آخر الاخبار

garaanews  الاردن الاوبئة: ازدياد عدد الإصابات مجهولة المصدر .. والدور على المواطن garaanews  سلامتك يا بصيرا .. garaanews  الاردن وفاة و634 إصابة في يوم واحد.. الأردن يعلن أثقل حصيلة بكورونا منذ بدء الجائحة garaanews  وزير الصحة : وقعنا اتفاقيات لحفظ حصة الأردن من لقاح كورونا. garaanews  تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه في مادبا garaanews  قرضان ومنحة بقيمة 85.5 مليون دولار للأردن من الصندوق الكويتي garaanews  الجميلة كاثرين زيتا تحتفل بعيد ميلاد صوفيا لورين garaanews  بعد تعرضها للانتقادات.. شاهد بسمة وهبة ترتدي الشورت للمرة الثانية garaanews  رفض أشرف عبدالباقي تقاضي أجرا عن فيلم "جبر الخواطر" garaanews  رئيس أفغانستان: لا يمكن تحقيق السلام إلا من خلال تسوية سياسية garaanews  المراجعة الأولى لصندوق النقد... مـاذا عـن المراجعـة الذاتيـة؟ garaanews  مصر "البترول": توقيع ميثاق تحويل منتدى غاز شرق المتوسط لمنظمة دولية حكومية garaanews  عاهل الاردن يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني للسعودية garaanews  فنزويلا وكوبا في رسالة انتقاد شديدة لأمريكا garaanews  إيران تعلن رسميًا عن نقل تجربتها العسكرية المتطورة في المجال الدفاعي إلى اليمن لصناعة الصواريخ والطائرات المسيرة

حكومة حسان دياب تواجه تداعيات الانفجار وغضب اللبنانيين

وكالة كليوباترا للأنباء


أصدرت الحكومة اللبنانية، أمس الأربعاء عدة قرارات بشأن انفجار مرفأ بيروت، وسط غضب شعبي على إثر كارثة انفجار مرفأ بيروت الذي أودى بحياة أكثر من 137 شخصا و أصاب 5 آلاف شخص.

واتجه مراقبون إلى الحديث حول مصير حكومة دياب التي واجهت عدة انتقادات منذ بدء عملها حتى وقوع الانفجار الذي أصاب نصف العاصمة بيروت بالضرر.

من جانبها، قررت الحكومة اللبنانية وضع كل المسؤولين في (مرفأ بيروت) تحت الإقامة الجبرية إلى حين انتهاء التحقيقات.

وأقر مجلس الوزراء في جلسته الاستثنائية التي عقدت في القصر الجمهوري في بعبدا، إعلان حالة الطوارئ إثر انفجار مرفأ بيروت.

أوضاع ميدانية

وقالت مراسلة الغد من بيروت، إن جميع الفرضيات بشأن الانفجار كلها مطروحة، خاصة بعد إعلان رئيس الوزراء حسان دياب أن المفرقعات النارية التي انفجرت داخل المرفأ كانت موجودة منذ عام 2014.

وأوضحت مراسلتنا، أن هناك مطالب بأن يكون التحقيق في الحادث مقنعا للشارع اللبناني، حيث أعطى رئيس الحكومة مهلة 5 أيام لعرض التقرير.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015