آخر الاخبار

garaanews  الاردن الاوبئة: ازدياد عدد الإصابات مجهولة المصدر .. والدور على المواطن garaanews  سلامتك يا بصيرا .. garaanews  الاردن وفاة و634 إصابة في يوم واحد.. الأردن يعلن أثقل حصيلة بكورونا منذ بدء الجائحة garaanews  وزير الصحة : وقعنا اتفاقيات لحفظ حصة الأردن من لقاح كورونا. garaanews  تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه في مادبا garaanews  قرضان ومنحة بقيمة 85.5 مليون دولار للأردن من الصندوق الكويتي garaanews  الجميلة كاثرين زيتا تحتفل بعيد ميلاد صوفيا لورين garaanews  بعد تعرضها للانتقادات.. شاهد بسمة وهبة ترتدي الشورت للمرة الثانية garaanews  رفض أشرف عبدالباقي تقاضي أجرا عن فيلم "جبر الخواطر" garaanews  رئيس أفغانستان: لا يمكن تحقيق السلام إلا من خلال تسوية سياسية garaanews  المراجعة الأولى لصندوق النقد... مـاذا عـن المراجعـة الذاتيـة؟ garaanews  مصر "البترول": توقيع ميثاق تحويل منتدى غاز شرق المتوسط لمنظمة دولية حكومية garaanews  عاهل الاردن يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني للسعودية garaanews  فنزويلا وكوبا في رسالة انتقاد شديدة لأمريكا garaanews  إيران تعلن رسميًا عن نقل تجربتها العسكرية المتطورة في المجال الدفاعي إلى اليمن لصناعة الصواريخ والطائرات المسيرة

المحكمة الدولية الخاصة بلبنان تؤجل الحُكم بقضية اغتيال رفيق الحريري

وكالة كليوباترا للأنباء


قررت المحكمة الدولية الخاصة بلبنان، اليوم الأربعاء، تأجيل الحكم على 5 متهمين بقضية اغتيال رفيق الحريري من جلسة 7 إلى 18 أغسطس الجاري.
 
ويحاكم في القضية 5 متهمين غيابيًا وهم: سليم جميل عياش، وحسن حبيب مرعي، وحسين حسن عنيسي، وأسد حسن صبرا. 
 
ووجهت المحكمة بحقهم تهمة المشاركة في مؤامرة لارتكاب عمل إرهابي، وعدداً من التهم الأخرى المرتبطة بذلك.
 
كانت المرافعات الختامية قد انتهت في 21 سبتمبر 2018 بعد 9 أيام من الجلسات، وخلالها أدلى الادعاء والدفاع والممثلون القانونيون للمتهمين بمرافعاتهم.
 
ومن المقرر أن يذاع الحكم في جلسة علنية من داخل المحكمة.
 
واغتيل رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري مع 21 شخصًا في 14 نوفمبر 2005 بانفجار نحو طن من المتفجرات أثناء مرور موكبه وسط بيروت، وكان من بين القتلى العديد من حراس الحريري وأحد من اصدقائه، بالإضافة إلى وزير الاقتصاد اللبناني الأسبق باسل فليحان.


اضف تعليق

لا مانع من الإقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( وكالة كليوبترا للأنباء ).
الأراء والتعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها فقط جميع الحقوق محفوظة 2009 - 2015