستجابة لكل احتياجات الأشقاء في السودان، خاصة فيما يتعلق بمواجهة أضرار السيول، وتفعيل مبادرة علاج الأشقاء في السودان من "فيروس سي".

وخلال اللقاء، جدد رئيس مجلس الوزراء الدعوة التي وجهها الرئيس السيسي لرئيس مجلس السيادة السوداني لزيارة مصر، وقد وعد البرهان بتلبيتها في أقرب وقت ممكن.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015